أعلن المتحدث العسكري المصري، أمس الخميس، مقتل ثلاثة من مهربي المخدرات، بعد إحباط محاولة تهريب على الحدود الشمالية الشرقية للبلاد.

وذكر المتحدث أن الجيش المصري أحبط "محاولة تهريب للمواد المخدرة تقدر بحوالي 300 كيلوجرام من المواد المخدرة مختلفة الأنواع".

والحادث هو الثاني من نوعه خلال أيام قليلة. 

والاثنين الماضي، أعلنت وسائل إعلام عبرية عن اندلاع اشتباكات مع مجموعة مسلحة قرب الحدود مع مصر.




وقالت هيئة البث العبرية "إن تبادلا لإطلاق النار اندلع على الحدود مع مصر جراء وصول مشتبه فيهم بينهم مسلحون للمنطقة الحدودية".

من جانبه، ذكر المتحدث باسم الجيش الاحتلال، أن نحو 20 مشتبها فيهم بينهم مسلحون وصلوا قبل قليل من ⁧‫مصر‬⁩ إلى المنطقة الحدودية.

وأضاف أن جيش الاحتلال أطلق النار على مسلحين، ورصد عدة إصابات في المنطقة الحدودية قرب موقع نيتسانا.



من جهتها، ذكرت القناة السابعة العبرية أن تبادل إطلاق النار على الحدود مع مصر غير معتاد.

وأعلن المتحدث باسم الجيش المصري، إحباط محاولة تهريب المواد المخدرة جنوب منفذ العوجة على الحدود الشمالية الشرقية، وهو منفذ حدودي مع الأراضي المحتلة.

كما أشار إلى مقتل شخص، والقبض على ستة من المهربين، خلال إحباط عملية تهريب شحنة تقدر بنحو 174 كيلوغراما من المخدرات "مختلفة الأنواع".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية المصري المخدرات الحدود اشتباكات الاحتلال مصر غزة الاحتلال مخدرات اشتباكات المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة على الحدود الحدود مع

إقرأ أيضاً:

بالفيديو... الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل قائد الوحدة الصاروخية لـالحزب

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الثلاثاء أنه نفذ غارة جوية يوم أمس في منطقة صور، جنوب لبنان، أدت إلى مقتل قائد الوحدة الصاروخية في منطقة الشاطئ في "حزب الله".    

#عاجل ???? جيش الدفاع يقضي على قائد الوحدة الصاروخية لحزب الله في منطقة الشاطئ

هاجم جيش الدفاع أمس وقضى في غارة جوية في منطقة صور على المخرب المدعو قاسم سقلاوي قائد الوحدة الصاروخية في منطقة الشاطئ في حزب الله.

لقد كان سقلاوي مسؤولًا عن التخطيط والتنفيذ لعمليات إطلاق قذائف… pic.twitter.com/P1JpF1J20T

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) May 21, 2024   وقال إن "قاسم سقلاوي كان مسؤولا عن التخطيط والتنفيذ لعمليات إطلاق قذائف صاروخية نحو الجبهة الداخلية الإسرائيلية حيث عمل على تنفيذ وتخطيط عمليات إطلاق قذائف صاروخية وأخرى مضادة للدروع نحو إسرائيل من منطقة الشاطئ في لبنان". وأضاف: "كما أغارت طائرات حربية على منصة صاروخية لحزب الله في منطقة رامية".


وكان "حزب الله" نعى سقلاوي في بيان جاء فيه: "بمزيد من الفخر والاعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد قاسم عفيف سقلاوي "ملاك" مواليد عام 1987 من بلدة دير قانون رأس العين في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيدا على طريق القدس". (RT)

مقالات مشابهة

  • شحنة مخدرات بـ 1.650 مليار جنيه.. إحباط تهريب نص طن كوكايين داخل حاوية بميناء بورسعيد
  • مقتل 634 وإصابة 3573.. الاحتلال الإسرائيلي يعلن ارتفاع عدد الإصابات والقتلى في صفوف الجيش
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن قتل محمد علي ناصر فران المسؤول عن صناعة وسائل قتالية تابعة لحزب الله
  • الجيش الإسرائيلي يعلن حصيلة جديدة لعدد قتلاه منذ 7 أكتوبر
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 3 من عناصره في قطاع غزة
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل عدد من عناصره في معارك قطاع غزة
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 3 من جنوده شمالي قطاع غزة
  • تفاصيل الدور المصري في إفشال مخطط التهجير القسري للفلسطينيين من غزة
  • الجيش الإسرائيلي يعلن تصفية قائد ميداني في حزب الله جنوب لبنان
  • بالفيديو... الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل قائد الوحدة الصاروخية لـالحزب