شمسان بوست / عدن _ خاص:

كرمت قيادة بنك التسليف التعاوني الزراعي “كاك بنك”، بعثة المنتخب الوطني للناشئين، ومنحتهم المكافآت المالية التي وعدتهم عشية فوزهم بالبطولة العاشرة لغرب آسيا للناشئين، بعد وصولهم أمس الى العاصمة المؤقتة عدن.

واستقبل الأستاذ “حاشد الهمداني” القائم بإعمال رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي للبنك، بعثة المنتخب، في مبنى الإدارة العامة للبنك بعدن، ورحب بوجودهم في ضيافة مؤسستهم الحكومية “كاك بنك” التي يتشرف باسمه ونيابة عن قيادتها وكل منتسبيها، الاحتفاء بهم وتقديم التهاني والتبريكات لهم بمناسبة تتويجهم ببطولة اتحاد غرب آسيا، للمرة الثانية وإدخال الفرحة والسرور إلى قلوب الملايين من الشعب اليمني في مختلف أرجاء الوطن.


وتقدم “الهمداني” بمقترح لانشاء صندوق يكون نواه لدعم الرياضة في البلد.

وسلم الرئيس التنفيذي لكاك بنك ومعه كل من شكيب عليوة نائب الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات المساندة، ورفيق القباطي نائب للعمليات المصرفية، درعا تكريميا مهدى من “كاك بنك”،إلى بعثة المنتخب تسلمه المدير الاداري للمنتخب عبدالوهاب الزرقة.

واشاد الزرقة بدعم كاك بنك لاعضاء المنتخب كونهم الفئة الناڜئة التي يجب البناء عليها لتحقيق المزيد من الانجازات الرياضية في المستقبل، كما تمنى من كل الموسسات ان تحذوا حذوا كاك بنك في تشجيع ودعم المنتخب وتحميس لاعبيه لبذل المزيد من الجهود والنجاحات الوطنية.

وفي ختام حفل استقبال بعثة المنتخب في كاك بنك سلمت قيادة البنك المكافات المالية والشهادات التقديرية إلى جميع أعضاء بعثة المنتخب من لاعبين وطاقم فني واداري، إضافة إلى “بطاقة ماستر كارد بربيد”، متمنين لهم تحقيق المزيد من الإنجازات الوطنية المشرفة لهم ولبلدهم، باعتبارهم الأمل الذي يراهن عليه الجميع اليوم في بلدهم وأثبتوا جدارتهم الرياضية وحسن تشريفهم في تمثيل وطنهم خير تمثيل.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: بعثة المنتخب کاک بنک

إقرأ أيضاً:

"يورو 2024".. ألبانيا تعمق جراح كرواتيا (فيديو)

خرج منتخب كرواتيا بتعادل بطعم الهزيمة من مباراته أمام نظيره الألباني (2-2) التي جمعتهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لنهائيات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024.

فاجأ اللاعب الألباني كازيم لاسي الجميع بهدف مبكر سجله في مرمى كرواتيا بعد مرور 11 دقيقة فقط من انطلاق صفارة البداية.

ولكن المنتخب الكرواتي رد بهدفين متتاليين، الأول أحرزه مهاجمه أندريج كراماريتش في الدقيقة 74، بينما جاء الثاني بـ"نيران صديقة" سجله المدافع الألباني كلاوس غجاسولا في الدقيقة 76 خطأ في مرماه.

وعاد كلاوس غجاسولا ليكفر عن ذنبه بتسجيله هدف التعادل هذه المرة لبلاده، عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة على ملعب "فولكسبارك – Volksparkstadion".

واكتفى المنتخب الكرواتي بنقطة يتيمة بعد هذا التعادل الذي يعد بمثابة الهزيمة، وذلك بعد أن كان قد بدأ غمار "يورو 2024" بهزيمة ساحقة أمام نظيره الإسباني بثلاثة أهداف من دون رد، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، على الملعب الأولمبي بالعاصمة برلين.

كما لن يخدم هذا التعادل المنتخب الألباني أيضا، الذي هو خسر الآخر مواجهته الأولى امام نظيره الإيطالي، حامل اللقب، (1-2)، يوم السبت الماضي أيضا، على ملعب "سيغنال ايدونا بارك - Signal Iduna Park" بمدينة دورتموند.

ترتيب المجموعة الثانية (B) قبل مباراة إسبانيا وإيطاليا مساء غد الخميس:

إقرأ المزيد كرواتيا لتصحيح المسار وألبانيا لتحقيق المفاجأة اليوم في "يورو 2024".. التشكيلة والقنوات الناقلة إقرأ المزيد نجمة مونديال "قطر 2024" الجذابة.. إيفانا تظهر في مدرجات "يورو 2024".. صور

1- إسبانيا – 3 نقاط

2- إيطاليا – 3 نقاط

3- ألبانيا – نقطة واحدة

4- كرواتيا – نقطة واحدة.

المصدر: RT 

مقالات مشابهة

  • مجلس الشيوخ يستجوب الرئيس التنفيذي لشركة بوينغ
  • بحضور ذياب بن محمد بن زايد.. مؤسَّسة الإمارات تطلق «المبادرة الإماراتية للرفاهية والاستدامة المالية»
  • "يورو 2024".. ألبانيا تعمق جراح كرواتيا (فيديو)
  • المنتخب الوطني للكرة الطائرة للشباب يواصل تدريباته بمعسكره الداخلي بمدينة مصراتة
  • بحضور ذياب بن محمد بن زايد.. مؤسَّسة الإمارات تطلق «المبادرة الإماراتية للرفاهية والاستدامة المالية»
  • بحضور ذياب بن محمد بن زايد.. مؤسَّسة الإمارات تطلق “المبادرة الإماراتية للرفاهية والاستدامة المال”
  • وزير المالية الفرنسى: بلادنا قد تقع تحت إشراف صندوق النقد
  • مدرب المنتخب العراقي للناشئين:استعدادات المنتخب متلكئة وغير طموحه
  • بوينغ في ورطة.. لماذا يرفض المرشحون منصب الرئيس التنفيذي؟
  • فرنسا تبدأ "يورو 2024" بفوز بشق الأنفس