شهدت شوارع وأحياء مركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، اليوم، السبت، تكثيف أعمال النظافة والتجميل والإنارة وتمهيد ورفع كفاءة الطرق، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

التأكد من صيانة معدات الحملة الميكانيكية

وقامت رئاسة مركز ومدينة بيلا، بتكثيف جهودها من المتابعات اليومية، للتأكد من صيانة معدات الحملة الميكانيكية، والاطمئنان على عملها بشكل جيد، لتحسين مستوى النظافة العامة بالمدينة، والقيام بأعمال النظافة ورفع كافة المخلفات، وتفريغ الحاويات بكافة شوارع وأحياء وقطاعات المدينة، وما زال العمل مستمراً فى رفع القمامة من مختلف قطاعات المدينة على مدار اليوم.

تحسين منظومة النظافة

كما واصلت الوحدات المحلية القروية بمركز بيلا، حملاتها اليومية في أعمال النظافة ورفع مخلفات القمامة من نقاط التجميع بكافة شوارع القرى الأم والتوابع، وتمهيد وتسوية عدد من الطرق لرفع كفاءتها، في إطار تحسين منظومة النظافة، وإضفاء المظهر الحضاري على الطرق والشوارع بالقرى، بجانب صيانة وإصلاح أعمدة الإنارة والكشافات، وشد الأسلاك الكهربائية وإصلاح عدد من الخلايا الكهربائية بقرية حاذق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ بيلا حملات نظافة رفع المخلفات إزالة الإشغالات حملات مركز ومدينة بيلا

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتابع أعمال تطوير الطرق المحيطة بالمتحف المصري الكبير

أجرى اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، جولة تفقدية لمتابعة أعمال التطوير الجارية بالمحاور المرورية المحيطة بالمتحف المصري الكبير، والتي شملت قطاعات طريق المريوطية ابتداءً من كوبري فلفلة وحتى الطريق الدائري ومن الطريق الدائري حتى شارع المنشية، ومن شارع المنشية حتى كوبري الصحابة.

واستهل المحافظ جولته بمتابعة انتهاء العمل باليوتيرن المستحدث أسفل الطريق الدائري وتقاطعه مع طريق المريوطية، والذي يأتي ضمن أعمال إعادة تخطيط المنطقة مروريًا؛ لتيسير حركة السيارات والقضاء على ظاهرة السير العكسي؛ لتحسين الحركة المرورية أعلى الطريق الدائري، ومختلف المحاور المؤدية للمتحف المصري الكبير.

رفع كفاءة الكباري العابرة بين ضفتي ترعة المريوطية

وأشار محافظ الجيزة إلى أن الأعمال تشمل إلى جانب المخطط المروري الجديد رفع كفاءة الكباري العابرة بين ضفتي ترعة المريوطية، وتحسين شبكة الإنارة وتوسعة الطريق وإعادة رصفه ورفع كفاءة الشوارع الجانبية، إضافة إلى مناطق ترفيهية وإستراحات وأعمال اللاندسكيب والتشجير والتى من شأنها رفع مستوى النظافة وإضفاء المظهر الجمالي على المنطقة.

إقامة المرافق لخدمة السائقين والمترددين على المواقف

أضاف المحافظ أنّ الأعمال تتضمن تنظيم حركة إنتظار السيارات ومواقف السرفيس من خلال إقامة ساحات الإنتظار للسيارات الخاصة بطول أعمال التطوير وإقامة مجمع مواقف لسيارات السرفيس على مساحة 12 ألف متر مربع، يضم موقفا خارجيا وآخر داخليا بين أحياء ومدن المحافظة إلى جانب إقامة المرافق لخدمة السائقين والمترددين على المواقف لعدم الضغط على المناطق السكنية المحيطة.

ووجه المحافظ مسؤولى حى الهرم بالتنسيق مع الشركات المنفذة للأعمال للالتزام بالمواعيد المحددة للإنتهاء ومراعاة معايير الجودة.

مقالات مشابهة

  • تزامنًا مع مولد العذراء.. رفع كفاءة الطريق السياحي المؤدي لدير جبل الطير بالمنيا
  • بتكلفة 27 مليون جنيه.. قرب الانتهاء من أعمال الرصف ورفع كفاءة شارع ستالينجراد بحي المناخ
  • بتكلفة 70 مليون جنيه.. انتهاء 60% من أعمال تطوير شارع الحراسات ببورسعيد
  • رفع 1080طن قمامة وتطهير شبكات الصرف الصحي بكفر الشيخ
  • الثانوية العامة 2024.. تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان الامتحانات
  • تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان امتحانات الثانوية بالشرقية
  • محافظ المنوفية يفتتح أعمال تطوير النصب التذكاري بالباجور
  • الشرقية.. مناقشة خطة أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق بحاضرة الدمام
  • محافظ كفر الشيخ: بدء أعمال تطوير ميدان المرور في بيلا يوليو المقبل
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال تطوير الطرق المحيطة بالمتحف المصري الكبير