نظم قسم الثقافة الرياضية بإدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب في جامعة حلوان اللقاء الثالث من بطولة الثقافة الرياضية. 

كلية التجارة تحرز المركز الأول ببطولة كرة القدم في جامعة حلوان معرض خيري للملابس بأسعار رمزية في جامعة حلوان

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

اللقاء القمي في جامعة حلوان 

ويعد هذا اللقاء هو اللقاء القمي للكليات الفائزة من داخل الحرم الجامعى وخارجه بعد منافسة بين كليات جامعة حلوان داخل الحرم وصعود 4 فرق الأوائل إلى اللقاء القمي، وكذلك الأمر بالنسبة للكليات خارج الحرم بعد المنافسة بين الكليات خارج الحرم وصعود 4 فرق الأوائل إلى اللقاء القمي.

وتضمنت الفرق المشاركة في اللقاء القمي في جامعة حلوان (فريق كلية العلوم، وفريق كلية صيدلة ٣، وفريق كليه صيدلة ١، وفريق كلية التربية، وفريق كلية التكنولوجيا والتعليم ١، وفريق كلية التكنولوجيا والتعليم ٢، وفريق كلية هندسة المطريه ٢، وفريق كلية الفنون التطبيقية)، باجمالي  64 لاعب ولاعبة، حيث يتكون كل فريق من 8 لاعبين .

وجاءت النتائج كالتالي: حصول فريق كلية الفنون التطبيقية على المركز الاول وفريق كلية الصيدلة على المركز الثاني وفريق كلية التكنولوجيا والتعليم  على المركز الثالث على مستوى الجامعة.

وتأتي هذه البطولة فى إطار حرص جامعة حلوان على إقامة الأنشطة الطلابية نظراً لدورها المهم في تنمية مهارات الطلاب وقدراتهم  وتعزيز روح التعاون والعمل الجماعي بينهم، وهو ما ينعكس على تحصيلهم الدراسي بالإيجاب.

وتقوم هذه المسابقات بنشر الوعي الثقافي بين الطلاب وتشجيعهم على المطالعة، والبحث عن المعلومات المختلفة بجانب إضافة جو من المرح والتنافس والتسلية بينهم.
 

وأقيمت هذه البطولة تحت إشراف هشام رفعت القائم بعمل أمين عام الجامعة، ومحمد جاد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، والكابتن أيمن عبد العزيز مدير إدارة النشاط الرياضي، وأحمد إبراهيم النحال مسؤول المشروع .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة حلوان الثقافة الرياضية بطولة الثقافة الرياضية رعاية الشباب فی جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

ختام بطولة الجمهورية لأسلحة الرصاص بصيد الدقى

اختتمت فعاليات بطولة الجمهورية لأسلحة الرصاص التى أقيمت على ميادين نادي الصيد بالدقي لمنافسات 25م مسدس سريع رجال و25م مسدس سيدات ، والتى أسفرت نتائجها عن الاتى:


- منافسات 25م مسدس سريع رجال 


توج الرامى عبد الرؤوف زهران (المؤسسة الرياضية) بالمركز الاول،فيما فاز الرامى ابراهيم احمد (المؤسسة الرياضية) بالمركز الثانى،وحقق الرامى عمر خالد (المؤسسة الرياضية) المركز الثالث.

 
- منافسات 25م سيدات 


توجت الرامية أميرة فتوح (المؤسسة الرياضية) بالمركز الاول،بينما احرزت الرامية هدير سعد (المؤسسة الرياضية) المركز الثانى،وحققت الرامية نيرة احمد (المؤسسة الرياضية) المركز الثالث.

وحصد ثلاثى المؤسسة العسكرية على المراكز الثلاثة الأولى ،وفاز بالمركز الأول الرامي ابراهيم أحمد ابراهيم بينما فاز بالمركز الثاني الرامي عمر خالد محمد وجاء فى المركز الثالث الرامي عمرو أحمد .

 

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تنظم ندوة تثقيفية حول "التكيف مع التغيرات المناخية"
  • الجامعة العربية تنظم غدا المنتدى العربي الثالث للبيئة بالرياض
  • جامعة النيل تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي للمناخ والبيئة
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير الامتحانات بكليات الجامعة.. صور
  • رئيس جامعة بنها يتفقد الامتحانات بكليات الجامعة - صور
  • كلية العلوم جامعة الإسكندرية تستقبل وفد الهيئة الألمانية للتبادل العلمى (DAAD)
  • ختام بطولة الجمهورية لأسلحة الرصاص بصيد الدقى
  • تكريم فريقي الأمن السيبراني والمعلوماتي بجامعة حلوان لحصدهما المركز الأول فى مهرجان إبداع الـ 12
  • جامعة عين شمس تناقش في مؤتمرها الثاني عشر شراكات القطاع الطبي
  • جامعة دمنهور تنظم قافلة طبية توعوية بكوم حماده