ردت تاليا تامر حسني ابنة النجم الشهير، على انتقادات بعض متابعيها وجمهورها، بسبب حديثها المستمر على منصات التواصل الاجتماعي، باللغة الإنجليزية، دون الحديث باللغة العربية الأم، خلال مقاطع الفيديو التي تشاركها عبر حسابها بمنصة «إنستجرام».

وقالت تاليا تامر حسني خلال مقطع فيديو لها عبر خاصية «الاستوري»: «الناس مش فاهمين كلامي، عشان بتكلم إنجليزي، أنا متعودة أتكلم إنجليزي عشان المدرسة، وأحيانا بتكلم عربي، ممكن تعملوا ترجمة للكلام عشان تفهموه».

تاليا تامر حسني تتعرض للهجوم

وخلال الأيام القليلة الماضية، تعرضت ‎تاليا تامر حسني لهجوم كبير، بسبب خروجها في عدة مقاطع، وهي تعلن عن عدة منتجات وهدايا، دون أن تتحدث العربية مُطلقًا، بل ظهرت وهي تتحدث الإنجليزية فقط، ما وضعها في مرمى الانتقادات من المتابعين، مدونين: «اتكلمي عربي»، و«مش بتتكلمي عربي ليه انتي مصرية»، و«مش فاهمين الإنجليزي».

تاليا شاركت مع والدها تامر حسني مؤخرا في إحدى حفلاته بدبي، ونشر الفنان العديد من الفيديوهات والصور التي جمعتهما منذ وصولهما، إذ ظهرا يرتديان نفس الملابس، مدونًا : «وصولي دبي أنا وتاليا مطقمين ولابسين زي بعض، بالمناسبة والله الاستقبال ده حصل عشان تاليا كل الحب والاحترام للمنظمين الكرام». 

من هي تاليا تامر حسني؟

ابنة تامر حسني الأولى.

تبلغ من العمر 11 عامًا، إذ رُزق بها في مارس 2013. 

حصلت مؤخرًا على المركز الأول، والميدالية الذهبية، في إحدى المسابقات الرياضية «الجمباز».

شاركت تاليا والدها تامر حسني مؤخرا في إحدى حفلاته بدبي.

تقوم بعمل مقاطع دعائية لعدة ماركات عبر إنستجرام

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تاليا تامر حسني ابنة تامر حسني تالیا تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

كايروكي يلتقي جمهوره في مهرجان "ليالي مصر".. الموعد والمكان

يشارك فريق كايروكي الغنائي في مهرجان ليالي مصر، ضمن موسم الحفلات الصيفية الذي يضم عدد كبير من نجوم الغناء.

موعد حفل كايروكي في ليالي مصر

يقام الحفل في 13 يونيو داخل استاد الأكاديمية البحرية في الإسكندرية، في فعاليات ليالي مصر المهرجان الغنائي الذي يجوب مختلف المحافظات مع عدد مميز من نجوم الغناء العربي.

 

 

 

أحدث أغاني كايروكي “تلك قضية” تضامنًا مع القضية الفلسطينية 

كانت أحدث أغاني كايروكي من خلال “تلك قضية”، تضامنًا مع الأحداث العصيبة التي تشهدها الأراضي الفلسطينية  التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وتفاعلا ضخما، وبلغ عدد مشاهداتها أكثر من 4 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

وتقول كلماتها "ينقذ في سلاحف بحرية يقتل حيوانات بشرية تلك قضية وتلك قضية كيف تكون ملاكا أبيض؟ يبقى ضميرك نص ضمير تنصف حركات الحرية وتنسف حركات التحرير وتوزع عطفك وحنانك ع المقتول حسب الجنسية وتلك قضية وتلك قضية كيف تكون إنساناً راقي؟ ومطابق للإشتراطات كل كلامك لابس واقي وبتحضن كل الشجرات بتقول ع البواب الحارس وجنبك جيش بيهد مدارس واما بتقفش نفسك لابس دم.. تقول الكل ضحية وتلك قضية وتلك قضية كيف أصدق هذا العالم لما بيحكي عن الإنسان؟ شايف أم بتبكي ضناها علشان مات في الغارة جعان ويساوي المقتول بالقاتل بشرف ونزاهة وحيادية وتلك قضية وتلك قضية كيف أنامَ قريرَ العينِ؟ وأضع سدادة أذنين والعيلة المدفونة ف بيتها ممنوع حد يخش يغيتها وكأن الارض اللي فوقيهم مش تبع الكورة الأرضية وتلك قضية وتلك قضية كيف تعيش في سجنٍ واسع؟ زنازينه من نار ورماد وتقوم من تحت الأنقاض تتشعلق ف رقاب القاتل تجمع اشلائك وتقاتل وتوري الدنيا الكدابة كيف يسير قانون الغابة من اين طريق الحرية ومن أين تؤتى الدبابة مش فارقة العالم يتكلم موت حر وما تعيشٌ مسلّم تلهم جيل ورا جيل يتعلم كيف يعيش ويموت لقضية بننادي على عالم مين علشان يستنكر ويدين دن كما شئت فأي إدانة لما يجري جوا السلخانة مش هتخف بارود الدانة ولا قادرة ترجع له صباح تلك قضية وهذا كفاح

 

 

 

مقالات مشابهة

  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني في الشيخ زايد.. غدا
  • حفلات لبنان 2024| موعد ومكان ليلة تامر حسني
  • القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطع فيديو في مكان محظور في دبي
  • قمة أوكرانيا في سويسرا دون روسيا.. هل تجد طريقا للسلام؟
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • نفت إسرائيل استخدامه مؤخرا.. ما هو بروتوكول هانيبال؟
  • تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلم «ري ستارت» بهذه الطريقة (صورة)
  • كايروكي يلتقي جمهوره في مهرجان "ليالي مصر".. الموعد والمكان
  • بعد ردها على مقترح الهدنة.. انتقاد نادر لحماس من داخل غزة
  • جنود الاحتلال يحولون مسجد معبر رفح لـمطبخ وينشرون مقاطع استفزازية