بوابة الوفد:
2024-05-20@05:00:54 GMT

موعد ومكان حفل ساموزين فى عيد الحب

تاريخ النشر: 10th, February 2024 GMT

يستعد النجم ساموزين لإحياء حفلاً غنائيًا في دبى بدولة الإمارات بمناسبة عيد الحب، وذلك يوم الجمعة 16 فبراير الجارى.

ومن المقرر أم يقدم ساموزين خلال الحفل باقة من أشهر أغنياتها الرومانسية احتفالاً بهذه المناسبة، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

وكان طرح النجم ساموزين أغنيته الجديدة بطريقة الفيديو كليب بعنوان "دى حبيبتى"، وذلك عبر قناته على اليوتيوب.

أغنية “دى حبيبتى” من كلمات محمد فتحى، وألحان محمد شحاتة وعلى الخواجة، وتوزيع محمود صبرى، مكس وماستر عمر العزبى.

تصوير الكليب فى لبنان 

الكليب تم تصويره في اليونان على مدار يومين، مع المخرج شريف فرانسيس.

وقال ساموزين، إن الأغننية تعتبر من الأغانى القريبة إلى قلبه، حيث تتواجد معه منذ 3 سنوات، وكان ينتظر الوقت المناسب لتسجيلها وتصويرها فيديو كليب، معربا عن أمنياته أن تنال إعجاب الجمهور ومتابعيه.

ساموزين 

ويستعد ساموزين للعودة إلى عالم السينما خلال الفترة القليلة المقبلة، بعد فترة غياب طويلة بلغت 17 عاما، حيث قدم فيلم "90 دقيقة"، عام 2006، وشاركه بطولته غادة عبد الرازق وزينة وحجاج عبد العظيم وأحمد هارون وآخرون، وأخرجه إسماعيل فاروق.

وكان طرح النجم ساموزين، أحدث أغانيه الجديدة والتي تجمل عنوان "كينج الحب" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب .

 

أغنية "كينج الحب" من ألحانه وكلمات رنا طارق وتوزيع أسامة عبد الهادى، وقدمها بشكل مختلف عن أغانيه السابقة.

 

وطرح مؤخرا سامو زين أحدث أغانيه على "يوتيوب"، والتي تحمل اسم "بسيطة" من كلمات حسام طنطاوى وألحان معتز أمين وتوزيع وميكس وماستر جازو.

 

يذكر أن آخر ألبومات سامو زين بعنوان "لو عمرى يرجع"، والذى طرحه عام 2018، والألبوم كان يحتوى على أغانى "لو عمرى يرجع"، "أول ما تبتسميلى"، "الزير"، "حب أحلى سنين"، "قلبى عليك بيكلمني"، "الأسطوانة المشروخة"، "هو ده حبيبى"، "ولا حد يوصله.

 

وكانت قضت محكمة جنح التهرب الضريبي، برئاسة المستشار معتز صادق، اليوم الإثنين، بمعاقبة أسامة الأبرص، وشهرته «سامو زين»، بالحبس سنتين، وكفالة 100 ألف جنيه، على خلفية اتهامه بالتهرب من سداد مليون و300 ألف جنيه مصري للضرائب.

 

أقرأ أيضا..محاكمة الفنانة بوسي اليوم بتهمة التهرب الضريبي

 

كما قضت المحكمة بتغريم الفنان نفس قيمة مبلغ التهرب، والمصروفات، وكشفت عريضة القضية رقم 135 لسنة 2022 جنح التهرب الضريبي، عن أن الفنان السوري سامو زين تهرب من سداد مبلغ 1.397.393 جنيه مصري للضرائب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ساموزين الإمارات دبي حفل غنائي عيد الحب سامو زین

إقرأ أيضاً:

تبكير صرف مرتبات يونيو 2024 للعاملين بالدولة

انتشرت خلال الفترة الحالية بشكل واسع بين المواطنين العاملين في الدولة  أخبار حول تبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024،وتشير هذه الأخبار إلى أن الحكومة المصرية تعتزم صرف المرتبات قبل حلول عيد الأضحى المبارك، بهدف مساعدة المواطنين على شراء احتياجاتهم الأساسية قبل العيد، وفيما يلي سوف نوضح حقيقة تبكير موعد صرف المرتبات.

بعد التبكير.. موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024 الجديد تحديد موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادة الجديدة تبكير موعد صرف المرتبات

أعلنت وزارة المالية المصرية أنها سوف تبكر موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024، تزامنًا مع نهاية السنة المالية والاحتفال بعيد الأضحى المبارك. 

يأتي هذا القرار من الحكومة المصرية بهدف مساعدة العاملين في الحكومة على توفير احتياجاتهم الأساسية قبل حلول عيد الأضحى.

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 وجدول الحد الأدنى للأجور الجديد موعد صرف مرتبات مايو 2024 موعد صرف مرتبات شهر يونيو

أكدت وزارة الماليه على القيام بتبكير موعد صرف مرتبات العاملين في الحكومة المصرية لشهر يونيو بداية من يوم الأحد الموافق التاسع إلى الثالث عشر من يونيو القادم، مع الأخذ في الاعتبار العطلات والإجازات الرسمية، حيث من المقرر أن يستمر صرف المرتبات لمدة خمسة أيام، ويتم صرف المرتبات من جميع البنوك وماكينات الصراف الآلي، حيث تم توفير تلك الخدمة من أجل تخفيف الازدحام من المواطنين على أماكن الصرف.

اعرف موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادات الجديدة والمعاشات عاجل - موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024.. هل هناك زيادات جديدة؟ جدول مرتبات شهر يونيو

طبقت الحكومة المصرية الحد الأدنى للأجور في البلاد، وهي كالتالي:

الدرجة السادسة تبلغ قيمة الراتب 6 آلاف جنيه.الدرجة الخامسة يبلغ قيمة الراتب 6500 جنيه.الدرجة الرابعة تبلغ قيمة الراتب 7 آلاف جنيه.الدرجة الثالثة يبلغ قيمة الراتب 7500 جنيه.الدرجة الثانية يصل الراتب بعد الزيادة إلى 8 آلاف جنيه.الدرجة الأولى يبلغ الراتب حد 8200 جنيه. قبل العيد.. موعد صرف مرتبات شهر مارس 2024 في رمضان عاجل| موعد صرف مرتبات الموظفين وخطوات الاستعلام عن زبادة رواتب الموظفين

مقالات مشابهة

  • موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024.. اعرف مرتبك كام؟
  • موعد ومكان حفل على قنديل المقبل
  • موعد حفل راغب علامة فى لبنان.. احتفالًا بعيد الأضحي
  • بعد تصدر فيلم السرب قائمة إيرادات الأفلام اليومية.. تعرف على قصته
  • تبكير صرف مرتبات يونيو 2024 للعاملين بالدولة
  • موعد ومكان حفل كاظم الساهر بالقاهرة.. ورسالة لجمهوره في مصر
  • الاثنين المقبل.. موعد العرض الخاص لـ فيلم «بنقدر ظروفك»
  • يعرض قريبًا.. فيلم "بنقدر ظروفك" يطرح هموم المواطن البسيط في إطار كوميدي
  • خبراء الضرائب : مصر سادس الدول العربية في الأعباء الضريبية
  • الكشف عن موعد طرح الجزء الثاني من Five Nights At Freddy