أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أنه من المقرر أن يتم يوم الأربعاء القادم ٣١ يناير الجاري الإعلان عن وظائف الأئمة والعمال على موقع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

أوضح الوزير أنه في إطار تلبية حاجة الوزارة من الأئمة والعمال، فمن المقرر أن يعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن مسابقة جديدة لشغل 1000 وظيفة إمام ومدرس وخطيب و شغل 1000 وظيفة عامل بالوزارة للعام الثالث خلال شهر يناير 2024م الجاري، وستنشر تفاصيل المسابقة على بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز.

من جانبه، أكد الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الجهاز يعلي من تطبيق مبادئ الشفافية والنزاهة والعدالة وتكافؤ الفرص بين المتقدمين، وحرصه على اختيار أفضل المتقدمين لشغل الوظائف العامة والدخول للجهاز الإداري للدولة لرفع كفاءة الخدمات العامة.

وفي سياق متصل، أعلن رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن عقد الامتحانات الشفوية للمتقدمين الذين اجتازوا الاختبار الإلكتروني في مسابقة شغل 1000 وظيفة إمام ومدرس وخطيب بوزارة الأوقاف بدءًا من 20 ديسمبر 2023م المقبل .. وسيقوم الجهاز لاحقًا بإخطار المتقدمين بموعد امتحانهم. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأوقاف وظائف الأئمة العمال الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الجهاز المرکزی للتنظیم والإدارة

إقرأ أيضاً:

«تنمية المشروعات»: نساعد أصحاب المشروعات على المشاركة في التعاقدات الحكومية

أشاد باسل رحمي الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، بجهود لجنة المشروعات الصغيرة في مجلس النواب برئاسة محمد مرعي، للتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة لتفعيل قانون تنمية المشروعات 152/2020، والوصول لأفضل النتائج التي تدعم قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بدعم القطاع المهم الذي يمثل أكثر من 80% من الاقتصاد المصري ويضم الملايين من المواطنين ويشكل فرصة عمل متميزة لشباب الخريجين.

وأكد رحمي التنسيق مع اللجنة لاتخاذ مزيد من الخطوات لتشجيع أصحاب المشروعات للتحول من القطاع غير الرسمي للقطاع الرسمي، وجرى الاتفاق مع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية على أنّه حال توفيق أوضاع المشروعات لن يتم مطالبتها بأي اشتراكات إلا من تاريخ استخراج تراخيص توفيق الأوضاع من الجهاز كما جرى الاتفاق على استكمال إجراءات الربط الشبكي بين أفرع الجهاز وهيئة التأمينات للتيسير على أصحاب المشروعات في استخراج المستندات الخاصة بالتأمينات الاجتماعية.

وأشار رحمي إلى أنّ مندوبي الهيئة موجودن في 22 فرعا للجهاز بالمحافظات لحين الانتهاء من الربط الشبكي بين الجانبين.

التعاقدات الحكومية

وأوضح الرئيس التنفيذي للجهاز أنّ الجهاز يساعد أصحاب المشروعات على المشاركة في التعاقدات الحكومية بالتنسيق مع الهيئة العامة للخدمات الحكومية، ويتم ذلك من خلال تخصيص نسبة 20% للمشروعات المتوسطة، و20% للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

ولفت إلى التنسيق مع الهيئة لإعداد مواصفات فنية تراعي إمكانات وقدرات المشروعات إضافة إلى إعفاء أصحابها من تقديم سابقة الأعمال والميزانية الخاصة بسنوات سابقة ما دامت طبيعة العملية لا تتطلب ذلك وتحديد قيمة مناسبة لمبلغ التأمين المؤقت.

مقالات مشابهة

  • كيفية التظلم على نتيجة مسابقة العمال بوزارة الأوقاف.. اعرف الخطوات 
  • إتاحة الاستعلام عن نتيجة امتحان المتقدمين لشغل وظيفة عمال بوزارة الأوقاف
  • بعد قليل.. إعلان نتيجة مسابقة عمال المساجد للعام 2023
  • إتاحة الاستعلام عن نتيجة امتحان المتقدمين لشغل وظيفة عمال بـ«الأوقاف»
  • عاجل| التنظيم والإدارة يعلن نتيجة وظائف عمال وزارة الأوقاف.. رابط الاستعلام
  • عاجل| رسميا الآن.. نتيجة مسابقة عمال المساجد 2023
  • التنظيم والإدارة: إتاحة الاستعلام عن موعد الامتحان الإلكتروني للمتقدمين بـ3 مسابقات للتوظيف
  • الاستعلام إلكترونيا عن موعد امتحان المتقدمين في 3 مسابقات للتوظيف
  • «التنظيم والإدارة» يتيح الاستعلام عن موعد الامتحان الإلكتروني في 3 مسابقات
  • «تنمية المشروعات»: نساعد أصحاب المشروعات على المشاركة في التعاقدات الحكومية