قال د. وجدي زين الدين، رئيس تحرير جريدة وبوابة الوفد، إن  استدعاء الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين، إلى مجلس النواب وطرح عليه الأسئلة يأتي ضمن الدور الرقابي المهم الذي يؤديه البرلمان وممثلي الشعب المصري.

وأضاف زين الدين، خلال فقرته الأسبوعية مع برنامج “الحياة اليوم”، تقديم الإعلامي محمد شردي، والمذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء الخميس، أن النواب استفسروا عن الوسائل والأدوات والإجراءات التي تتخذها الوزارة للتصدي لجشع التجار وارتفاع أسعار السلع وفوضى الأسواق، لافتًا إلى أن النواب يحتكون بطبقات الشعب وعلى دراية تامة بما يحدث في الشارع المصري.

د. وجدي زين الدين: تفقد مدبولي لـ "اقتصادية قناة السويس" تنفي مزاعم احتكار الدولة للمشروعات د. وجدي زين الدين: استمرار أمريكا في دعم حرب إسرائيل على غزة مواصلة للغباء السياسي

ونوه رئيس تحرير جريدة وبوابة الوفد، إلى وجود قصور في العملية الرقابية على الأسعار، مطالبًا الحكومة بممارسة دورها الرقابي الحاسم في ضبط الأسعار وتجنب التراخي في قوت الناس، وذلك باستخدام الأجهزة الرقابية المتعددة في الوزارات وخاصة في وزارتي التموين والداخلية وجهاز حماية المستهلك، مردفًا: “لو فيه سلعة قادمة من أرض زراعية على سبيل المثال لو بقرش تصل للمستهلك بـ 15 قرشًا”، في إشارة لوجود خلل في الرقابة.

وتابع: “الناس في الشارع يتسائلون عن سبب ترك سلعهم الاستراتيجية لعبة في يد التجار وغياب الدور الرقابي”، مشيرًا إلى أهمية تفعيل القانون والدستور في جزئية البضائع والسلع لإرضاء المواطنين والعمل على راحتهم.

شاهد الفيديو..

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: د وجدى زين الدين رئيس تحرير جريدة وبوابة الوفد وزير التموين مجلس النواب محمد شردي جشع التجار زین الدین وجدی زین

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الإعلان الرسمي لفيلم اللعب مع العيال: «كل عقدة وليها علام» | فيديو

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم اللعب مع العيال من بطولة النجم محمد إمام البرومو التشويقي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لانطلاقته في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

وكشف البرومو الرسمي لفيلم اللعب مع العيال عن الكثير من المشاهد الكوميدية التي تجمع بين نجوم العمل في الصحراء، وقالت الشركة المنتجة في منشور لها على إنستجرام: «كل عقدة وليها علام، التريلر الرسمى لفيلم اللعب مع العيال.. فيلم عيد الأضحى بجميع دول العرض المصرية والعربية».

View this post on Instagram

A post shared by فيلم اللعب مع العيال (@al.l3b.m3.al3yal)

أبطال فيلم اللعب مع العيال

«اللعب مع العيال»، بطولة الفنان محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

أحداث فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب، ومن المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

أبرز أماكن تصوير فيلم «اللعب مع العيال»

تم تصوير فيلم «اللعب مع العيال» في أكثر من محافظة من بينها، البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، مما جعل الجمهور راغباً في معرف المزيد من التفاصيل حول هذا الفيلم.

اقرأ أيضاًطرح الإعلان التشويقي لفيلم اللعب مع العيال «فيديو»

باسم سمرة يشارك كواليس جديدة من فيلم «اللعب مع العيال»

فيلم «اللعب مع العيال».. مشاهدة أماكن جديدة بمصر لم تقدم في أي عمل من قبل

مقالات مشابهة

  • تعليق عمرو أديب على رفع أسعار الخبز والكهرباء والمواد البترولية
  • تفاصيل الإعلان الرسمي لفيلم اللعب مع العيال: «كل عقدة وليها علام» | فيديو
  • الركود يضرب أسواق الغربية بسبب إرتفاع أسعار الأضاحى
  • طرح البرومو الرسمي لفيلم «اللعب مع العيال» (فيديو)
  • وجدي زين الدين: الدعم النقدي سيوفر أموال الدولة ويمنع تلاعب التجار (فيديو)
  • وجدي زين الدين: مليارات الدعم لا تصل للمستحقين بسبب جشع التجار (فيديو)
  • برلمانية تتقدم بطلب إحاطة بشأن زيادة سعر الخبز المدعم
  • رئيس الفتوى والاعلام الدينى بالازهر يطالب دمج الدين والثقافة الدينية فى حركة الحياة الوظيفية بالاسكندرية
  • أين الرقابة؟
  • تعرف على أسعار الماشية ومواصفات الأضحية قبل عيد الأضحى بأسواق سوهاج