كشف النادي الأهلي، سبب غياب حسام غالي، عضو مجلس إدارة الفريق عن مونديال الأندية المقام حاليًا في السعودية برفقة الفريق، ويرد عن ما يتردد بشأن وجود خلاف بينه وبين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة المارد الأحمر.


حيث أكد محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة الأهلي من خلال اتصال هاتفي ببرنامج ملعب اون، مع الإعلامي الرياضي سيف زاهر، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس: "لا يوجد خلاف على الإطلاق بين حسام غالي والخطيب".

وتابع: "حسام متابع كل ما يحدث مع الأهلي خطوة بخطوة، فترة غيابه بسبب ظروف نجله التعليمية، لكنه مطلوب منه فقط تجاه الأهلي في هذه الفترة أن يكون داعم له وهذا ما يفعله".

حمادة عبد الباري: رحلت عن الزمالك بطريقة غير جيدة.. وتغيير الأجهزة الفنية بالوقت الحالي غير مناسب ماجد الحنبلي في حوار لـ "الفجر الرياضي": 16 سبب يُبطلوا انتخابات الزمالك وطعني في مصلحة الكيان وهذا موقفي من التعاون مع مرتضى منصور

وأكمل: "ماحدث فقط أن حسام غالي ملتزم بدوره تجاه الفريق مثل أي عضو في النادي الأهلي، يشجع المارد الأحمر في مهمته بمونديال الأندية، ولكن في حدود المطلوب منه ويفيد الفريق".


موعد مباراة الاهلى وفلوميسينى البرازيلي بكأس العالم للأندية

يستعد الأهلى لمواجهة فلومينينسي البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية، باستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" فى الثامنة مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية المقام حاليًا فى السعودية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وفلوميسينى البرازيلى

تذاع مباراة الأهلى وفلوميينيسى البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية على قناة SSC HD Sports  فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي غالي الخطيب حسام غالي النادى الاهلى

إقرأ أيضاً:

مجلس الشيوخ: مشاركة المنتدى بقمة المستقبل تعبير عن رأي الوطن العربي والقارة الإفريقية

أكد النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ، أن مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل بنيويورك نتاج لمجهود كبير وتعب خلال سنوات ماضية، مشيرا إلى أن منتدى شباب العالم أخرج نموذج محاكاة للجمعية العامة للأمم المتحدة بحضور الرئيس السيسي وضيوف أجانب.

تساوي الليل والنهار.. البحوث الفلكية تكشف ما الذي يحدث في الانقلاب الخريفي؟ الصحة اللبنانية: ارتفاع عدد ضحايا الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت إلى 45

وأشار النائب محمود القط خلال مداخلة هاتفية مع رشا مجدي وعبيدة أمير ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن منتدى شباب العالم أصبح على أجندة مجلس شباب الأمم المتحدة، منوها أن مشاركة المنتدى بقمة المستقبل تعبير عن رأي الوطن العربي والقارة الإفريقية.

وتابع النائب محمود القط، أن لجنة الشباب بالأمم المتحدة لديها تقارير تشيد بمنتدى شباب العالم وممثليه، وهذا تعبير إيجابي ودعم للدبلوماسية الشبابية في الخارج.

وأضاف أن من أبرز الأهداف التي وجه بها الرئيس السيسي في 2016 هو مشاركة الشباب في المناصب القيادية، ويكونوا خير ممثلين لمصر والشرق الأوسط في المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • مجلس الشيوخ: مشاركة المنتدى بقمة المستقبل تعبير عن رأي الوطن العربي والقارة الإفريقية
  • الخطيب يحفز لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر
  • الخطيب: الأهلي يستحق لقب الدوري.. والجمهور أكبر سند
  • حسين الشحات: الأهلي تغلب على الظروف الصعبة وحقق لقبًا غاليًا
  • محمود الخطيب: جمهور الأهلي هو صاحب الدور الكبير في التتويج بالبطولات
  • محمود الخطيب يحتفل بلاعبي الأهلي بالورود بعد التتويج بلقب الدوري
  • أول تعليق من محمود الخطيب بعد استلام الأهلي درع الدوري
  • عاجل.. محمود الخطيب يوجه رسائل نارية إلى نجوم الأهلي قبل لقاء الزمالك
  • رسميًا.. قناة الأهلي تتعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير
  • رسميًا.. محمد الأتربي رئيسا للبنك الأهلي المصري وأبو الفتوح نائبا له