تباشر جهات التحقيق، إجراءاتها في واقعة العثور على جثة شاب بمنطقة الهرم في الجيزة، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بمصرع شاب أسفل أنقاض سور ترابي بمنطقة الهرم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لعامل، وتحفظت عليها الجهات المعنية تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية، تبين أن العامل لقى مصرعه إثر انهيار سور ترابي عليه أثناء تأدية عمله ضمن تطوير المنطقة المحيطة بالمتحف المصري الكبير بالهرم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًلـ 16 مارس.. تأجيل محاكمة متهم في «أحداث عنف الطالبية»

تأجيل محاكمة مضيفة طيران تونسية بتهمة قتل ابنتها لـ 23 مارس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تطوير الجيزة مصرع عامل مصرع النيابة العامة المتحف المصري الكبير الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع التحقيق العثور على جثة حوادث العثور الهرم جثة عامل الوفاة أنقاض

إقرأ أيضاً:

"عمرو دياب مُدان والجمهور هو لقمة العيش" .. هاني شنودة يخرج عن صمته

خرج الموسيقار الكبير هاني شنودة، عن صمته كاشفًا رأيه في واقعة صفع النجم عمرو دياب للشاب الذي حاول التقاط صورة تذكارية معه. 

 

وعبر هاني شنودة، عن رأية في الواقعة التي شغلت عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، قائلًا: “عمرو دياب إنسان خلوق، وإذا كان في إحدى المرات قال عن السائق الخاص به حيوان فهذا نوع مع الهزار”.

وأضاف الموسيقار، قائلًا:" عمرو مش هيرد دلوقتي على أزمة المعجب لإنه تعلم ده عندي، ولو الولد معملش حاجة يتقدم ببلاغ والنائب العام يشوف الفيديوهات ويعرف مين الغلطان، وأنا لا أصدق إن عمرو ضربه من فراغ".

 

واختتم هاني شنودة حديثة، رافضًا الفعل الذي صدر من عمرو دياب، قائلًا:" الضرب بالقلم لأ، لكن في حاجات لا تنازل فيها، وعمرو تعلم ألا يرد على الصغائر ويترفع عن كل ما يسيء له، لكن في الآخر هو مدان، المفروض نعامل جمهورنا بما يستحقه، لأن جمهورنا العيش اللي بناكله ولا بد نحترمه ".

تفاصيل الأزمة الأخيرة لعمرو دياب .. مُعجب يتلقى صفعة على وجهه من فنانه المفضل 

شن عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المُختلفة في الأيام القليلة الماضية، هجومًا عنيفًا على النجم عمرو دياب ، بعد تداول فيديو يكشف صفع الفنان لمُعجب بالقلم على وجهه، بسبب محاولته التقاط صورة تذكارية معه في حفل زفاف.

 

وسط صدمة الحضور، تلقى مُعحب صفعة على وجهه من النجم عمرو دياب، خلال محاولته التقاط صورة معه، أثناء غنائه بحفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي على نجل رجل الأعمال منصور عامل، والذي أقيم يوم الجمعة الماضية بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليون التالي.

أثار فيديو متداول لـ عمرو دياب وهو يضرب شاب بالقلم على وجهه بسبب محاولته التقاط صورة تذكارية مع نجمه المفضل، صدمة عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

تطورات أزمة عمرو دياب والشاب “المصفوع”

وتطور الآمر إلى أن وصل للقضاء، إذ رفع الشاب دعوى ضد عمرو دياب، وفي المقابل قام الفنان بتحرير محضر يتهم خلاله "المصفوع” بأنه جذبه بشده من الظهر ما جعله يتألم .

 

 

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة بقسم مدينة سوهاج الجديدة
  • مصرع طفله بالفيوم بسبب صعق كهربائى من كولدير مياة
  • "عمرو دياب مُدان والجمهور هو لقمة العيش" .. هاني شنودة يخرج عن صمته
  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالهرم استعدادا لعيد الأضحى
  • النيابة تطلب تحريات المباحث في حريق بمنطقة الزرايب بالجيزة
  • مصرع عجوز ونجلها في حريق منزل بالفيوم
  • النيابة تستعلم عن صحة شخص صدمته سيارة بالهرم
  • ماس كهربائي كلمة السر في اشتعال حريق بغية حمام في أوسيم
  • النيابة تطلب التحريات حول حريق منطقة الزرايب في البراجيل
  • مصرع طفل غرقًا سقط في مروى مائي بالدقهلية