أعلن الناطق العسكري باسم "كتائب القسام" أبو عبيدة اليوم الثلاثاء، تمكن مقاتلي "القسام" من تدمير 42 آلية عسكرية كليا أو جزئيا وقتل 22 جنديا إسرائيليا خلال الأسبوع الماضي.

أبو حمزة: لا نزال نواصل معركة الصمود في حرب الإبادة المفروضة على شعبنا الأعزل

وقال أبو عبيدة في منشور على قناته في "تلغرام": "تمكن مجاهدو القسام خلال الأسبوع الماضي من تدمير 42 آلية عسكرية كليًا أو جزئيا، وأكد مجاهدونا إجهازهم على 22 جنديا صهيونيا من نقطة الصفر إضافة إلى إيقاع العشرات بين قتيل وجريح في 52 مهمة عسكرية مختلفة تم خلالها استهداف القوات الصهيونية المتوغلة بالقذائف والعبوات المضادة للتحصينات والأفراد والأسلحة الرشاشة وأسلحة القنص".

وأضاف الناطق باسم "كتائب القسام": "تم نسف منزل وتفجير 4 مداخل أنفاق وحقل ألغام في جنود العدو، وإطلاق صاروخ أرض - جو تجاه مروحية في سماء القطاع، وأسقط مجاهدونا طائرة استطلاع من طراز "هيرمز 900" واستولوا على طائرة "Skylark" وطائرتي درون".

وتابع أبو عبيدة: "ودك مقاتلونا مقرات وغرف القيادة الميدانية والتحشدات العسكرية بقذائف الهاون والصواريخ قصيرة المدى في كافة محاور القتال، ووجهوا رشقة صاروخية مكثفة نحو "تل أبيب" ومحيطها".

ولا تزال العمليات العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة مستمرة، منذ السابع من أكتوبر 2023، وأسفرت الحرب الإسرائيلية على غزة، حتى الآن، عن سقوط أكثر من 23 ألف قتيل ونحو 60 ألف مصاب. حسبما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة بوقت سابق من اليوم.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة تل أبيب حركة حماس طوفان الأقصى قطاع غزة كتائب القسام أبو عبیدة

إقرأ أيضاً:

خام البصرة يسجل مكاسب طفيفة خلال الأسبوع الماضي

الاقتصاد نيوز - بغداد

سجل خام البصرة مكاسب اسبوعية طفيفة خلال الأسبوع الماضي، رغم تسجيل النفط العالمي خسائر أسبوعية وشهرية.

وأغلق خام البصرة الثقيل في آخر جلسة له من يوم أمس الجمعة على انخفاض  بلغ  1.26دولار ليصل الى 80.72 دولارا، وسجل مكاسب اسبوعية  بلغت 53 سنتا بما يعادل 0.66%.

فيما أغلق خام البصرة المتوسط في آخر جلسة له أمس، على انخفاض  بلغ 1.26 دولار ليصل إلى 83.67  دولارا، وسجل ايضا مكاسب اسبوعية  بلغت 53 سنتا او ما يعادل 0.64% .

وفي ختام جلسة أمس الجمعة، انخفضت أسعار العقود الآجلة لخام برنت القياسي، لشهر يوليو/تموز 2024، بنسبة 0.3%، لتصل إلى 81.62 دولارًا للبرميل، كما سجلت خسائر أسبوعية بنسبة 0.6%، بينما سجلت خسائر شهرية بنسبة 5.4%.

في الوقت نفسه، تراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي، لشهر يوليو/تموز 2024، بنسبة 1.1%، لتصل إلى 76.99 دولارًا للبرميل، كما سجلت خسائر أسبوعية بنسبة 0.9%، بينما سجلت خسائر شهرية بنسبة 5.3%،

مقالات مشابهة

  • "كتائب القسام" تنشر مشاهد لعتاد وحطام آليات القوات الإسرائيلية وقعت في كمين شهر نوفمبر الماضي
  • إعلام عبري: إصابة 46 جنديا إسرائيليا في غزة خلال 4 أيام
  • إصابة 46 جندياً إسرائيلياً بغزة خلال 48 ساعة
  • إصابة 46 جنديا إسرائيليا منذ يوم الخميس الماضي.. 4 منهم حالتهم خطيرة
  • 30 ألف طن زيادة في صادرات مصر الغذائية خلال الأسبوع الماضي
  • أكثر من 7,8 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي الأسبوع الماضي
  • كتائب القسام تعلن قتل جنود واستهداف آليات في رفح
  • من المسافة صفر.. مقتل وإصابة 18 جنديا إسرائيليا في كمائن للفصائل الفلسطينية
  • خام البصرة يسجل مكاسب طفيفة خلال الأسبوع الماضي
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل 38 جنديا خلال شهر مايو