كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة مفاوضات بين الاهلي و الصفاقسي التونسي من اجل انتقال نجم الفريق .

وكتب فرج عامر عبر فيسبوك : علاء غرام مدافع نادي الصفاقسي و المنتخب التونسي  الصحافة التونسية اكدت ان ان هناك مفاوضات بين الاهلي و الصفاقسي التونسي من اجل انتقاله للاهلي.

وكشف فرج عامر رئيس نادي سموحة عن مفاوضات الأهلي مع نجم جنوب افرقيا وصن دوانز موكينا عبر حسابه بموقع فيسبوك.

 

وكتب فرج عامر :الاهلي يفاوض موكينا أفضل لاعبي منتخب جنوب افريقيا ونادي صن داونز الجنوب افريقي . موكينا سعيد بهذا التفاوض ويتمني الانضمام للاهلي.

 

وكشفت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل حول نية الأهلي التعاقد مع نجم منتخب جنوب إفريقيا تيبوهو موكوينا لتدعيم صفوفه قبل غلق فترة القيد الشتوية او التوصل لاتفاق مع اللاعب علي ضمه مطلع الصيف المقبل.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فرج عامر الصفاقسي الصفاقسي التونسي الأهلي فرج عامر

إقرأ أيضاً:

إيفرتون يعلن فشل مفاوضات شراء النادي

اعلن نادي أيفرتون الانجليزي بشكل رسمي أنهيار المفاوضات التي كانت تجري بين ملاك النادي الحاليين واحدى المجموعات الاستثمارية الامريكية لشراء النادي خلال الفترة الماضية وان النادي اغلق باب المفاوضات حاليا حول البيع .

وكانت فرهاد موشيري مالك اغلب الاسهم داخل نادي ايفرتون قد منح مجموعة 777 الامريكية ومكانها الرئيسي في مدينة ميامي الامريكية فرصة اخيرة حتى 31 مايو 2024 لتقديم عرضهم النهائي والاخير لشراء حصته في النادي الانجليزي الا ان تلك المهلة أنتهت ولم تكلل المفاوضات بين الطرفين بالنجاح .

وكان رجل الاعمال البريطاني - الايراني الاصل - فرهاد موشيري قد دخل في مفاوضات مع ممثلي الشركة الامريكية جوش واندر و ستيف باسكو المديرين التنفيذيين للشركة حول شراء اسهمه في نادي ايفرتون منذ شهر سبتمبر الماضي ورغم تسريب انباء حول نجاح الصفقة الا ان اعلان ايفرتون الرسمي اغلق الباب حول اتمامها .

واكدت مصادر داخل نادي ايفرتون لصحيفة الديلي ميل البريطانية ان نادي ايفرتون حصل على قروض من مجموعة 777 الامريكية بحوالي 200 مليون جنية استرليني من اجل تمويل عملية بناء ملعبه الجديد على ضفاف نهر الميرسايد منها 8 مليون جنية استرليني في بداية شهر مايو الماضي .

وكان فرهاد موشيري قد عقد مفاوضات مكثفة مع ممثلي الشركة الامريكية في مايو الحالية في العاصمة البريطانية الا انه وضع حد اقصى لموعد تلك المفاوضات بعد الانباء الت تترد حول مشاكل مالية تعاني منها سواء في الولايات المتحدة الامريكية او حتى داخل اوربا يتعرض لها نادي ستاندارد لييج البلجيكي الذي تملكه مجموعة 777 حيث تعرض لايقاف قيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب عدم سداد مستحقات لاعبيه .

يذكر ان بعد انهيار مفاوضات بيع ايفرتون الى مجموعة 777 الامريكية فقد ظهر مجموعة اخرى من الراغبين في شراء النادي منهم احد ملاك نادي كريستال بالاس الانجليزي جون تكيستور . 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل عرض موناكو لضم محمد عبد المنعم
  • الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات صفقات الأجانب في الموسم الجديد
  • بيرسي تاو يحتفل بجائزة جديدة في جنوب إفريقيا «صورة»
  • تفاصيل مفاوضات الأهلي لإنهاء صفقة المهاجم السوبر
  • لاعب كرة ماء الأهلي : قدمنا موسمًا استثنائيًا
  • للمرة الأولى الأهلي والريال على منصة التتويج القارية
  • إيفرتون يعلن فشل مفاوضات شراء النادي
  • عاجل.. مفاجأة في صفقة الأهلي الجديدة
  • المصري والبنك الأهلي سلسة مواجهات مستمرة في الموسم الحالي
  • نجم الأهلي ينتظر عرضًا أوروبيًا للرحيل عن القلعة الحمراء