كتب- محمد أبو بكر:
حرص اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على المتابعة الميدانية لأعمال إصلاح كسر بماسورة مياه قطر ٤٠٠ مم بطريق المريوطية في تقاطعه مع شارع الشيشيني نطاق منطقة فيصل؛ للوقوف على نسب تنفيذ أعمال الإصلاح.

ووجه راشد، شركة مياه الشرب والصرف الصحي وحي الهرم، بسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح؛ لضمان عدم تأثر ضخ المياه بصورتها الطبيعية بالمناطق التي يخدمها الخط، والقيام بمجهودات شفط المياه الناتجة عن الكسر؛ لعدم تأثيرها على الحركة المرورية.


وكلف راشد، رئيس حي الهرم، بالدفع بالمعدات بالتعاون مع شركة المياه، وشفط بؤر تجمعات المياه الناتجة عن الكسر، وتمهيد الطرق لعدم إعاقة حركة سير المواطنين.
وشدد المحافظ، على ضرورة رفع المخلفات ونواتج الأعمال بالتنسيق مع الجهات المعنية فور الإنتهاء.
وكلف راشد، القيادات التنفيذية بالتواجد الميداني بموقع الإصلاح؛ لمتابعة الأعمال وإزالة أية معوقات لضمان الانتهاء منها.

اقرأ أيضًا:
خاص| ننشر نص ضوابط الحج السياحي 1445 هجرية – مستند

تصل لـ450 ألف جنيه.. أسعار برامج الحج 2024 لجميع المستويات

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار الذهب كأس العالم للأندية الطقس مهرجان الجونة السينمائي مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى فانتازي مسلسلات رمضان 2024 سعر الفائدة كسر ماسورة مياه إصلاح ماسورة مياه مياه الجيزة أحمد راشد طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

"مياه سوهاج" تكثف حملاتها التوعوية للمواطنين ومحلات الجزارة استعدادا لعيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كثفت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج  من خلال إدارات "التوعية واستطلاع الرأى والمشاركة المجتمعية" حملاتها التوعوية للمواطنين بمختلف شرائحهم وأعمارهم استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك وذلك في إطار خطة الشركة لرفع حالة الاستعدادات القصوى لاستقبال عيد الأضحي المبارك وتنفيذاً لتوجه الدولة لترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها وتعظيم الاستفادة من كل قطرة مياه والتخلص الآمن من مخلفات الصرف الصحى.
وأوضح المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج أن الحملات التوعوية شملت جميع مناطق وأحياء محافظة سوهاج، وتم تنظيم العديد من حملات التوعية والندوات التثقيفية لأصحاب محال الجزارة والمارة بالأسواق ضمن برنامج توعوي مكثف لتوعية المواطنين بعدم الإسراف في المياه وترشيد استهلاكها وكيفية التخلص الآمن من مخلفات الأضاحي وتعزيز المسؤولية تجاه كل نقطة مياه.
ولفت رئيس شركة سوهاج الى أهمية تكثيف حملات التوعية المختلفة قبيل عيد الأضحى المبارك تزامنا مع زيادة استهلاك المياه الذي يواكب عمليات ذبح الأضاحي موضحاً أن الخط الساخن 125 يعمل على مدار الساعة لتلقي استفسارات المواطنين وشكاواهم المختلفة وهناك فرق الصيانة الفنية الجاهزة لسرعة التدخل ومواجهة أي أعطال بالمحطات أو أعمال طارئة أو أزمات قد تحدث. 
واوضحت اسماء سهيل مدير ادارة التنوعية والتثقيف ان  الحملات تضمنت نشر إرشادات للطرق السليمة والآمنة لجمع مخلفات الأضاحى والتخلص منها وإلقائها في الأماكن المخصصة وعدم إلقائها فى بالوعات الصرف الصحى لتنبيه المواطنين وأصحاب المحال التجارية بضرورة التعامل بشكل صحيح مع مخلفات الأضاحى.
كما استهدفت الحملات التوعوية استهدفت مختلف المناطق والفئات والاعمار المختلفة  لغرس المفاهيم الصحيحة والإيجابية في ثقافتهم والتوعية بالحفاظ على المياه بجانب عقد لقاءات وندوات بالجمعيات الأهلية بالمحافظة وإجراء استطلاعات رأى للمواطنين للتعرف على مدى رضائهم عن الخدمات التى تقدمها الشركة.

مقالات مشابهة

  • رئيس مباه الأقصر يواصل إصلاح خطوط المياه بالمحافظة
  • 4526 فحصًا مخبريًا لضمان جودة المياه المقدمة لضيوف الرحمن
  • الشرقية تطالب المواطنين بترشيد استهلاك مياه ذبح الأضاحي
  • «مياه سوهاج» تنظم حملات لتوعية المواطنين بترشيد الاستهلاك
  • سكرتير مساعد بني سويف يُناقش استعدادات المرافق لاستقبال عيد الأضحى
  • محافظ الجيزة يتفقد منفذ بيع اللحوم والسلع الغذائية بالعمرانية
  • مياه سوهاج تكثف حملاتها التوعوية استعدادًا لعيد الأضحى
  • "مياه سوهاج" تكثف حملاتها التوعوية للمواطنين ومحلات الجزارة استعدادا لعيد الأضحى
  • مياه سوهاج تكثف حملاتها التوعوية للمواطنين استعدادا لاستقبال عيد الأضحى
  • انعقاد دائم لقيادات شركة المياه لمواجهة مشكلات الاستهلاك أثناء الطقس الحار