أعلن مصطفى شلبي الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جاهزيته للعودة للتدريبات ومن ثم المباريات.

ونشر مصطفى شلبي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورته وعلق قائلا : الحمد لله 100 %" في اشارة الى اتمام جاهزيته بصورة كاملة للعودة من جديد إلى الملاعب.

واتفق الزمالك على المشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 18 حتى 24  يناير المقبل، والتي يستهلها الأبيض بمواجهة الوحدة يوم 20 يناير المقبل، بينما يلاقي الاتفاق السعودى أم صلال القطرى فى ذات اليوم.

كما أنهى مسئولو نادى الزمالك الاتفاق على المشاركة في دورة ودية ثانية بدولة الإمارات بمشاركة ووهان الصينى وأهلى جدة السعودي والرجاء المغربي في الفترة من 24 يناير حتى 28 من ذات الشهر.
 

images (3) mRpIfi9

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك فى ألمانيا لجراحة الرباط الصليبي

غادر القاهره متوجها إلى ألمانيا لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحمد حمدى بصحبة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وذلك لإجراء جراحة الرباط الصليبي بعد إصابته فى مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية بعد احرازه هدف الزمالك الوحيد. 

ويواصل الفريق الأول تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر يوم الجمعه المقبل باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر والمؤجل من الجوله ال١٢ لبطولة الدورى الممتاز. 

وينضم إلى التدريبات غدا ثلاثى المنتخب الوطني محمد عواد وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر. 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بخوض اللاعبين لتدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي مساء أمس استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
ووضع الجهاز الفني للزمالك برنامجاً بدنياً للاعبين بخوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم والاكتفاء بها خلال المران  من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين قبل استئناف مباريات الدوري.
واكتفى الجهاز الفني بخوض اللاعبين لتدريبات في صالة الجيمانيزيوم، على أن يخوض الفريق تدريباته الفنية بشكل طبيعي في مران اليوم 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

مقالات مشابهة

  • جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا بالدوري
  • منة شلبي تشتري صك أضحية باسم الراحل أشرف مصيلحي
  • لاعب جديد في الزمالك قبل مباراة سيراميكا كليوباترا
  • لاعب جديد في مران الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا
  • الزمالك يحصل على توقيع هذا الخماسي للانضمام بالموسم الجديد
  • مفاجأة صادمة لنجم الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية
  • ميدو عن مشهد استبدال صلاح أمام غينيا بيساو: الحمد لله إن ده مصطفى فتحي
  • لاعب الزمالك فى ألمانيا لجراحة الرباط الصليبي
  • موعد عودة نيمار للمشاركة مع الهلال في المباريات