كتب- عمر كامل:

أعلن مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج عن فتح باب القبول للالتحاق بالدبلومات المهنية التي يقدمها المركز بنظام تعليمي مرن دون التقيد بنسبة الحضور.

وأوضح المركز أنه يشترط للقبول بالدبلومات أن يكون الطالب حاصلا على درجة البكالوريوس أو الليسانس من إحدى الجامعات المصرية أو على درجة معادلة لها من معهد علمي أخر معترف به.

وأضاف مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج أن مدة الدراسة سنة واحدة مقسمة إلى فصلين دراسيين.

وفيما يلي تفاصيل الدبلومات والمصروفات الدراسية:

1- الدبلوم المهني للمحاسبة "مالية ومراجعة وتكاليف إدارية" مصروفات الفصل الأول 2750 مصروفات الفصل الثاني 3450

2- دبلوم ما قبل المدرسة والتعليم الابتدائي مصروفات الفصل الأول 2750 مصروفات الفصل الثاني 3300

3- خدمات التغذية التطبيقية مصروفات الفصل الأول 2900 مصروفات الفصل الثاني 3300

4- دبلوم إعداد معلمي اللغة العربية لغير الناطقين بها مصروفات الفصل الأول 2750 مصروفات الفصل الثاني 3300

5- دبلوم الإعلام الرياضي مصروفات الفصل الأول 2750 مصروفات الفصل الثاني 3300.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى رمضان 2024 الحرب في السودان جامعة القاهرة طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

طالب بجامعة جنوب الوادي الأهلية يصل إلى مركز متقدم بحل المشكلات البرمجية

أشادت جامعة جنوب الوادي، فى بيان لها، بتحقيق الطالب عبد الرحمن حسين إنجازًا متميزًا فى الوصول إلى مركز متقدم بموقع متخصص بحل المشكلات البرمجية على مستوي العالم. 

وحقق الطالب عبد الرحمن حسين، بجامعة جنوب الوادي الأهلية، المستوى الثاني برنامج الحاسبات والذكاء الاصطناعي، إنجازًا استثنائيًا تمثل في وصوله إلى مرتبة Specialist على موقع Codeforces، أحد أشهر منصات حلّ المشكلات البرمجية في العالم. 

قال بيان للجامعة، مساء اليوم الخميس، إن هذا الإنجاز يعكس الكفاءة العالية لبرامج الجامعة التعليمية والتدريبية، وحرص رئيس الجامعة الدكتور أحمد عكاوي، على دعم طلاب الجامعه الأهليه وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم. 

 

وأبرز البيان،  أن رحلة الطالب عبد الرحمن حسين ، بدأت كأي طالب مبتدئ، حيث انضم إلى برنامج تدريبي مكثف أشرف عليه المدرب حسام عبدالحكيم، مدرب الكوميونتي للبرمجة. 

أظهر عبد الرحمن التزاماً كبيراً ورغبة حقيقية في تحقيق النجاح، حيث كان ينخرط بشغف واهتمام في التدريب، ملتزماً بالروتين المحدد، ومطبقاً كل ما يتعلمه بجدية. بفضل جهوده الدؤوبة وإصراره. 

وأضاف البيان ، أن الطالب تمكن من تحقيق هذا الإنجاز في غضون شهرين فقط، مما يُعد قصة ملهمة لجميع طلابنا ويظهر أن الإصرار والمثابرة هما مفتاح النجاح. 

وتابع البيان، أن الجامعة توجه الشكر للدكتور همام الشاذلي على دعمه المستمر وإشرافه الفعال، وللمدرب حسام عبدالحكيم على جهوده المتميزة في تدريب طلاب جامعة جنوب الوادي الأهلية، جامعة الحاضر والمستقبل. 

بدء الدراسة بـ3 برامج بالجامعة الأهلية: 

 في سياق ذي صلة، أعلن الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي عن صدر القرار الوزارى ببدء الدراسه ببرنامج ليسانس اللغة الفرنسية والترجمة بكلية الألسن بجامعة جنوب الوادي الأهلية وذلك اعتباراً من الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥م .

 وأعلن الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، عن صدور القرار الوزارى ببدء الدراسة ببرنامج ليسانس اللغة الإنجليزية والترجمة بكلية الألسن بجامعة جنوب الوادي الأهلية، وذلك اعتباراً من الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥م.

الرصد المرئي:

و ناقش رئيس الجامعة، اليوم الخميس، تطوير خدمات الرصد المرئي بالجامعة بحضور ممثلي الشركة المنفذة لخدمات الرصد المرئي بالجامعة و المهندس علي فكري مدير مركز المعلومات.

 أبرز رئيس الجامعة، إنه في إطار خدمات التحول الرقمي بالجامعة تم التوسع في منظومة الرصد المرئي و الاستفادة من الحلول التكنولوجية الناتجة عن عملية الرصد المرئي.

 وناقش رئيس الجامعة تأمين الأسوار الخارجية للجامعة من خلال خدمات الرصد المرئي حرصا تأمين اقصى درجات السلامة لمنسوبي الجامعة وحماية الممتلكات العامة والخاصة

 

 

مقالات مشابهة

  • طالب بجامعة جنوب الوادي الأهلية يصل إلى مركز متقدم بحل المشكلات البرمجية
  • رئيس جامعة السويس يتابع امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الهندسة
  • نائب رئيس جامعة أسيوط يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الآداب
  • رئيس جامعة السويس يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية التربية
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد سير الامتحانات بكلية التمريض
  • بدء الدراسة ببرنامج اللغة الفرنسية والترجمة بجامعة جنوب الوادي الأهلية
  • «ألسن جنوب الوادي الأهلية» تبدأ الدراسة ببرنامجيّ الفرنسية والإنجليزية
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الصيدلة
  • رئيس جامعة العريش يتابع سير إمتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • رئيس جامعة الأقصر يتفقد سير الامتحانات بكلية السياحة والفنادق