اختتمت اليوم الخميس الموافق 28 ديسمبر 2023 الدورة تدريبية الخاصة بكافة أعضاء نقابة بنك التسليف والتعاون الزراعي “كاك بنك” بالادارة العامة عدن، وجميع فروع البنك.
وقال رئيس النقابة أدهم عزام خليفة، أن الدورة تهدف الى التعريف بحقوق وواجبات أعضاء النقابة، باعبتبارها هيئة قانونية وسيطة بين المسؤول والموظف وتكرس جهودها لتحسين أوضاع العاملين، ولدفاع عن مصالح المؤسسات والحفاظ على تكويناتها.


وأشار إلى أن بنك التسليف التعاوني والزراعي” كاك بنك” بقيادة الاستاذ “حاشد الهمداني” القائم بإعمال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للبنك، ينفرد في إقامة مثل هذه الدورات التدريبية باعتباره أول بنك يقوم بجمع أعضاء نقابته في دورة تدريبية لتعريفهم بحقوقهم وواجباتهم.

واستهدفت الدورة عدد 25 عضوا من أعضاء نقابة بنك التسليف التعاون والزراعي “كاك بنك” بالادارة العامة بعدن والفروع، واستمرت لمدة أربعةُ أيام بمعدل 4 ساعات تدريبية يومياً.

واتخدت الدورة محورين رئيسيين، المحور الاول: الحقوق والواجبات النقابية، والمحور الثاني: فن الحوار والتفاوض، بهدف تعريف اعضاء نقابة البنك بحقوقهم وواجباتهم، بالإضافة لتعزيز مهاراتهم التفاوضية.

واختتمت الدورة بتوزبع الشهادات على كل اعضاء نقابة “كاك بنك” المشاركين في الدورة التي نضمهتا النقابة برئاسة الأخ ادهم عزام خليفة، والدكتورة ماريا محمد ابراهيم الشرماني، رئيسة قطاع التدريب والتأهيل في “كاك بنك”.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: کاک بنک

إقرأ أيضاً:

حتام فعاليات دورة التعقيم المركزي بمستشفيات الدقهلية

أعلن الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن ختام  الدورة التدريبية التخصصية للعاملين بأقسام التعقيم المركزي حيث أقيمت الدورة بقاعة التدريب بمديرية الصحة.

 الدورة التدريبية التخصصية للعاملين..


وكشف وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن الدورة أقيمت على مدار يومين واستهدفت الدورة التدريبية العاملين بأقسام التعقيم المركزي بالمستشفيات التابعة لمديرية الصحة بالدقهلية.


وأوضح الدكتور هانى حمدى مدير إدارة مكافحة العدوى بالدقهلية ، أن الدورة استهدفت التدريب على الاحتياطات القياسية لمكافحة العدوى، مع التركيز على اعادة معالجة الآلات والأدوات بداية من المعايير الانشائية وخطوط السير مرورا بجميع اجراءات اعادة المعالجة والتدريب العملي على التبكيت وشرح جميع الكواشف المستخدمة في عملية اعادة المعالجة ونهاية باشتراطات وظروف التخزين.


وأشار  حمدي إلى أن ما يطلق عليه قسم التعقيم هو قسم لإعادة المعالجة المركزية بجميع انواعها ومراحلها من تنظيف وتطهير وتعقيم وأن الهدف من الدورة زيادة المعرفة بمعايير الوقاية والتحكم في العدوى.

 وذلك في إطار السعي لتحسين جودة الخدمات وتقديم خدمة طبية آمنة وخفض معدلات العدوى وتقليل فترة اقامة المرضى بالمستشفيات جنبا إلى جنب الحفاظ على البيئة وعلى الصحة العامة.

مقالات مشابهة

  • بليحق: ختام دورة تدريبية بديوان مجلس النواب في بنغازي بعنوان إعداد الورقات الديبلوماسية وتقدير الموقف
  • نقابة العلاج الطبيعي تحذر من الأكاديميات الوهمية: «أغلقنا 45 في الفترة الأخيرة» (فيديو)
  • نقابة المهن التمثيلية تحذر من التعامل مع ورش التمثيل
  • أشرف زكي يحذر من التعامل مع أي كيانات تروج لورش التمثيل
  • نجاح إطلاق رمز محفظة “بتغيت”(BWB) على منصة إطلاق “بتغيت” Bitget  
  • حتام فعاليات دورة التعقيم المركزي بمستشفيات الدقهلية
  • إقبال تاريخي على ورش المهرجان القومي للمسرح المصري بدورته الـ17
  • 939 طلب مشاركة في الدورة الرابعة من “جائزة الشيخ سلطان لطاقات الشباب”
  • “رأس الخيمة للقرآن” تختتم دورتها الـ 30 للمشروع المستمر لتحفيظ القرآن
  • تعرف على مزايا قانون نقابة التكنولوجيين للخريجين