قال مؤمن الخطيب رئيس اللجنة النقابية لمعلمي مركز المنيا، إن نقابة المعلمين تستهدف حماية أعضائها والدفاع عن مصالحهم وتحسين شروط وظروف العمل، بالإضافة إلى تقديم خدمات متنوعة اقتصادية واجتماعية وترفيهية وصحية.

استخراج كارنيه نقابة المعلمين

وأضاف «الخطيب»، خلال اللقاء الذي عقدته إدارة المنيا التعليمية بالمعلمين الجدد بمقر نقابة المعلمين، وهم جرى تعينهم ضمن مسابقة 30 ألف معلم الدفعة الأولى، أن الاستفادة المثلى من هذه الخدمات تأتي من خلال استخراج كارنيه نقابة المعلمين، ولذا تم إتاحة استمارة العضوية أثناء اللقاء.

وأوضح «الخطيب»، أن الأوراق المطلوبة لاستخراج عضوية النقابة هي صورة بطاقة الرقم القومي، مفردات مرتب، وبيان حالة موثق من الإدارة التعليمية، وصحيفة أحوال معتمدة بهدف تجهيز الأوراق المطلوبة لسرعة استخراج الكارنية.

جهود للارتقاء بالعملية التعليمية

وقدم محمد سليمان، مدير عام إدارة المنيا التعليمية التهنئة للمعلمين الجدد الفائزين بمسابقة 30 ألف معلم الدفعة الأولى، مثمنًا الدور الذي تقوم به وزارة التربية والتعليم لتنشئة الأجيال القادمة، ومشيدًا بجهود مديرية التربية والتعليم في الارتقاء بالعملية التعليمية بمحافظة المنيا.

وأكد مدير عام إدارة المنيا التعليمية، أنه حريص على عقد لقاء حواري وجلسة نقاشية مع المعلمين الجدد لحثهم على ضرورة بذلهم الجهد ومشاركتهم في كافة الأنشطة، والعمل على مواكبة المنظومة المطورة واكتساب مهارات جديدة متنوعة، والاستفادة من خبرات المعلمين القدامى ومديري المدارس.

وقال عماد إمام مدير عام الأكاديمية المهنية للمعلمين، إنه لن يحدث تطوير للتعليم إلا من خلال الارتقاء بأداء المعلم، ولن يحدث ذلك إلا من خلال برامج تدريبية تساعد على إعداد المعلمين لتجاوز التحديات التي قد يواجهونها خلال عامهم الأول في التدريس، وأن توفير برنامج توجيهي وإرشادي للمعلمين الجدد يساهم في تضييق الفجوة بين النظريات التربوية التي تلقوها بالجامعات والتطبيق العملي بالمدارس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا الاوراق المطلوبة استخراج كارنية نقابة المعلمين خدمات نقابة المعلمین

إقرأ أيضاً:

غرفة عمليات بالمنيا لتلقي شكاوي المواطنين خلال العيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن جميع الأجهزة التنفيذية والخدمية بالمحافظة أتمت كافة الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وأن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وغرف العمليات الفرعية بالمراكز تعمل علي مدار 24 ساعة لتلقي بلاغات وشكاوي المواطنين والتعامل معها على الفور.

 وشدد محافظ المنيا، على ضرورة تنفيذ تكليفات اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، بالتواجد الميداني لجميع القيادات التنفيذية، والتعامل الفوري مع أي طارئ، وسرعة الاستجابة لمشكلات المواطنين.

محافظ المنيا: يشدد علي رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات

شدد محافظ المنيا، على جميع رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، وقيادات الأجهزة التنفيذية، على المتابعة والمرور المستمر على (المخابز- المستشفيات العامة والمركزية - الوحدات الصحية ـ الأسواق -المجازر-الجمعيات الاستهلاكية)، للتأكد من انتظام سير العمل بتلك الأماكن، وتوافر كافة السلع لتلبية احتياجات المواطنين، والتأكد من سلامة المراسي، وصلاحية المعديات والمراكب الشراعية، بالتنسيق مع شرطة المسطحات، بالإضافة إلى متابعة الحالة العامة للنظافة، ورفع الاشغالات.

مقالات مشابهة

  • تعيينات وزارة التربية والتعليم.. تفاصيل الوظائف النوعية التخصصية المطلوبة
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي 2024
  • وفاة عضو مجلس نقابة المعلمين طارق البستنجي في عرفات
  • تحرير 141 محضرًا تموينيًا خلال حملات رقابية فى 5 مراكز بالمنيا.
  • شقق بالتقسيط .. الأوراق المطلوبة للحصول على وحدة سكنية
  •  تكثيف الحملات على الأسواق ومحلات الجزارة خلال عيد الأضحى بالمنيا
  • غرفة عمليات بالمنيا لتلقي شكاوي المواطنين خلال العيد
  • الأوراق المطلوبة لـ إضافة المواليد على بطاقة التموين 2024
  • كيفية الحصول على معاش تكافل وكرامة 2024.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • عن تعيين إدارة صندوق التعويضات... هذا ما طلبته نقابة المعلمين من ميقاتي