قام وفد من إدارة نادي الوحدات، برئاسة د. بشار حوامدة وضم أعضاء المجلس عوض الأسمر وزياد شلباية ومساعد مدير نشاط الكرة محمد دغمش، بالإضافة إلى مدير فريق الوحدات الشاب عبد السلام النبالي، بزيارة إلى نادي الجزيرة لتقديم التهاني بمناسبة صعود "الشياطين الحمر" إلى دوري المحترفين في كرة القدم.

اقرأ أيضاً : شذرات وأرقام قبل مواجهة النشامى وماليزيا

تم استقبال الوفد من قبل رئيس نادي الجزيرة نبيل التلي ونائب الرئيس وائل أبو عواد، بالإضافة إلى أعضاء آخرين في الهيئة الإدارية.

وقد أعرب التلي عن تقديره لزيارة نادي الوحدات، مؤكدًا أهمية تعزيز سبل التواصل بين الأندية، مشيدًا بمكانة الوحدات كواحدة من الأندية الرائدة.

كما حرصت إدارة نادي الوحدات ظهر اليوم على زيارة نادي الكرمل للمباركة بمناسبة صعود فريقها الكروي إلى مصافي أندية الدرجة الأولى، وترأس د.بشار حوامدة وفد النادي الذي ضم أمين سر النادي عوض الأسمر ومدير نشاط الكرة زياد شلباية، وكان في استقبالهم رئيس نادي الكرمل النائب الأسبق محمود الطيطي ونائب الرئيس راكان محمود وأعضاء مجلس الإدارة.وفي سياقٍ متصل قدم مجلس الإدارة التهنئة لنادي الصريح بمناسبة عودة فريقه الكروي إلى دوري أندية المحترفين بكرة القدم، وكان في استقبالهم رئيس نادي الصريح عمر العجلوني وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية.
في الوقت الذي اختتم به وفد الوحدات زيارته إلى نادي الجليل حيث كان في استقبالهم نائب الرئيس سعيد عجاوي وأعضاء مجلس الإدارة، ورحب عجاوي بوفد "الأخضر" مثمناً هذه الزيارة التي تعتبر تأكيداً للعلاقات الطيبة التي تجمع الناديين.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الوحدات نادي الجزيرة الأردن

إقرأ أيضاً:

انتخاب سلطان الجابر رئيساً لمجلس إدارة «بريسايت»

أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة 30 يونيو آخر موعد للتسجيل بضريبة الشركات 2.5 تريليون دولار أصول الاستثمارات الإماراتية في الخارج

أعلنت «بريسايت» لتحليل البيانات الضخمة المدعمة بالذكاء الاصطناعي، أمس، انتخاب معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لأدنوك ومجموعة شركاتها، رئيساً لمجلس إدارة «بريسايت». وانتخب مجلس الإدارة معالي منصور المنصوري نائباً لرئيس المجلس، ورئيساً للجنة التنفيذية.
وقال معالي منصور المنصوري، إن انتخاب معالي الدكتور سلطان الجابر رئيساً لمجلس إدارة «بريسايت» يمثل إضافة كبيرة وقيّمة لمجلس إدارة الشركة والمساهمين فيها، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة، وبفضل الخبرات الفريدة التي يتمتع بها كل عضو من أعضائه، ملتزم ببذل كافة الجهود لتسريع نمو «بريسايت» على الصعيدين المحلي والعالمي.
وأضاف معاليه أنه وفي ظل الثورة التي يحدثها الذكاء الاصطناعي في مختلف القطاعات، ستقود «بريسايت» مبادرات الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي بشكل مسؤول، ما سيخلق تأثيراً إيجابياً ملموساً، مشيراً إلى أن هذا التوجه يتماشى مع رؤية القيادة في دولة الإمارات بتحقيق الريادة في مجالات تطبيق الذكاء الاصطناعي، وتعزيز النمو الاقتصادي المستدام والإنتاجية والازدهار بشكل عام.
وقال توماس براموتيدهام الرئيس التنفيذي لشركة «بريسايت»، إن وجود معالي الدكتور سلطان الجابر رئيساً لمجلس الإدارة ومعالي منصور المنصوري نائباً لرئيس مجلس إدارة شركة بريسايت، خطوة مهمة ستمنح الشركة زخماً كبيراً لتحقيق المزيد من النمو، ما سيسمح لنا بتلبية الطلب المتزايد على حلول الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات الضخمة لتحقيق المزيد من النجاح للشركة.

مقالات مشابهة

  • أندية المحترفين تبدأ ترتيب أوراقها للموسم المقبل من دوري أدنوك
  • هزاع بن زايد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم
  • المدفع رئيساً لشركة الشارقة لكرة القدم
  • انتخاب سلطان الجابر رئيساً لمجلس إدارة «بريسايت»
  • رابطة المحترفين تعقد ورشة عمل فنية
  • مجلس إدارة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة الأقصر يعقد جلسته رقم 29
  • مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر يناقش مستوى الأداء والموازنة التقديرية للعام 2024م
  • اجتماع مجلس إدارة «الوفد» بعد تشكيله النهائى
  • أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال
  • جلس إدارة نادي التلال يعقد أول اجتماعاته برئاسة الجرادي