شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن لماذا يعتبر الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Air التابلت الأفضل في السعودية؟، جودة الشاشة تشكّل عاملا أساسيا عند اختيار التابلت الذي تودّ شراءه. يتميّز تابلت هواوي HUAWEI MatePad Air بشاشة .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لماذا يعتبر الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Air التابلت الأفضل في السعودية؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لماذا يعتبر الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Air التابلت...

جودة الشاشة تشكّل عاملا أساسيا عند اختيار التابلت الذي تودّ شراءه. يتميّز تابلت هواوي HUAWEI MatePad Air بشاشة العرض الكاملة بحجم 11.5 بوصة بدقّة تصل إلى 2800 x 1840 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع 3:2، مما يمنح مساحة أكبر للشاشة من نسبة الشاشات 16:10 المعتادة. ولهذا فهو يخدم كلًّا من الأغراض المكتبيّة والترفيهية. ومن الجدير بالذّكر أنه أول جهاز تطلقه هواوي يدعم أعلى معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز. تجربة التصفّح عبر هذه الشاشة سلسة جدًا وستلاحظ هذا من خلال التنقّل عبر الملفات وصفحات الإنترنت بأدنى حدّ من بطء أو تجمّد الشاشة، بالإضافة إلى ذلك، التابلت يعمل بتوافق شديد مع قلم HUAWEI M-Pencil لتحقيق أسرع معدّل استجابة عند الرسم.

إنتاجيّة بمستوى احترافي مع تجربة أقرب للحاسوب المكتبي

من السهل ربط لوحة المفاتيح المغناطيسية بتابلت HUAWEI MatePad Air بفضل ميّزاته مثل الربط المغناطيسي والشحن السلس وإدخال صوتي بديهي وأكثر من 40 اختصارا للوحة المفاتيح. بإمكانك أيضا فصل لوحة المفاتيح بسهولة وهذا يجعل طرق استخدام التابلت لا محدودة.

يمنح تابلت MatePad Air مستخدميه مستوى تجربة هائلا وجديدا. بفضل ميّزة SuperHub، فالجهاز يقترن مع غيره من الأجهزة المخصّصة للتعديل مما يسهّل العمل على الملفّات بدون الحاجة لتطبيق ثالث. هذه الخاصيّة تحدّ من الفواصل ما بين الأجهزة لتتمكّن من نسخ ولصق الكثير من الصور والفيديوهات وحتى النصوص ببساطة عبر عملية السحب والإدراج drag-and-drop.

يتمتع تابلت HUAWEI MatePad Air بتصميم عصري فريد مشابه لمنتجات سلسلة HUAWEI MatePad السابقة والمعالج القوي لمنتجات الفئة الأفضل: flagship. يدمج هذا المعالج ما بين تقنيتيّ الطباعة بضوء UV ومعجون جزيئات الفضّة الضوئية النانو لخلق ملمس يعكس الألوان والضوء بطرق فريدة. تبلغ سماكة التابلت 6.4 ملم فقط ويزن 508 جم، وهذا يُعدّ وزنا خفيفا وسمكا رفيعا بالنسبة لتابلت بحجم 11.5 بوصة. يتألق التابلت بتصميم مجرّد من مستوى آخر، وهذا يعود للوجه المبسّط والهوائي المخفي.

أداء جهاز بمستوى Flagship

ببساطة، إذا كنت طالبا أو احترافيا وتحمل الكثير من الأحلام والأفكار في جعبتك وتبحث عن جهاز من شأنه تطوير مهاراتك وخلق التوازن ما بين عملك وراحتك، فإن تابلت HUAWEI MatePad Air هو الجهاز اللوحي المناسب لك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فوربس: 14 شركة قطرية ضمن الأفضل بالمنطقة

كشفت فوربس عن قائمة افضل 100 شركة مدرجة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام الحالي 2024، حيث تم تصنيف 14 شركة قطرية مدرجة على القائمة وهي بالترتيب:

بنك QNB، مصرف قطر الإسلامي، شركة أريد، شركة صناعات قطر، البنك التجاري، مصرف الريان، بنك دخان، شركة ناقلات، شركة وقود، بنك الدولي الإسلامي، شركة الكهرباء والماء، البنك الأهلي، بنك الدوحة، وشركة قطر للتأمين. وقالت فوربس في تقرير لها إن شركات دول مجلس التعاون الخليجي تهيمن على القائمة بـ 92 شركة، تتصدرها الإمارات العربية المتحدة 32 شركة، تليها 31 من المملكة العربية السعودية، و14 شركة من قطر، و10 من الكويت، وأربع من المغرب، وثلاث من البحرين، و2 من كل من مصر والأردن وعمان.

الشرق القطرية

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • فوربس: 14 شركة قطرية ضمن الأفضل بالمنطقة
  • خبير اقتصادي: بنك التنمية الجديد يعتبر الذراع الأساسي لتكتل بريكس
  • صفقة أرامكو وهدفها النهائي.. لماذا تريد السعودية جمع أموال بأي طريقة؟
  • صفقة أرامكو والهدف النهائي.. لماذا تريد السعودية جمع أموال بأي طريقة ممكنة؟
  • أفضل الأطعمة لتعزيز التركيز عند طلاب الثانوية العامة
  • عيد الأضحى: تفاصيل الاحتفال وأهميته الدينية والاجتماعية
  • لماذا وقفت السعودية 5 حجاج عراقيين؟
  • عمر صلاح يعبر عن سعادته بتجديد عقده مع الوكرة القطري
  • الاتحاد الماروني العالمي: على حزب الله تنفيذ القرار 1559
  • لميس الحديدي تكشف سر ارتدائها للنظارة: درع حماية في مجتمع ذكوري