أعلن الدكتور ناجى سلام، رئيس لجنة الإشراف على انتخابات التجديد النصفى بالنقابة العامة للأطباء البيطريين، عن استمرار فتح باب التنازلات والتظلمات للأطباء البيطريين المرشحين لحين انعقاد مجلس النقابة العامة، وذلك للصالح العام وضمان للشفافية ونزاهة الرأي.

وأشار سلام، إلى أنه يمكن لأعضاء الجمعية العمومية الدخول على اللينك التالي من هنــــا، للاستعلام عن الاشتراكات، وكذلك وجود الأسم ضمن الجمعية العمومية المقيد بها (النقابة الفرعية)، ويكون الإستعلام برقم القيد بالنقابة.

ولفت إلى أن اللجنة منذ بداية أعمالها مع أول يوم فى تلقى الطعون فى 8 يناير 2024، وحتى أخر أيام التنازلات عن الترشح الأربعاء 24 يناير الجارى، قد استقبلت تظلمات وطعون وتنازلات باليد أو من خلال البريد على النحو التالى:

19 تنازل عن الترشح.

13 تظلم من مرشحين.

24 طعن ضد مرشحين على مقاعد مختلفة.

وأشار سلام، إلى أن اللجنة مازالت فى انتظار باقى التنازلات التى قد تصل عن طريق البريد، فضلا عن انتظار الرأى القانونى من المستشارين القانونيين بشأن بعض الملاحظات لملفات ترشح عددا من الأطباء البيطريين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البيطريين انتخابات التجديد النصفي البيطري أعضاء الجمعية العمومية النقابة العامة للأطباء البيطريين انتخابات التجديد النقابة العامة للأطباء يناير 2024

إقرأ أيضاً:

كيف نقلت استمارات تمرد إلى القاهرة؟ (فيديو)

كشف مصطفى السويسي، منسق حركة تمرد بالسويس، تفاصيل نقل استمارات الحملة إلى القاهرة، مؤكدًا أنها كانت ملحمة بشكل كبير.

أحد مؤسسي "تمرد": الحملة كانت تمثل صوت الشعب المصري (فيديو) عضو "تمرد": حراكنا انطلق جراء الخوف على مصر وسنة مرسي حُذفت من التاريخ

وقال خلال حواره مع برنامج "الشاهد" الذي يعرض على قناة "إكسترا نيوز": السيت، إنه في البداية يجري تخزين الاستمارات في أحد الكافيهات الخاصة بأحد أصدقائه في القاهرة، موضحًا أن صاحب الكافية أخبرنا أن الكافية جرى حرقه، ولكن لم تصل النيران لمكان تخزين الاستمارات، الامر الذي أدي إلى نقلها في أحد مقابر العائلة.

وأشار إلى أن الأمر يدل على أن الحملة كانت ناجحة، موضحًا أنه في النهاية جرى نقلها بكل سلاسة لمقر الحملة في شارع معروف بوسط القاهرة.

وأشار إلى أن الاحزاب الموالية للإخوان لم تهدد بشكل رسمي الحركة، ولكن كان هناك بعض المضايقات، وتكسير للأمال، ولكن لم يؤثر ذلك في منتسبي الحركة.

تهديدات للتوقف عن نشر استمارات تمرد

وتابع: “كان هناك الكثير من الاتصالات من بعض الأفراد تقوم بتهددنا من أجل التوقف عن الإنتشار والعمل على إيقاف الحملة، ولكن كنا مستمرين في الحملة رغم كل ذلك”.

وأشار إلى أن الأخوان كانوا يراهنون على أن الناس لن تستجيب، ولكن الشعب المصري فأجهم بالنزول بهذا العدد الكبير، مؤكدًا أن الحملة ساهمت في إظهار التلاحم بين الشعب المصري بكل طوائفه، حيث كانت تراهن الجماعة على حزب "الكنبة" وأنهم لم ينزلوا في ثورة 30 يونيو.

وأكد أن الحملة لم تكن ممولة من أي جهة، وأن أفراد الحملة كانت ما يميزهم هو الثقة المتبادلة، وهذا هو السبب في نجاح الحملة، بالإضافة إلى ثقة الشعب فينا.

مقالات مشابهة

  • شاهد| استمرار تجاهل الصحة العامة.. ”اليوم“ ترصد فوضى الذبح العشوائي بالدمام
  • كيف نقلت استمارات تمرد إلى القاهرة؟ (فيديو)
  • الرئيس العليمي: قدمنا الكثير من التنازلات لانهاء حصار المدن وفتح الطرقات
  • نقابة المهن التمثيلية تحذر من التعامل مع ورش التمثيل
  • الناتو يعلن الإشراف على تدريب وتسليح قوات أوكرانية على أراضي «الحلفاء»
  • تجارية الإسماعيلية تشكل لجنة العلاقات العامة برئاسة محمد فايق
  • لجنة تأمين الفعاليات في دبي تكمل استعداداتها لعيد الأضحى
  • إدانة 10 مستثمرين بمخالفة نظام السوق المالية وإلزامهم ومستثمرة أخرى بدفع 101.7 مليون ريال
  • الخارجية: قسم التصديق يستقبل المواطنين يومي السبت الـ 15 والـ 22 القادمين
  • لجنة مصر العطاء بنقابة الأطباء تتبرع بجهاز تنفس صناعي لقسم طوارئ حميات دمنهور