قالت الدكتورة نعيمة عبد النبي، من سكان محافظة البحيرة وإحدى المشاركات في زيارة ضريح الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، إنها تأتي في ذكرى ميلاده كل عام لاستعادة ما قدمه لمصر من إنجازات عظيمة، ما زالت قائمة حتى اليوم، وعادت بالخير على المصريين، ومنها السد العالي وقناة السويس، والإذاعة والتلفزيون، والمصانع.

التوقيع في دفتر الذكريات

وأوضحت «عبدالنبي» في حديثها لـ«الوطن» أنها تحرص على التوقيع في دفتر الذكريات الموجود في ضريح عبد الناصر، حيث تكتب للرئيس الراحل رسالة كل عام تحكي له خلالها ما يحدث، وترسل له التحية والسلام.

إنجازات عبد الناصر في الصعيد

بينما قالت الحاجة سعدية البرعي، موظفة بالمعاش من سكان سوهاج، إن الرئيس عبد الناصر له فضلا كبيرا في حياة أسرتها، وحصول والدها على حقه المشروع في الأرض التي كان يعمل بها، فقد وزع عبد الناصر الأراضي بالتساوي وقضى على الإقطاعيين، ومنذ ذلك الوقت وهي تقدر وتجل الرئيس عبد الناصر وتأتي لزيارته كل عام وتقرأ له الفاتحة، وتوقع برسالة شكر وتقدير في دفتر الذكريات الموجود في الضريح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جمال عبدالناصر عبد الناصر ذكرى ميلاد عبد الناصر عبد الناصر

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخبنا الأولمبي.. كل الذكريات طازجة


مراد المصري (أبوظبي)
عبّر مارسيلو برولي، مدرب منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم تحت 23 عاماً، عن تطلعه أن يكون المستقبل أفضل مع مواصلة العمل واكتشاف اللاعبين، وإقامة المعسكرات التدريبية لخوض المنافسات الرسمية، جاء حديث برولي مع «راديو سبورت» في بلده الأوروجواي، بمناسبة مرور عام على إنجازه بقيادة منتخب بلاده للفوز بلقب كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، وقال «لا تزال الذكريات طازجة للغاية، واستمر بالشعور بها لحد الآن، كل ما عشناه كبلد بأكمله في تلك البطولة كان مثيراً للغاية، وترك أثراً بي، كل من حقق ذلك اللقب سيبقى اسمه راسخاً في الذاكرة».
وعقب توليه مهمة تدريب منتخبنا الأولمبي في فبراير الماضي، كان السؤال حول المقارنة بين لاعبي الأوروجواي واللاعبين هنا، وقال «إن مقارنة لاعب أوروجواي بلاعب من هنا سيكون أمراً جنونياً، فالأوروجواياني تنافسي للغاية ،ولهذا السبب لدينا دائماً لاعبون يوجدون في أعلى المستويات في العالم، لا يمكن تصديق كيف أن الأوروجواي تخرج هذا حيث العدد المواهب رغم أنها بلد صغير، إلا أن مصنع انتاج اللاعبين يعمل بشكل مذهل».
وأضاف: «أنا بخير، احتجت للتأقلم، وخضنا منافسات كأس آسيا سريعاً، كان هناك رضا عن العمل الذي قمنا به، وعلى الرغم من أننا لا نحب الخسارة، إلا أننا تنافسنا بشكل جيد للغاية، ونواصل العمل مع الجيل الجديد، وسيكون هناك المزيد من المؤشرات الإيجابية خلال السنوات المقبلة».

أخبار ذات صلة النقبي وآل علي يُديران مباراتين في تصفيات المونديال الظفرة يرحب باعتماد التعديلات الجديدة في دوري «الأولى»

مقالات مشابهة

  • لقطات لاحتفال سكان الرياض بالعيد قبل 29 عاما .. فيديو
  • دفتر أحوال|جامعة دمنهور تحقق إنجازًا عالميًا في تصنيف التايمز للجامعات للتنمية المستدامة
  • مدرب منتخبنا الأولمبي.. كل الذكريات طازجة
  • الرئيس السيسي يهنئ الملك تشارلز الثالث بذكرى العيد القومي
  • وزيرة الهجرة تشارك في الاحتفال بعيد ميلاد تشارلز الثالث بالسفارة البريطانية
  • وزيرة الهجرة تشارك في الاحتفال بعيد ميلاد ملك بريطانيا
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الفلبين بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الفلبين بذكرى استقلال بلاده
  • مشاركون بمحاضرة «المصري للدراسات الاقتصادية»: فرص تعاون عديدة بين مصر والهند
  • السيسي: حرب غزة نتاج متعمد لحرب انتقامية تدميرية تهدف تهجير السكان