الثورة نت/
واصلت الطائرات الحربية الصهيونية قصفها لمختلف مناطق قطاع غزة في اليوم ١٢٠ من العدوان الصهيوأمريكي مخلفة العشرات من الشهداء الفلسطينيين ومئات الجرحى.
وأفادت وسائل الإعلام الفلسطينية بأن العدو الصهيوني ارتكب ١٣ مجزرة في قطاع غزة خلال ٢٤ ساعة الماضية مخلفة ١١٢ شهيداً و ١٤٨ إصابة لترتفع حصيلة العدوان على القطاع إلى ٢٧١٣١ شهيداً و٦٦٢٨٧ مصاباً.

وأضافت وسائل الإعلام أن الطائرات الحربية الصهيونية كثفت قصفها لرفح في الساعات الأخيرة فيما ارتقى ١٢ شهيدا واصيبت أعداد اخرى في قصف صهيوني استهدف منزلا لعائلة حجازي في حي الجنينة شرقي رفح، كما استشهد مواطنان في قصف صهيوني على منزل لعائلة الهمص في نفس الحي.
وشهدت رفح في الأيام الأخيرة سلسلة غارات قرب الحدود مع مصر بينما واصل جيش العدو الصهيوني قصفه لمختلف أحياء مدينة خان يونس.

وتمكن المسعفون من نقل ١٥ شهيدا إلى مجمع ناصر الطبي والى المشفى الأوربي بعد تراجع محدود للدبابات غرب خان يونس.
وأعلن الهلال الأحمر استشهاد اربعة فلسطينيين داخل مقره المحاصر بخان يونس وبينهم الموظفة فيه هداية حمد التي تم دفنها داخل ساحة المشفى.

وشنت طائرات العدو الصهيوني الحربية غارات على منطقة قيزان النجار جنوب غرب مدينة خانيونس.
وارتقى شهيد و3 إصابات جراء قصف الطيران الحربي الإسرائيلي منزلاً لعائلة أبو نصير في شارع الطرزي في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.
ودمر طيران العدو الصهيوني مسجد عبد الله عزام بحي الصبرة جنوب مدينة غزة في حين قصف جيش العدو مستودع الأدوية التابع لوزارة الصحة ما ادى لارتقاء عدد من الشهداء، ولا تزال قوات العدو الصهيوني تنفذ تدميرا لمربعات سكنية في غرب مدينة غزة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

انتشال عدد من الشهداء أسفل الأنقاض في حي الشيخ رضوان بغزة

قامت طواقم الدفاع المدني اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو، بانتشال عددا من الشهداء من تحت أنقاض منازل استهدفها الاحتلال بالقصف في حي الشيخ رضوان والدرج بمدينة غزة.

ووفق لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، لا زال البحث جارٍ عن مفقودين أسفل الأنقاض، وقال مراسل الوكالة، تم إنتشال شهيد وعدد من الجرحى نتيجة قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة "أبو علبة" بمنطقة أبو إسكندر في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة وتم نقل الشهيد والجرحى الى مستشفى المعمداني في المدينة.

كما تم انتشال عدد من الشهداء والجرحى من تحت أنقاض منزل لعائلة عاشور بعد استهدافه من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي  بحي الدرج وسط مدينة غزة، وتم  نقلهم أيضا الى مستشفى المعمداني بالمدينة.

ويذكر أن الليلة وفجر اليوم شهد استُشهاد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، في قصف للاحتلال غرب مخيم النصيرات.

وأعلن مصدر طبي في مستشفى شهداء الاقصى في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، عن وصول 3 شهداء وعدد من الجرحى بقصف طائرة حربية اسرائيلية منزلًا لعائلة التلباني في منطقة الزوايدة وسط القطاع.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، عدوانها برا وبحرا وجوا على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 37124 مواطنا، وإصابة 84712 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى 37 ألفا و164 شهيدا
  • انتشال عدد من الشهداء الفلسطينيين من تحت أنقاض منازل استهدفها العدو الصهيوني بمدينة غزة
  • انتشال عدد من الشهداء أسفل الأنقاض في حي الشيخ رضوان بغزة
  • جل الشهداء من الأطفال.. غارات ليلية للاحتلال تستهدف عدة مناطق في قطاع غزة
  • خلال الـ24 ساعة.. استشهاد وإصابة 258 فلسطينياً في جرائم صهيونية جديدة بغزة
  • استشهاد عدد من الفلسطينيين بينهم أطفال إثر قصف العدو الصهيوني لمنزل في مدينة غزة
  • اليوم الـ248 للعدوان: العدو الصهيوني يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا عشرات الشهداء والجرحى
  • خلال 8 أشهر.. ارتفاع عدد شهداء الضفة الغربية إلى 534 شهيداً
  • ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على غزة إلى 37084 شهيدا و84494 مصاب
  • اليوم الـ247 للعدوان : العدو الصهيوني يواصل قصفه الصاروخي والمدفعي على قطاع غزة مخلفّا إصابات