مصراوي:
2024-06-14@04:01:35 GMT

الأوقاف تحدد موضوع خطبة الجمعة المقبلة عن المخدرات

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

حددت وزارة الأوقاف موضوع خطبة الجمعة القادمة 19 يناير 2024م بعنوان: "مجتمع بلا إدمان .. خطوات على الطريق"، ضمن خطتها لدعم جهود مؤسسات الدولة الوطنية في مواجهة التعاطي والإدمان.

وأكد محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن حفظ العقل أحد الكليات الست التي أكد على حفظها الشرع الشريف، وأن الاتجار في المخدرات من أشنع الجرائم وأخطرها على البشرية، وأن أموالها سحت وسم قاتل.

وأكد وزير الأوقاف أن مواجهة التعاطي والإدمان وتجارة المخدرات مطلب شرعي وواجب وطني، وواجبنا متضامنين أن نحمي المجتمع وبخاصة الشباب من وباء الإدمان الذي يشكل خطرًا كبيرًا على الفرد والأسرة والمجتمع، بمزيد من التوعية والمتابعة الأسرية والإجراءات القانونية الحاسمة والرادعة لكل من تسول له نفسه العبث بأمن المجتمع وأمانه واستقراره، أو بعقول أبنائه وشبابه.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 وزارة الأوقاف موضوع خطبة الجمعة المقبلة طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

صدمة في الأهلي قبل مواجهة فاركو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدمة كبيرة قبل مباراة فاركو في الدوري الممتاز المقرر لها يوم الجمعة المقبل .

وتعرض الجنوب افريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لإصابة في العضلة الخلفية، أثناء مشاركته مع منتخب جنوب أفريقيا ضمن الأجندة الدولية الأخيرة.
وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، إن التقرير الطبي الذي تسلمه من منتخب جنوب إفريقيا يشير إلى أن بيرسي تاو يعاني من شد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية. 
وأشار جاب الله إلى أن تاو سوف يخضع لفحوصات جديدة وأشعة فور عودته إلى القاهرة، لتحديد البرنامج العلاجي الخاص به، والاطمئنان على حجم الإصابة بشكل أوضح.
ومن المقرر أن يغيب بيرسي تاو عن صفوف الأهلي خلال مباراة الفريق أمام فاركو الجمعة المقبلة في الدوري المصري الممتاز.


موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري

 
ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام فاركو في الدوري الممتاز والتي تنطلق فيي تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري.

مقالات مشابهة

  • بث خطبة الجمعة مترجمة إلى 9 لغات عبر تطبيق نسك
  • لجنة نصرة الأقصى تحدد ساحات مسيرات “ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات”
  • حدث فريد يبدأ غدًا.. قصة أبرز 3 خُطب تتصادف مع عيد الأضحى في ذي الحجة
  • وزارة الأوقاف تحدد موعد صلاة عيد الأضحى في الأردن
  • الأوقاف تعلن موضوع خطبة عيد الأضحى المبارك
  • الأوقاف تعلن افتتاح ( 29 ) مسجدًا الجمعة
  • نوح العيسوي خطيبا.. نقل شعائر صلاة الجمعة المقبلة من مسجد الكبير بالمحلة
  • «الأوقاف» تفتتح 29 مسجدًا غدًا الجمعة
  • أكاديمية الشرطة تناقش الأفكار الهدامة الدخيلة على المجتمع
  • صدمة في الأهلي قبل مواجهة فاركو