أكد أحمد مبارك، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة، أن الفريق يكثف استعداداته للعودة مجددا إلى منافسات دوري أدنوك للمحترفين، وخوض لقاء دور الـ16 من كأس رئيس الدولة، ومباراة كأس السوبر الإماراتي القطري والذي سيجمع الشارقة مع العربي في 12 أبريل المقبل بالدوحة.
وقال مبارك في تصريح لوكالة أنباء الإمارات “وام”، إن الفترة الماضية شهدت إعدادا مكثفا للفريق بقيادة المدرب أولاريو كوزمين لإعادة ترتيب الأوراق والعودة مجددا للمنافسات، خاصة مع بداية تعافي اللاعبين المصابين، للمنافسة في جميع البطولات.


وعن مواجهة فريق البطائح في دور الـ16 من كأس صاحب السمو رئيس الدولة، أوضح مدير فريق الشارقة، أن البطائح يقدم مستويات فنية كبيرة، وقد التقى معه الشارقة خلال الموسم الحالي في دوري أدنوك للمحترفين، وانتهى اللقاء بالتعادل 3-3، الأمر الذي يزيد من قوة وأهمية لقاء كأس رئيس الدولة، لافتا إلى أن “الشارقة” يحتل حاليا المركز الرابع في دوري أدنوك للمحترفين برصيد 22 نقطة، وأن الموسم لم ينته بعد، ولا يزال الفريق ينافس من أجل الوصول إلى أبعد نقطة.
وفيما يتعلق بخوض مباراة السوبر، أمام العربي القطري قال مبارك: “ستكون مباراة تاريخيه بين الفريقين، والجميع يتمنى المشاركة فيها، كونها مبادرة إيجابية بين الأشقاء”، موضحا أن الحارس خالد توحيد، واللاعب خالد الظنحاني يواصلان العلاج ويقتربان من مرحلة الشفاء، وسط متابعة كبيرة من رئيس مجلس إدارة النادي، ورئيس شركة الكرة.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: رئیس الدولة

إقرأ أيضاً:

ليفربول يُعلن رحيل ثنائي الفريق بنهاية الموسم

وكالات

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي مساء الجمعة ، رحيل الكاميروني جويل ماتيب والإسباني تياغو ألكانتار ثنائي الفريق بنهاية الموسم الجاري 2023 – 2024 .

ووجه النادي الإنجليزي الشكر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ، لنجمي الريدز ، ومنحهما فرصة الانتقال لأى نادٍ بداية من الموسم القادم .

وقضى ماتيب 8 سنوات في صفوف ليفربول ، قادماً من شالكه الألماني ، وحصد مع الريدز دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الدوري .

ويُذكر أن تياغو ألكانتار تعرض لإصابات عديدة مع ليفربول ، حيث شارك في 98 مباراة في أربعة مواسم ، بما في ذلك لقاء وحيد الموسم الجاري .

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يكتب التاريخ كأول فريق يحصد لقب الدوري الممتاز أربع مرات متتالية
  • بختام الجولة الـ 32 من دوري روشن.. الهلال يرفض الهزيمة.. والأهلي يضمن نخبة آسيا والسوبر
  • نهيان بن مبارك: بتوجيهات رئيس الدولة الإمارات ملتزمة بتقديم أفضل رعاية صحية للجميع
  • نهيان بن مبارك: بتوجيهات ‎رئيس الدولة الإمارات ملتزمة بتقديم أفضل رعاية صحية للجميع
  • موعد مباراة الشباب والتعاون في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • حمدان بن مبارك يهنئ الوصل بلقب كأس رئيس الدولة
  • ليفربول يُعلن رحيل ثنائي الفريق بنهاية الموسم
  • في ليلة دعم الزمالك.. الوصل الإماراتي يتوج بطلًا لكأس رئيس الدولة «صور»
  • كأس رئيس الدولة لليد تحدد نصف النهائي
  • دوري أدنوك للمحترفين .. هبوط حتا والخسارة الأولى للوصل أبرز مشاهد الجولة 23