تواصل الأجهزة الأمنية بالدقهلية جهودها لكشف غموض العثور علي جثة  فلاح في العقد السادس من عمره، داخل مزرعة بناحية طريق المزرعة الطعايمة التابعة لمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، وعلى جسده آثار إصابات مختلفة، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

مريم مجدي احمد الطفيلي …..قصة حب آخرها جثة في نهر الراين بسويسرا جثة طائرة من السماء.

. تحقيقات موسعة في مصرع شاب بالشرابية

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنزلة من بعض الأهالي بالعثور على جثة فلاح في العقد السادس في عمره، داخل مزرعة لتربية الماشية على طريق المزرعة الطعايمة.


وعلى الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثمان شخص يدعى الأنصاري.ال ا.، 65 عامًا، وتبين أن به بعض الإصابات.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وأخطرت جهات التحقيق، والتي أمرت بنقله إلى مستشفى المنزلة المركزي، وجرى نقله إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان لبيان أسباب الوفاة، وتكليف ضباط إدارة البحث الجنائي، في مديرية أمن الدقهلية تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام لكشف غموض الحادث وملابساته.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مركز شرطة مدير أمن الدقهلية المباحث الجنائية وحدة مباحث مستشفى المنصورة مستشفى المنصورة الدولي جهات التحقيق مدير المباحث الجنائية الأجهزة الأمنية بالدقهلية

إقرأ أيضاً:

العثور على رضيعة داخل كرتونة بجوار مسجد ببني سويف

عثر الأهالي، السبت، على رضيعة داخل كرتونة بجوار مسجد على بن أبى طالب بشارع صلاح سالم بمدينة بني سويف، وتم إيداعها بحضانة مستشفى بني سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على رضيعة بجوار مسجد على بن ابى طالب بشارع صلاح سالم بمدينة بنى سويف، وتم التوجيه بسرعة نقلها إلى أقرب مستشفي لتلقي العلاج اللازم.

 

ونقلت سيارة إسعاف الرضيعة لحضانة مستشفي بنى سويف التخصصي، وبالكشف الظاهري عليها من قبل الأطباء، تبين أن عمرها لا يتعدي أسبوعا، وأنها حديثة الولادة، وتم تحرير محضر بالواقعة،وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف من جهودها لكشف الواقعة.

 

العثور على رضيعة داخل كرتونة بجوار مسجد على بن ابى طالب ببني سويفالعثور على رضيعة داخل كرتونة بجوار مسجد على بن ابى طالب ببني سويفالعثور على رضيعة داخل كرتونة بجوار مسجد على بن ابى طالب ببني سويف

 

مقالات مشابهة

  • استنفار أمني بمراكش بعد العثور على هيكل عظمي داخل بئر
  • «خنقوها وجردوها من ملابسها»..كشف غموض العثور على جثة فتاة داخل جوال بالمعصرة
  • إصابة 4 أشخاص نتيجة تصادم أتوبيس بعربية كارو وسقوطهم بمصرف بالمنوفية
  • العثور على جثمان شخص مصاب بطلق ناري فى ترعة السلام بالدقهلية
  • الأب يدهس طفلته تحت عجلات السيارة أمام منزله بالفيوم
  • العثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري أثناء سيره على الطريق بالدقهلية
  • العثور على جثة اجنبي داخل منزله يستنفر امن مراكش
  • "أمل طويلة" شاعرة تحصد المركز الأول في جائزة الدولة للمبدع الصغير
  • كشف غموض مقتل سائق توكتوك في المنوفية.. تعرف على السبب
  • العثور على رضيعة داخل كرتونة بجوار مسجد ببني سويف