أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، عن تقديم خدماتها للعملاء من خلال سيارتها المتنقلة للمواطنين خلال الفترة من اليوم الثلاثاء حتى الاثنين 25 من نفس الشهر، من الساعة 8 صباحا حتى الثانية عصرا.

موعد ومكان تواجد سيارات خدمة العملاء المتنقلة بالقطاعات التابعة للشركة

وكشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية عبر منشور على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» موعد وأماكن تواجد سيارات خدمة العملاء المتنقلة في المراكز والأحياء الواقعة بنطاق عملها خلال الفترة المذكورة كالتالي

- موعد ومكان تواجد سيارة خدمة العملاء بنطاق قطاع مركز أبو حماد بقرية الصوه يوم الأحد وبقرية العراقي يوم الاثنين وبقرية السناجرة يوم الثلاثاء وبأبو حماد «البلد» يوم الأربعاء وبقرية القرين يوم الخميس

- موعد ومكان تواجد سيارة خدمة العملاء بنطاق قطاع مركز بلبيس بعزبة حسين شاكر من الأحد إلى الخميس

- موعد ومكان تواجد سيارة خدمة العملاء بمركز الحسينية بقرية سماكين الغرب من يوم الأحد إلى الخميس.

تسهيل تقديم الخدمة للمناطق البعيدة والنائية

وقالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، إن سيارات خدمة العملاء المتنقلة تحرص على تسهيل تقديم الخدمة للمناطق البعيدة والنائية التي لم يتم تجهيز مراكز خدمة عملاء بها، بالإضافة لتقديم الخدمة لكبار السن والعملاء ممن يصعب عليهم الحضور لمراكز خدمة العملاء.

الخدمات التي تقدمها سيارات خدمة العملاء المتنقلة للمواطنين

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية إلى أنها تقدم خدمات الشركة المختلفة، مثل «التعاقد على إدخال العدادات – شحن الكروت مسبوقة الدفع – سداد الفواتير-الاستعلام عن الفواتير – تقديم شكاوى».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب خدمة العملاء سيارات متنقلة فواتير المياه عداد المياه شحن كارت العداد شرکة میاه الشرب والصرف الصحی بالشرقیة سیارات خدمة العملاء المتنقلة

إقرأ أيضاً:

"العدل" توفر 16 دائرة قضائية و5 كتابات عدل متنقلة لخدمة ضيوف الرحمن

تشارك وزارة العدل في موسم حج هذا العام 1445هـ، من خلال 16 دائرة قضائية للنظر في القضايا الناشئة داخل حدود حرم مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، إضافة إلى 5 كتابات عدل متنقلة، مجهزة جميعها بالكوادر المؤهلة لاختصار الوقت والجهد على ضيوف الرحمن، وإنجاز قضاياهم وعملياتهم التوثيقية في أسرع وقت.الاستعداد لموسم الحجوتأتي مشاركة وزارة العدل في سياق الاستعداد لموسم الحج، والتكامل مع الجهات الحكومية، لخدمة ضيوف الرحمن وتلبية احتياجاتهم القضائية والتوثيقية.
وإلى جانب الدوائر القضائية وكتابات العدل المتنقلة؛ يمكن لضيوف الرحمن الاستفادة من أكثر من 160 خدمة إلكترونية عبر منصة ناجز، وتطبيق ناجز للهواتف الذكية.
أخبار متعلقة الشؤون الإسلامية تعلن جاهزية مقرات ضيوف خادم الحرمين الشريفين بالمشاعر المقدسةعاجل طقس يوم التروية بمشعر منى.. 43 درجة مئوية ورطوبة بنسبة 70%وستقدم كتابات العدل المتنقلة خدمات التوثيق للحجاج ولكل من يخدمهم من منسوبي القطاع الأمني والصحي وغيرهما، وكل من هو في نطاق الحرم المكي والمشاعر المقدسة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يناقش مشكلات انقطاعات وضعف ضغوط مياه الشرب بعدد من المناطق
  • محافظ أسوان يشدد على ضرورة انتظام تدفقات مياه الشرب بمختلف المناطق والأحياء
  • «مياه الإسكندرية» تعلن مواعيد عمل منافذ خدمة العملاء خلال إجازات عيد الأضحى
  • قطع المياه عن مدينة قويسنا وبعض المناطق المتأثرة
  • "العدل" توفر 16 دائرة قضائية و5 كتابات عدل متنقلة لخدمة ضيوف الرحمن
  • «الصحة»: 729 سيارة و7 طائرات إسعافية لخدمة ضيوف الرحمن
  • شركات المياه بالمحافظات ترفع درجات الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى
  • بنك مصر يفتتح أول فرع متميز لخدمة عملاء الشركات "BM Premium"
  • بنك مصر يفتتح أول فرع متميز لخدمة عملاء الشركات BM Premium
  • بنك مصر يفتتح أول فرع متميز لخدمة عملاء الشركات