افتتح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، مبنى ديوان عام المحافظة بمدينة طور سيناء، بعد تطويره بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن السيناوي.

 كيفية تطوير ديوان عام المحافظة 

وأشار محافظ جنوب سيناء، اليوم، إلى أن أعمال التطوير ورفع الكفاءة، شملت القاعة الداخلية للمؤتمرات وقاعة الديوان العام وتطوير المبنى العلوي والمدخل الأمامي للديوان والمكاتب الإدارية وتم رفع كفاءة غرفة العمليات وتشييد 2 جدارية داخل حرم الديوان العام، موضحا أن رفع الكفاءة جاءت بالجهود الذاتية، كما قدم الشكر للقائمين على التطوير، وجار العمل على تطوير الحديقة المواجهة لمبنى المحافظة.

 

المحافظ يشدد على تسهيل خدمة المواطنين

ووجه المحافظ خلال الافتتاح بضرورة تسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث أن مكتب خدمة المواطنين وشؤون القبائل بديوان المحافظة يعمل بالرقمنة بهدف الاستفادة من التحول الرقمي الذي يسهم في إنجاز الوقت في الإجراءات المتبعة للحصول على الخدمات الحكومية ولتحقيق رضا المواطن السيناوي.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جنوب سيناء طور سيناء ديوان عام المحافظة محافظ جنوب سيناء

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الثانوية العامة

تابع اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم الاثنين، انتظام امتحانات نهاية العام للشهادة الثانوية العامة في مختلف اللجان الامتحانية على مستوى مدن المحافظة.

وأكد المحافظ، انتظام امتحان التربية الدينية والتي يؤديها طلبة الشعبة العامة في مختلف اللجان، مشيرًا إلى انتظام اللجان وتواجد الملاحظين والمراقبين.

وأضاف المحافظ، أن 4 آلاف و279 طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات موزعين على 15 لجنة امتحانية بالمحافظة.

تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الامتحانات

وأشار المحافظ إلى تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة في العريش، لمتابعة سير وانتظام الامتحانات وتذليل أي عقبات تواجه الطلاب خلال الامتحانات وحل أي مشكلات طارئة فور حدوثها.

ولفت المحافظ إلى تجهيز اللجان الإمتحانية بكافة الوسائل لتهيئة المناخ اللازم للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر، بجانب تعقيمها بالتعاون مع أجهزة المحافظة ‏المعنية، مشيرًا إلى أن جميع اللجان مؤمنة بمعرفة أجهزة الشرطة المدنية.

التصدي لمحاولات الغش

وشدد المحافظ على تنفيذ القوانين واللوائح والقرارات المنظمة لأعمال الامتحانات ومنع الغش، وإحالة أي حالة غش بواسطة الطالب أو الملاحظ إلى التحقيق وتحويلهم للنيابة العامة، لافتا إلى أن اللجان الامتحانية بشمال سيناء مراقبة بالكاميرات بواسطة غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، تحسبا لرصد أي ‏محاولات للغش أو حدوث أي تجاوزات قد تخل بأعمال الامتحانات.

واكد المحافظ تجهيز الاستراحات الخاصة برؤساء اللجان والملاحظين بالأسرة والفرش والثلاجات وكل متطلبات المعيشة اليومية.

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يناقش استعدادات المدن لعيد الأضحي المبارك
  • شرق بورسعيد التكنولوجية تهنئ محافظ جنوب سيناء لحصوله علي جائزة رجل العام الذهبية
  • افتتاح نادي وحديقة الخالدين بكفر الشيخ بعد تطويرهما
  • في اجتماعه مع رؤساء المدن.. محافظ جنوب سيناء يتابع استعدادات عيد الأضحى
  • رئيس جامعة شرق بورسعيد التكنولوجية يهنئ محافظ جنوب سيناء علي جائزة رجل العام
  • محافظ جنوب سيناء يكرم أوائل الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/ 2024
  • محافظ جنوب سيناء يكرم عددا من العاملين لتميزهم في أداء أعمالهم
  • محافظ جنوب سيناء يبحث استعدادت عيد الأضحى المبارك
  • محافظ جنوب سيناء يترأس جلسة المجلس التنفيذي بطور سيناء
  • محافظ شمال سيناء: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الثانوية العامة