رأس الخيمة- وام
حضر سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، مساء الجمعة، حفل زفاف جمعه إبراهيم سيف المسافري إلى كريمة خلفان نايع بن حافش الخاطري، في صالة «البيت متوحد» بمنطقة الرفاعة في رأس الخيمة.

الصورة

وهنأ سمو ولي عهد رأس الخيمة العروسين بهذه المناسبة السعيدة، سائلاً الله عز وجل أن يكلل حياتهما بالرفاه، وأن يرزقهما الذرية الصالحة.

الصورة

وقدمت إحدى الفرق الحربية فنونها التراثية الإماراتية ابتهاجا بهذه المناسبة السعيدة.

الصورة الصورة الصورة

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات رأس الخيمة رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

فحص 82 شكوي بديوان عام قنا

استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، ونائبه الدكتور حازم عمر وحسام حمودة؛ السكرتير العام للمحافظة، محمد صلاح أبوكريشة، اليوم الثلاثاء، بديوان عام المحافظة، 82 من المواطنين أصحاب الشكاوي. 

قال المحافظ، إن إستقبال المواطنين، شبه اليومي، لبحث شكواهم، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى.

ونوه أن ذلك في إطار حرص محافظ قنا على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، سعيًا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم و توطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة.

ووجه المحافظ، المسئولين بسرعة فحص شكاوى وطلبات المواطنين التي تتعلق بطلبات المساعدات، أو معاش تكافل وكرامة التي تقدم بها المواطنين الأولى بالرعاية.

وذلك استمرارا لجهود الدولة التي تبذلها بشأن الحماية الاجتماعية وتقديم الدعم للأسر الفقيرة والأولى بالرعاية.

ونوه المحافظ، أن جميع الجهات الحكومية المحلية تقوم بالبت وإزالة أسباب الشكاوى التي يتم إرسالها إليها في وقت قياسي ، وهو ما ساهم في تحسين معدلات الإنجاز وتطور مستويات الأداء في حل الشكاوى. 

لقاءات فردية:

و قال عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، إن الشاكين من مختلف مراكز المحافظة، وإنه تم عقد لقاءات فردية مع كل مواطن على حده ، حفاظا على خصوصية الشكوى .

 وتم مراجعة مضمون الشكاوى واستيفاء متطلبات فحصها، و إرسالها فورا لجهات الاختصاص المختلفة للبت فيها ووضع الحلول المناسبة لها بما يحقق مصلحة المواطن ، وبما لا يُخل باللوائح والقوانين . 

حضر جلسات الاستماع لشكاوي المواطنين، حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا و سمية حسن مدير إدارة تشغيل الشباب بالمحافظة.

زيادة معدل الشكاوي:

وفي وقت سابق، فسر المتحدث الرسمي لمحافظة قنا،  زيادة معدل تلقى الشكاوى خلال العام الماضي، كإشارة عن مدى فاعلية المنظومة في الاستجابة للأحداث والشكاوي.

وأضاف أنها دليل واضح علي ثقة المواطنين فيها نحو اتخاذ الإجراءات اللازمة لحل الشكاوى ، والحد من أسباب تكرارها ، كما يؤكد أن المنظومة أصبحت معروفة وقريبة من المواطنين .

وفي وقت سابق عقد المحافظ،اجتماعا عاجلًا مع مسؤلى شركة الكهرباء بقنا في استجابة لشكوى مصنع طائر الفنيق لصناعة ودرفلة الحديد بالمنطقة الصناعية بـ"كلاحين" قفط بخصوص بعض المشكلات التى تواجههم من أعطال الكهرباء لإيجاد الحلول المناسبة لها.

حيث استمع محافظ قنا، لشكواي المصنع، وجه علي الفور مسئولي شركة الكهرباء بدراستها وحلها في اسرع وقت، مؤكدًا أن ملف الاستثمار يُعد أحد أهم الملفات على أجندة الحكومة خلال هذه المرحلة.

 

مقالات مشابهة

  • أفراح ناصر تكتب.. كيف أصبح اليمنيون فريسة للأوبئة القاتلة كالسرطان وغيره؟
  • أمير قطر يحضر مراسم تأبين الرئيس الإيراني
  • حمدان بن محمد يحضر أفراح القبيسي والمنصوري
  • فيلم فاصل من اللحظات السعيدة يحقق 54 مليون جنيه خلال 6 أسابيع
  • الصورة الفوتوغرافية كتابة ضوئيّة للعالم
  • رجل أميركي يفبرك آلاف الصورة الجنسية مسيئة للأطفال بتقينة الذكاء الاصطناعي
  • الصورة المجني عليهم ٣ طلاب وسيدة
  • ياسمين صبري.. أحداث غريبة في حياة النجمة الفاتنة
  • اصنعي شرائح اللحم بالعسل على خطى المطاعم بهذه المكونات
  • فحص 82 شكوي بديوان عام قنا