صدى البلد:
2024-06-12@11:53:07 GMT

بتر الساقين.. سقوط فتاة أسفل القضبان بالبحيرة

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

شهد مركز إيتاي البارود واقعة مؤسفة أسفر عن إصابة فتاة ببتر في الساقين حيث سقطت أسفل قطار محطة قطار ايتاى البارود - رصيف القاهرة بمحافظة البحيرة .

ضبط عدد من المخالفات التموينية فى قطاعي الأعلاف والوقود بالبحيرة لأول مرة بمكتبة مصر العامة.. انطلاق الورش الفنية لمهرجان دمنهور الدولي لكاريكاتير المرأة

تلقي مأمور إيتاي البارود يفيد إصابة فتاة بجروح خطرة وقطع في ساقيها، بعد سقوطها أسفل قطار "ايتاى البارود - رصيف القاهرة " .

كشفت التحريات أن الفتاة تدعي "أمينه عبد الباسط ، 20سنة ، مقيمة بمركز إيتاي البارود " ، سقطت أسفل القطار، مما أسفر عن إصابتها وقطع قدمها و تم نقلها لمستشفى إيتاي البارود لتلقى العلاج.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لاحالته النيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة اصابة فتاة سقوط فتاة مركز إيتاي البارود محطة قطار إیتای البارود

إقرأ أيضاً:

الأسيرة الإسرائيلية تكشف تفاصيل جديدة عن فترة وجودها في غزة

#سواليف

قالت الإسرائيلية #نوعا_أرغماني التي تمت استعادتها بعملية عسكرية إسرائيلية في قطاع #غزة، السبت، إن الجيش قصف المنزل الذي كانت موجودة فيه سابقًا، ما أدى إلى مقتل أسيرين كانا فيه.

وأضافت نوعا لصحيفة “يسرائيل هيوم” الإسرائيلية، أنها كانت في الأسر مع “يوسي شرعابي” و”إيتاي فيرسكي” اللذين قُتلا بقصف للجيش الإسرائيلي على #غزة.

وجاءت تصريحات نوعا للصحيفة بعد يوم من استعادتها مع 3 آخرين بعملية عسكرية للاحتلال في #مخيم_النصيرات وسط القطاع، أسفرت عن استشهاد وإصابة مئات المدنيين الفلسطينيين، فضلًا عن مقتل 3 أسرى أخرين بينهم شخص يحمل الجنسية الأمريكية، حسبما أعلنت كتائب القسام، مساء الأحد.

مقالات ذات صلة إيران تستبعد أحمدي نجاد من خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة وتعلن أسماء 6 مرشحين 2024/06/10

وتحدثت نوعا عن هجوم شنه الجيش الإسرائيلي على منزل كانت محتجزة فيها سابقًا قائلة: “رأيت الصاروخ يضرب المنزل، وكنت متأكدة من أنني سأموت، لكنني بقيت على قيد الحياة”.

وذكرت أن عناصر حركة “ #حماس ” نقلوها بين المنازل وسمحوا لها من وقت لآخر بالخروج لاستنشاق الهواء، بينما كانت متنكرة بزي امرأة عربية.

كشفت الأسيرة الإسرائيلية نوعا أرغماني التي استعادها الجيش الإسرائيلي بعد مجـ ـزرة في #مخيم_النصيرات أن عناصر الـقــ ــســ ــ|م كانوا يسمحون لها بالخروج لاستنشاق الهواء وهي متنكرة بزي امرأة عربية. صحيفة معاريف الإسرائيلية نقلت عن الأسيرة أن أسيرين كانا معها قتـ ـلا بعدما قصـ ـف… pic.twitter.com/waubdnLrlY

— الجزيرة مباشر (@ajmubasher) June 9, 2024

وتتوافق تصريحات أرغماني مع كلامها ضمن مقطع “فيديو” سابق، بثته كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة “حماس”، في 15 يناير/كانون الثاني الماضي.

وآنذاك، قالت أرغماني: “كنت موجودة في مبنى، وتم قصفه من طائرة تابعة لقواتنا، أطلقت 3 صواريخ، انفجر اثنان منها ولم ينفجر الثالث”.

وأضافت: “في المبنى كنا مع عدد من جنود القسام و3 أسرى، أنا نوعا أرغماني وإيتاي فيرسكي ويوسي شرعابي”.

وتابعت في “الفيديو” وقتها: “بعد أن أصاب الصاروخ المبنى الذي نوجد فيه جميعنا دفنا تحت الأنقاض، ونجح جنود القسام في إنقاذ حياتي وحياة إيتاي، ولكن فيما بعد لم ننجح في إنقاذ حياة يوسي”.

وأشارت إلى أنه بعد أيام عدة تم نقلها هي وإيتاي إلى مكان آخر، لكن خلال عملية الانتقال أصيب إيتاي بنيران القوات الإسرائيلية وقُتل.

مقالات مشابهة

  • خروج عربة من قطار «بنها - زفتى» عن القضبان دون وقوع إصابات
  • خروج عربة من قطار خط بنها _ زفتي عن القضبان دون وقوع إصابات
  • إصابة سائق اسعاف بعد انقلابها ودراجة نارية تنهي حياة صاحبها في بغداد
  • إصابة 4 أشخاص إثر سقوط قصارة سقف بمركز صحي في إربد
  • انتشال جثة شاب عُثر عليها طافية في مياه ترعة جنبواي بالبحيرة
  • باكستان.. مصرع 16 إثر سقوط حافلة في نهر بإقليم كشمير
  • إصابة إسرائيلي بعد سقوط صاروخ في الجليل الغربي
  • مصرع عامل أسفل عجلات قطار "القاهره أسوان"
  • الأسيرة الإسرائيلية تكشف تفاصيل جديدة عن فترة وجودها في غزة
  • مصرع عامل أسفل عجلات قطار بالبلينا