شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إزالة 14 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة، وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة برفع درجة الإستعداد وإزالة كافة التعديات على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة  والإلتزام بالقانون وعدم .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إزالة 14 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إزالة 14 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة...
وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة برفع درجة الإستعداد وإزالة كافة التعديات على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة  والإلتزام بالقانون وعدم البناء المخالف نهائياً .

وشددت بلبع على التصدي بمنتهى القوة لأي مخالفة بناء وإزالتها على الفور وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والتى قد تصل عقوبتها إلى الحبس وذلك حفاظاً  على الرقعة الزراعية وحق الدولة. 

وأوضحت نائب محافظ البحيرة  أن فرق المتغيرات المكانية تعمل  على مدار الساعة بالتنسيق مع  كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف ومحاولات إستغلال البعض فترة الاجازات الرسمية  للتعدى على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة  .

 وفى هذا السياق قامت  الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة بتنفيذ 14 قرار إزالة وإيقاف أعمال مخالفة على مساحة  1324 متر وذلك ضمن الموجة 21 للإزالات بالبحيرة

 وتضمنت القرارات إزالة مبانى و أسوار طوليه وعرضيه بالطوب الابيض والمون الاسمنتيه ومبانى وشدات خشبيه وتشوينات وحفر لعمل قواعد وسملات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهمين بإشعال النيران فى سيارة موبيليا بالبحيرة

كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبوالمطامير بمديرية أمن البحيرة بنشوب حريق بسيارة ملاكى ملك (نجار موبيليا - مقيم بدائرة المركز) حال توقفها أسفل منزله بدائرة المركز حيث تم إخماده دون حدوث أية إصابات ونتج عن ذلك (إحتراق السيارة بالكامل).

بالفحص تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن البحيرة من ضبط مرتكبى الواقعة (3 أشخاص "لاثنين منهم معلومات جنائية"- مقيمون بدائرة المركز).. وبمواجهتهم إعترفوا بتحريض أحدهم للآخرين بإرتكاب الواقعة وقيامهما بسكب مادة مشتعلة وإضرام النيران بها، بسبب خلافات مالية مع المُبلغ.







مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمين بإشعال النيران فى سيارة موبيليا بالبحيرة
  • إزالة 17 حالة تعدي بالبناء المخالف داخل الحيز العمراني لمدينة الفيوم
  • رفع 228 حالة إشغال وإعلانات مخالفة بدمنهور ودلنجات البحيرة
  • إزالة 10 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • إزالة حالة تعد على الأراضى الزراعية بالفيوم "صور"
  • ضبط جبنة رومي منتهية الصلاحية بحملة تموينية في البحيرة
  • البحيرة: توريد 226 ألف طن قمح للشون والصوامع
  • إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بمركز الفيوم (صور)