صدى البلد:
2024-06-11@23:57:11 GMT

ضحية زوج شقيقتها طبيب التجميل تصل لمحكمة الجيزة

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

وصلت الفتاة ضحية  زوج شقيقتها طبيب التجميل لها، منذ قليل، إلى محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بجنوب القاهرة؛ لنظر أولى جلسات المحاكمة الطبيب المتهم. 

وحضرت الفتاة القاصر برفقة والدتها ومحاميها قبل بدء الجلسة حيث يواجه المتهم عقوبة التعدي على شقيقة زوجته "القاصر" ومعاشرتها معاشرة الأزواج.

 

دكتور تجميل في القفص لانتهاك عذرية شقيقة زوجته.

. والضحية: كان بمزاجي بحبك أكتر من أختك.. دكتور يفقد شقيقة زوجته عذريتها ..والفتاة تعترف: برضايا

تعود تفاصيل الواقعة، بتلقي الجهات المختصة بأكتوبر، بلاغًا من إحدى السيدات، يفيد بتعرض ابنتها "م. ع. ع" البالغة من العمر 15 عامًا، للتعدي على يد زوج ابنتها الكبرى "م. س. م" (مشكو فى حقه)، وذلك بقيامه بالتعدي على المجني عليها أكثر من مرة أثناء إقامتها مع شقيقتها بمنطقة هرم سيتى وبمنطقة الحصري.

وتبين من التحقيقات أن المتهم قام بإقناعها بترك المنزل بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، واصطحبها إلى شقة خاصة به، وتعدى عليها مرة أخرى لمدة أربعة أيام، وعاشرها معاشرة الأزواج وفض بكارتها بعد إيهامها بالحب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دكتور التجميل محكمة الجيزة طبيب التجميل

إقرأ أيضاً:

مستقبلى ضاع.. ضحية الشاب المتهور بسيارته يكشف تفاصيل إصابته بشلل نصفي

مستقبلي ضاع ومش عارف هعمل إيه في حياتي، هكذا وصف "يوسف" ضحية دهس شاب له بسيارته، أمام الحديقة الدولية نفسه بعدما أصيب بشلل نصفي نتيجة الحادث.

وكشف "يوسف" لـ" اليوم السابع"، عن تفاصيل الحادث الذي تعرض له، فقال أنه بجانب دراسته في أحد المعاهد، يعمل على عربة مشروبات أمام الحديقة الدولية، لتوفير نفقات الإعاشة، وأثناء متابعة عمله، فوجئ بسيارة ملاكي يقودها شاب بسرعة هائلة، تصطدم به، مما تسبب في إصابته، بالإضافة إلى تحطيم عربة المشروبات التي يعمل عليها، وحدوث تلفيات كبيرة بـ 3 سيارات ملاكي تصادف تواجدها بمكان الحادث.

وأضاف أن قائد السيارة المتهم، اعتاد التسابق بسيارته مع آخرين، وكانت المفاجأة، باكتشاف أفراد أسرته، أن المتهم يتفاخر بالتسابق وتجاوز السرعة بسيارته، في الشوارع والطرق، ويسجل فيديوهات لنفسه خلال قيادته السيارة، وتجاوز مؤشر السرعة 200 كيلو في الساعة، مما يؤكد أنه وقت قيادته سيارته وارتكابه الحادث، كان متجاوزا للسرعة كالمعتاد، وتسبب في ضياع مستقبله، بعد إصابته بشلل نصفي.

وتننظر غدا الثلاثاء، محكمة مدينة نصر، أولى جلسات محاكمة المتهم بدهس طالب، والتسبب في إصابته بشلل نصفي، أمام الحديقة الدولية، وأشارت تحريات رجال المباحث أن المتهم كان يقود سيارته الملاكي، واصطدم بالمجني عليه، مما أدى لإصابته، وتم نقل المصاب للمستشفى، وضبط المتهم.

وسجل المتهم فيديوهات يظهر بها خلال قيادته سيارته متجاوزا السرعة المقررة بالطرق، ومن بين تلك المقاطع المصورة التي نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي للتباهي بها، تصويره لعداد سيارته أثناء القيادة بإحدى الطرق، يصل فيها مؤشر السرعة إلى 200 كيلو في الساعة.

وأثبت التقرير الطبى الخاص بحالة الشاب المصاب "يوسف أحمد سعد" إصابته بكسر فى الفقرة الظهرية الثامنة والتاسعة، والعاشرة، مما أدى إلى شلل الطرفين السفليين، ادعاء إصابته من سيارة.

وكشفت ريم أحمد سعد، شقيقة الشاب المصاب، عن مفاجأة خاصة بالمتهم، حيث ذكرت أن قائد السيارة المتهم لديه هوس بقيادة سيارته بسرعة كبيرة سواء بالطرق المزدحمة بالقاهرة، أو الطرق الرابطة بين المحافظات.

أضافت أن المتهم يسجل فيديوهات لنفسه أثناء قيادته السيارة بسرعة كبيرة، وينشرها عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، والتيك توك، للتباهى والتفاخر بها، مشيرا أن المتهم كان يقود سيارته بسرعة هائلة، مما تسبب فى عدم سيطرته على عجلة القيادة، واصطدامه بشقيقها أمام الحديقة الدولية.

طالبت شقيقة الشاب المصاب، بضم الفيديوهات الخاصة بالمتهم، للتحقيقات التى تجريها النيابة المختصة، حيث إنها بمثابة الدليل على تجاوزه السرعة خلال قيادته السيارة، مما تسبب فى الاصطدام بشقيقها.

تلقت مديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد اصطدام سيارة بشاب أمام الحديقة الدولية فى مدينة نصر، انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وتبين اصطدام سيارة ملاكى بشاب يدعى "يوسف أحمد سعد"، مما أسفر عن إصابته، وتم نقله إلى المستشفى، كما تم ضبط قائد السيارة، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • لرفضها إعطائه نقود.. محاكمة زوج شرع في قتل زوجته غدا
  • بعد إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات.. القصة الكاملة لواقعة مقتل صغير شبرا الخيمة
  • رفضت إعطاءه 10 جنيهات لشراء سجائر.. محاكمة متهم بالشروع في قتل زوجته
  • المشدد 15 سنة لقاتل عشيق زوجته و3 آخرين
  • مستقبلى ضاع.. ضحية الشاب المتهور بسيارته يكشف تفاصيل إصابته بشلل نصفي
  • آخر ما نشرته ضحية سفاح التجمع: عائلتى كانت السبب فى الحالة التى وصلت لها
  • سهرة حمراء.. تفاصيل الكشف عن جثة عشرينية «عارية» بالخليفة
  • إحالة “سفاح التجمع” لمحكمة الجنايات
  • نيابة بورسعيد تُحيل ملف قضية سفاح التجمع لمحكمة القاهرة
  • بـ25 طعنة.. تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته الحامل