البوابة - بعد الشعبية الكبيرة التي حققها تحدي قشر البرتقال، انتشر على الإنترنت نظرية تحدي الكاتشب ، وهو تحدي آخر لاختبار علاقتك العاطفية. انتشر على نطاق واسع على تيك توك وحصل على أكثر من 200 مليون مشاهدة ضمن #ketchupchallenge على وسائل التواصل الاجتماعي. فما هي هذه النظرية.

نظرية تحدي الكاتشب : طريقة جديدة لاختبار شريكك في العلاقة

ما هي نظرية تحدي الكاتشب؟


تم نشر أول فيديو في 26 ديسمبر 2023.

وتظهر فيه مستخدمة تسكب صلصة حارة على سطح المطبخ، ثم تطلب من خطيبها تنظيفه باستخدام منشفة ورقية. فقام خطيبها بتنظيفه، ولكن ليس بطريقة مثالية. 

منذ ذلك الحين شارك العديد من المستخدمين في الاختبار. وفقًا للاتجاه السائد، تقوم النساء بوضع الكاتشب على أسطح المطبخ، ثم يطلبن من شركائهن تنظيفه. وتختلف النتائج - يمكن لبعض الأشخاص التنظيف بشكل مثالي، بينما ينتهي الأمر بالآخرين إلى تلطيخه أكثر بدلاً من تنظيف الفوضى. وقد تلقى هذا الاتجاه ردود فعل متباينة من الناس - فبينما كان البعض مستمتعًا بأساليب التنظيف التي يتبعها الناس، شكك آخرون في القصد من هذا التحدي.

كيف يختبر تحدي الكاتشب العلاقة؟


أثار اختبار تحدي الكاتشب محادثات ومناقشات حول الأدوار التقليدية للجنسين، والعمل المنزلي، والمسؤولية المشتركة عن واجبات (التنظيف) في العلاقات. كما سلط الضوء على الجدال الآزلي حول أهمية التنظيف المنزلي. وفي الوقت نفسه، تساعد مثل هذه الاتجاهات الممتعة عبر الإنترنت الأزواج على التفاعل والضحك معًا بشكل مرح.

هناك اتجاه آخر انتشر على الإنترنت مؤخرًا وهو اختبار تقشير البرتقال، حيث يطلب الشخص من شريكه أن يقشر له برتقالة. يهدف هذا الاتجاه إلى اختبار رغبة الشخص في القيام بأفعال لطيفة تجاه شريكه. إذا وافق الشخص على القيام بذلك، فإنه يجتاز الاختبار. وإذا لم يفعلوا ذلك، فهذا يثير تساؤلًا حول مدى حبهم لشريكهم. ومع ذلك، يشير الخبراء إلى أن مثل هذه الاختبارات أو الاتجاهات على وسائل التواصل الاجتماعي لا ينبغي اعتبارها الجانب الوحيد لاختبار حب الشخص لشريكه، لأن العلاقات والزواج معقدة وشاقة.

المصدر: toi

اقرأ أيضاً:

لماذا يجب عليك الحفاظ على سرية العلاقات العاطفية ؟

نظرية قشر البرتقال : كيف تعرف إذا كان شريكك يحبك؟

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: قشر البرتقال تحدي علاقات حب تعاون تنظيف

إقرأ أيضاً:

تكريم الفائزين في تحدي روّاد الأعمال

دبي: «الخليج»

كرّم الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، وزير التربية والتعليم، الفائزين ال15 في تحدي روّاد الأعمال الذي نظمته الوزارة ضمن برامج صندوق الخريجين، وذلك خلال احتفالية خاصة نظمتها الوزارة في مركز دبي التجاري العالمي، بحضور زكي أنور نسيبة المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة والرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة، وعدد من كبار المسؤولين في المجالات التعليمية والاقتصادية والمعنية بريادة الأعمال من كافة إمارات الدولة، إضافة إلى حشد من الطلبة وروّاد الأعمال الشباب.

وهنأ الدكتور أحمد بالهول الفلاسي الفائزين بالتحدي، مشيداً بأفكارهم المبتكرة، وقدرتهم على تحويل الأفكار النظرية إلى مبادرات ومشاريع عملية قابلة للتطبيق.

وقال: «أطلقنا تحدي روّاد الأعمال ونحن نضع المستقبل نصب أعيننا، مستقبل تكون فيه دولة الإمارات الأفضل والأكثر تنافسية ونجاحاً بفضل إسهامات أبنائها وبناتها؛ فالمستقبل يصنعه الشباب، وشرط النجاح فيه هو امتلاك الفكر الريادي القادر على مواجهة التحديات في كافة المجالات، وتحويلها لفرص يمكن البناء عليها لتحقيق نمو واستقرار وازدهار المجتمع».

كما كرّم الدكتور الفلاسي، خلال الحفل الختامي للتحدي، كلاً من: جامعة الإمارات العربية المتحدة، وكليات التقنية العليا، وأكاديمية ربدان؛ تقديراً لدورها الفاعل في نجاح التحدي.

مقالات مشابهة

  • أفكار جديدة لتقديم العيدية.. ألعاب ورسومات وعلب حلويات
  • يورو 2024.. مبابي أمام تحدي هز الشباك
  • العلاقة ليست منهارة بين ياكين وتشاكا
  • طريقة فتح باب السيارة حال نسيت المفتاح بداخلها .. فيديو
  • طبيبة أمراض نساء تكشف الأسباب الشائعة لجفاف المهبل أثناء العلاقة
  • مؤتمر دولي بمراكش يناقش العلاقة الوثيقة بين الطاقة وتدبير الماء
  • الكشف عن طريقة فعالة للقضاء على السكري قبل ظهوره.. يجب أن تعرفها
  • دليل محتمل على نظرية مجالات دايسون كوسيلة لاكتشاف المخلوقات الفضائية
  • تكريم الفائزين في تحدي روّاد الأعمال
  • النوم أقل من 7 ساعات يزيد من خطر الوفاة