سقطت سيدة، من الطابق الثالث أثناء مشاجرة مع زوجها عندما دفعها بقوة فأسقطها من شرفة مسكنهما بدائرة مركز جرجا بمحافظة سوهاج، وتم نقلها إلى المستشفى لمحاولة إسعافها.

تلقت غرفة عمليات النجدة إشارة من مستشفى جرجا العام، بوصول «عزه ع.ع» 19 سنة ربة منزل، مصابة بكدمات وسحجات وجرح قطعي بالرأس.

انتقل فريق من رجال مباحث قسم شرطة جرجا وتبين من خلال الفحص والمعاينة، إصابة زوجه تدعى عزة.

ع. ع 19 سنة، ومقيمه بدائرة القسم. بجرح قطعي أعلى الجبهة من الناحية اليمني وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم لدعاء سقوط من علو.

وتبين من خلال التحريات أنه أثناء تواجدها بالمنزل حدثت مشادة كلامية بينها وبين زوجها بسبب خلافات أسرية بينهما، وتطورت المشادة إلى التشابك بالأيدي، وحال ذلك اختل توازنها وسقطت من شرفة الطابق الثالث بمسكن الزوجية، واتهمت زوجها أنه دفعها وتسبب فـي إحداث إصابتها.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الزوج، وبمواجهته أقر بأنه دفعها وتم تحرير المحضر الازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

اقرأ أيضاًنشرة حوادث «الأسبوع»| ليلة سقوط سيدة الهرم وفتاة التيك توك.. وانتقام أب من طليقته

نهى الدكر ووفاء عزت.. ليلة سقوط سيدة كباريهات الهرم وفتاة التيك توك في قبضة الأمن

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسبوع أخبار الحوادث حوادث خلافات زوجية

إقرأ أيضاً:

الصحة: المبادرات الرئاسية قدمت خدماتها لـ39 مليون سيدة وفتاة ضمن مبادرة «100 مليون صحة»

أعلنت وزارة الصحة والسكان، تقديم الخدمات الطبية لأكثر من 39 مليون سيدة وفتاة، ضمن عدد من المبادرات الرئاسية تحت شعار «100 مليون صحة»، وذلك في إطار الاحتفالات باليوم العالمي لتنمية صحة المرأة، والذي يوافق 28 مايو من كل عام.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان الدكتور حسام عبد الغفار - في بيان اليوم، الجمعة، حرص الوزارة على النهوض بالخدمات المقدمة لتعزيز صحة المرأة، ضمن استراتيجيات عمل الوزارة، مشيرًا إلى تخصيص عدد من المبادرات الرئاسية للعناية بصحة المرأة، منها مبادرة دعم صحة المرأة والتي قدمت خدماتها لـ 21 مليونا و762 ألف سيدة، ومبادرة العناية بصحة الأم والجنين والتي قدمت خدماتها لمليونين و586 ألف سيدة.

وأضاف أن السيدات المستفيدات من خدمات مبادرة الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي، بلغت 8 ملايين و824 ألف سيدة، بنسبة 65% من إجمالي المترددين، بالإضافة إلى استفادة مليونين و973 ألف سيدة من المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن الأورام السرطانية، بنسبة 68%.

ولفت إلى استفادة أكثر من مليوني فتاة ضمن مبادرة الاكتشاف المبكر وعلاج أمراض سوء التغذية بين طلاب المدارس (السمنة والأنيميا والتقزم)، وذلك بنسبة تقدر بنحو 49% من إجمالي الطلاب المستفيدين من المبادرة، بالإضافة إلى استفادة نحو 900 ألف شابة، ضمن مبادرة فحص المقبلين على الزواج.

مقالات مشابهة

  • هربا من مشاجرة.. التحقيق في واقعة قفز شاب من الطابق الرابع بأكتوبر
  • الاستماع لأقوال عامل سقط من الطابق الرابع بعد تشاجره مع شخصين بأكتوبر
  • سيدة تطالب زوجها بـ8 آلاف جنيه مصروفات مرافق بأكتوبر.. اعرف التفاصيل
  • تحريات لكشف ملابسات سقوط عامل من الطابق الرابع فى مدينة 6 أكتوبر
  • جريمة بشعة تهز اليمن.. يلقي بنجله الرضيع من الطابق الرابع وينهي حياته على الفور
  • «الصحة»: المبادرات الرئاسية قدمت خدماتها لـ39 مليون سيدة وفتاة ضمن «100 مليون صحة»
  • ضمن 100 مليون صحة.. المبادرات الرئاسية قدمت خدماتها لـ39 مليون سيدة وفتاة
  • المبادرات الرئاسية قدمت خدماتها لـ39 مليون سيدة وفتاة تحت شعار «100 مليون صحة»
  • الصحة: المبادرات الرئاسية قدمت خدماتها لـ39 مليون سيدة وفتاة ضمن مبادرة «100 مليون صحة»
  • الصحة: المبادرات الرئاسية قدمت خدماتها لـ39 مليون سيدة وفتاة