تعرض أحمد كمال صاحب الـ 33 عاما لإصابة نتيجة مشاجرة مع سائق ميكروباص بأحد الطرق بمنطقة التجمع الخامس التابعة القاهرة الجديدة مما نتج عنه جروج قطعية أسفل العينين واليدين و مناطق متفرقة من الجسد ما أسفر عن احتياجه لعمل غرز لشدة الإصابة .

وتحدث  أحمد كمال ، الشاب المجني عليه ضحية سائق ميكروباص في تصريحات  لصدى البلد ، أن بداية الأمر عندما كان يسير برفقة زوجته في سيارتها الخاصة وتعرض له سائق الميكروباص بأن ضيق عليهما الطريق وحدثت مشادة كلامية وتجنب المجني عليه الشجار معه منعا لحدوث مشكلة.

واستطرد الشاب المجني عليه ضحية سائق الميكروباص، أن المتهم ترصد له وحضر له من الخلف و انتطر وقوفه عند كايرو فيستيفال بالتجمع الخامس وتهجم عليه بسلاح أبيض وأصابه يجروح قطعية في الوجه بالتحديد عند العين واليد وعدة مناطق من الجسد وصل مجموع الجروح أكثر من 48  غرزة.

واختتم أحمد كمال حديثه بانه حرر محضرا بقسم شرطة التجمع الخامس رقم 1196 وطالب الأجهزة الأمنية بجلب حقه من سائق الميكروباص المتهم والكشف عن هويته.  

وقالت حماة المجني عليه  لـ صدى البلد  وهي  في حالة شديدة من الحزن والانهيار علي ما حدث لزوج ابنتها إنها تريد ان يتم الله شفائه على خير وأن يعود له حقه من سائق الميكروباص.

IMG_٢٠٢٤٠١٢٦_٢٢٥٧٢١ IMG_٢٠٢٤٠١٢٦_٢٢٥٧٥٤ IMG_٢٠٢٤٠١٢٦_٢٢٥٦٤٧

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سائق المیکروباص المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

أكثر من 400 ضحية بسبب الألغام والمعالجة تتطلب أكثر من عقد

كشف مدير برامج منظمة حقول الحرة لنزع الألغام “ربيع الجواشي”، أنهم سجلوا أكثر من أربعمائة ضحية بين قتيل وجريح جراء مخلفات الحرب، ثلاثون في المائة منهم من الفنيين.

وقال “الجواشي” في تصريحات للأحرار إنهم يحتاجون إلى أكثر من عشر سنوات لتطهير جميع المناطق من الألغام والذخائر غير المنفجرة على مستوى ليبيا بالكامل، إذا استقرت الدولة وتم إيجاد استراجية لإزالة هذه المخلفات.

وأكد “الجواشي” أنهم تخلصوا من ستمائة وأربعين طنا من مخلفات الحروب في مناطق عدة من البلاد، مشيرا إلى أن الخطر مازال قائما مع وجود مناطق ملوثة في عين زارة وجنوب طرابلس لم يتمكن الأهالي من العودة إليها حتى الآن.

المصدر: قناة ليبيا الأحرار

الألغاممخلفات الحرب Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • حقيقة وفاة طفل كفر الشيخ أثناء مناسك الحج.. أحد أفراد أسرته يكشف الحقيقة
  • محامي ضحية عصام صاصا: أسرة المجني عليه قرروا العفو دون مقابل
  • الداخلية تكشف تفاصيل تحرش سائق بسيدة في أكتوبر
  • إحالة سائق "لودر" للمحاكمة الجنائية
  • مستقبلى ضاع.. ضحية الشاب المتهور بسيارته يكشف تفاصيل إصابته بشلل نصفي
  • إيداع حداد أشعل النيران في شخص بمستشفى الأمراض النفيسة بـ الخانكة
  • أكثر من 400 ضحية بسبب الألغام والمعالجة تتطلب أكثر من عقد
  • أسامة كمال يكشف دلالة وضع المحتجزين الإسرائيليين المحررين
  • أسامة كمال: المحتجزة الإسرائيلية المحررة نفي إضافي لأكاذيب نتنياهو
  • آخر ما نشرته ضحية سفاح التجمع: عائلتى كانت السبب فى الحالة التى وصلت لها