البوابة نيوز:
2024-06-13@21:30:45 GMT

تأييد حكم إعدام سفاح الجيزة

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

قضت محكمة النقض برفض الطعن المقدم من دفاع المتهم قذافي فراج عبد العاطي، المعروف إعلاميا بـ "سفاح الجيزة" ، وتأييد إعدامه لا تهامه بقتل شقيقة زوجته .
وكانت محكمة النقض قد نظرت الطعن رقم 12400 لسنة 91 أمام دائرة الأحد " ج" للمتهم قذافي فراج عبد العاطي، المعروف إعلاميا بـ "سفاح الجيزة" ، على حكم اعدامه.
وأيدت محكمة النقض في وقت سابق حكمين نهائيين ضد قذافي فراج "سفاح الجيزة"، وهما حكم الإعدام في واقعة قتل فتاة الإسكندرية، وحكم المؤبد في قضية تزوير.


وكانت النيابة العامة أمرت في 1 فبراير 2021، بإحالة المتهم "قذافي فراج"، إلى "محكمة الجنايات"، في أربعة قضايا بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة، والمنتزه بالإسكندرية؛ لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة، هم: زوجته وسيدتان ورجل، مع سبق الإصرار، خلال عامي 2015، 2017، وإخفائه جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حكم اعدام حكم الاعدام بولاق الدكرور النيابة العامة إعدام سفاح الجيزة إحالة المتهم سفاح الجيزة سبق الاصرار رفض الطعن المقدم قذافي فراج عبد العاطي قضية تزوير محكمة النقض مع سبق الإصرار نيابة العامة محكمة الجنايات سفاح الجیزة قذافی فراج

إقرأ أيضاً:

محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف محمود الخطيب

تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية، بعد قليل، دعوى السب والقذف المقامة من المستشار محمد عثمان بصفته وكيلًا عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق.

وأصدرت محكمة جنايات الدائرة الثانية الاقتصادية، في وقت سابق، حكمًا نهائيًّا برفض الدعوى المقامة من محمود الخطيب، والذي طالب فيها بحبس رئيس نادي الزمالك الأسبق مرتضى منصورلمدة عام، بالإضافة إلى حبسه ستة أشهر، برفض الدعوى.

حبس مرتضى منصور بتهمة سب 

 يذكر أن محكمة النقض قضت في وقت سابق بتأييد حكم حبس المتهم سنة مع الإيقاف لكبر سنه وتأييد حكم حبسه شهرًا وتم ترحيله لسجن وادي النطرون، حيث قضى العقوبة وتم عزله من رئاسة نادي الزمالك بحكم قضائي.

وتقدم مرتضى بالطعن رقم 18428 لسنة 93 قضائية على حكم حبسه واجب النفاذ، إلا أنه لم يتقدم لتنفيذه حتى الآن، ليوضح مصدر أن رأي نيابة النقض يتضمن سقوط حق مرتضى في الطعن على الحكم حال عدم تسليم نفسه للأمن أو المحكمة في أول جلسة لنظر الطعن.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف محمود الخطيب
  • حدث وأنت نائم| محاكمة عصام صاصا في قضية دهس شاب.. وسفاح التجمع الخامس يقف خلف القضبان
  • هكذا بدا سلوك سفاح التجمع الخامس في القاهرة في المحكمة رغم استعانته بجيش من المحامين
  • أجاب عن التهم بهز رأسه.. سفاح التجمع يرد على 4 أسئلة أمام رئيس محكمة
  • محكمة الجنايات ترفع جلسة محاكمة سفاح التجمع الخامس للاستراحة والقرار
  • 3 سيناريوهات لـ سفاح التجمع أمام محكمة الجنايات في أولى جلسات محاكمته.. ما هم؟
  • غياب أسرة سفاح التجمع عن حضور أولى جلسات محاكمته
  • أول ظهور لسفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات ..فيديو
  • بعد قليل.. محاكمة سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات
  • حجز الطعن على حكم إلزام محافظ الجيزة بتخصيص محلات بسوق البوهي للحكم ٢٨ أغسطس