نشرت الدفعة الخامسة والأخيرة من محاضر الدعوى المرفوعة ضد الملياردير الأمريكي جيفري إبستين، الذي انتحر في زنزانته قبل النطق بالحكم النهائي عليه عام 2019، تفاصيل مثيرة وصادمة حول اتهامات الاستغلال الجنسي.

الوثائق تم نشرها كجزء من دعوى قضائية رفعتها ضحية الاتجار بالجنس فيرجينيا جيوفري، التي كشفت أن إبستين دفع لها مبلغا ضخما للمشاركة في لقاء جنسي مع الأمير أندرو.



الوثائق تتضمن إفادات من إبستين نفسه وصديقته السابقة غيسلين ماكسويل، حيث تم تسوية الدعوى القانونية في عام 2017، وسُجنت ماكسويل لمدة 20 عاما لمساعدته في ارتكاب الاعتداء على فتيات صغيرات.


سجلات المحكمة تكشف عن نسخة من إقرار إبستين، الذي رفض الإجابة عن أسئلة حول تقارير مفصلة للقاءاته الجنسية، والتي يُشتبه في استخدامها كوسيلة ابتزاز.

دوق يورك الذي كان ضمن الاتهامات أيضا قد أكد عدم تذكر لقاءات مع جيوفري.

في عام 2022، دفع الأمير أندرو مبلغا غير معلن لتسوية دعوى الاعتداء الجنسي، دون الاعتراف بالمسؤولية.

جيوفري تقول، إنها حصلت على مبلغ بين 10,000 و 15,000 دولار للقاء الجنسي مع الأمير و160 ألف دولار من وسائل إعلام لنشر مقالات وصور معه.


ونفت جوفري أيضا أنها تعرضت للاتجار الجنسي مع أي "رؤساء"، لكنها أكدت أنها أجبرت على ممارسة الجنس مع "رئيس وزراء معروف"، رافضة ذكر اسمه.

وأكدت أنها كانت تستخدم عقار زاناكس، وهو عقار مضاد للقلق، بالإضافة إلى عقار النشوة والقنب والكحول. ومن بين الرجال الآخرين الذين قالت إنها أُجبرت على ممارسة الجنس معهم، أستاذ القانون بجامعة هارفارد آلان ديرشوفيتز، ورئيس فيكتوريا سيكريت ليس ويكسنر، والملياردير مستثمر صندوق التحوط جلين دوبين، ومبعوث السلام الأمريكي السابق جورج ميتشل، وجميعهم نفوا ادعاءاتها سابقا.

إلى ذلك، قالت جيوفري بحسب "BBC" إنه تم تقديمها إلى عالم الكمبيوتر الأمريكي مارفن مينسكي ووكيل العارضات الفرنسي جان لوك برونيل. وتوفي مينسكي في عام 2016. وانتحر برونيل في أحد سجون باريس في عام 2022، أثناء انتظار تهم الاغتصاب والاتجار بالجنس.

الوثائق أيضا تكشف عن تورط آخرين مشتبه في ارتكاب جرائم جنسية، مما يلقي المزيد من الضوء على قضية إبستين المعقدة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي صحافة صحافة إسرائيلية جيوفري أندرو دوق يورك دوق يورك ابستين أندرو جيوفري سياسة سياسة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة فی عام

إقرأ أيضاً:

الأمير حسام بن سعود يفتتح مشروع مجمع “الباحة سكاي” الترفيهي

المناطق_واس

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة, أمس, مشروع مجمع الباحة سكاي الترفيهي بمدينة الباحة، الذي يعد أحدث المشاريع السياحية والترفيهية بالمنطقة، بحضور أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط.

وتجول سمو أمير منطقة الباحة في الموقع الذي يتوسط بين غابة رغدان ومتنزه القيم وبإطلالته على القطاع التهامي، مستمعاً إلى شرح من مالك المشروع رجل الأعمال سعيد بن محمد الغامدي الذي بيَّن أن المشروع يقع على مساحة اجمالية 8994 م2 ، ويحتوي مبنيين متنوعة الأنشطة والأغراض مثل: صالات التزلج والبولينج، وألعاب الواقع الافتراضي، ومقهى، ومناطق جلسات متنوعة، وملاعب البادل، بالإضافة إلى نادٍ نسائي، وعددٍ من الطوابق المخصصة للأغراض المكتبية.
وأشار الغامدي إلى أن المشروع يهدف إلى تشجيع السياحة الترفيهية بتنوع الأقسام التي تحاكي جميع شرائح المجتمع تحت سقف واحد لتعزيز البدائل والخيارات الترفيهية والسياحية.

أخبار قد تهمك أمير الباحة يرعى حفل جامعة الباحة لتخريج الدفعة السادسة عشرة من طلابها وطالباتها 24 مارس 2022 - 2:25 مساءً الأمير حسام بن سعود يستقبل الأمين العام لجائزة الباحة للإبداع والتميز 23 نوفمبر 2021 - 5:56 مساءً

ونوه سمو الأمير حسام بن سعود بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من اهتمام ودعم للقطاع السياحي داعياً المستثمرين لاستغلال الفرص الاستثمارية بالمنطقة بصفتها أحد أهم الوجهات السياحية بالمملكة.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة منيرة
  • أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي .. صور
  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي بن عبدالعزيز
  • أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى
  • تحرش جنسي بمكان العمل.. تقرير يكشف ما يتعرض له أطباء أمراض النساء والتوليد
  • تحرش جنسي بمكان العمل.. تقرير يكشف ما يتعرض له أطباء أمراض النساء التوليد
  • أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة في محافظة بني حسن
  • الأمير حسام بن سعود يفتتح مشروع مجمع “الباحة سكاي” الترفيهي
  • عدوان أمريكي – بريطاني جديد على الحديدة
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء لجنة الحج في مجلس الشورى