تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أجنحة الشركات الوطنية والدولية العاملة في مجال الطاقة والبترول المشاركة في معرض مصر الدولي للبترول "إيجبس 2024".

 

الرئيس السيسي يتفقد معرض «إيجبس 2024».. فيديو الرئيس السيسي يهنئ نظيره الصربي بمناسبة ذكرى يوم الدولة

واستمع الرئيس السيسي إلى شرح تصيلي من مسئولي مختلف أجنحة معرض إيجبس عن نشاطات الشركات العاملة في مجال الطاقة والبترول.

 

 

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استقبل اليوم على هامش مؤتمر "ايجبس ٢٠٢٤"  "موراي أوشينكلوس"، الرئيس التنفيذي لشركة "بريتيش بيتروليوم" BP، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، ونادر زكي، الرئيس الإقليمي للشركة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

‎وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار د. أحمد فهمي أن  الرئيس أثنى على النشاط المميز للشركة، وحجم استثماراتها المتنامي فى مصر، ومشروعاتها الاستكشافية في قطاعي الغاز والبترول، والتي تتسق وجهود تحول مصر إلى مركز إقليمي لإنتاج وتداول الطاقة، مؤكداً الأهمية التى توليها الدولة لتيسير عمل الشركات العالمية والقطاع الخاص فى هذا المجال.

 

‎وأشاد الرئيس بعمل الشركة في مجال التحول للطاقة النظيفة وخفض الانبعاثات، مشيراً إلى اتساق وتوافق الرؤى بين الجانبين فيما يتعلق بالتحول العادل للطاقة، وتطلع مصر لتعزيز التعاون القائم مع الشركة البريطانية، وخاصةً في مجال إنتاج الهيدروجين الأخضر، سعياً لتعظيم استفادة الدولة من مواردها لصالح الأجيال الحالية والقادمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي إيجيبس الطاقة اخبار التوك شو فی مجال

إقرأ أيضاً:

معرض مشكاة التفاعلي يختتم فعالية “طاقة المجد” باستقبال 3500 زائر

المناطق_واس

اختتمت مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة، ممثلة بمعرض مشكاة التفاعلي، فعالية “طاقة المجد” التي أُقيمت الخميس الماضي، مستقبلاً نحو 3500 زائر من عائلات منطقة الرياض وضواحيها, والذي يدعم رؤية المدينة من خلال تعزيز التعليم والإبداع في مجالات الطاقة المستدامة.

 

أخبار قد تهمك الأمير فيصل بن بندر يرعى احتفاء “تعليم الرياض” باليوم الوطني الـ 94 الثلاثاء القادم 22 سبتمبر 2024 - 2:22 مساءً بتنظيم “الأمم المتحدة”.. التميمي يُشارك في فعالية “الفضاء لتحقيق أهداف التنمية المستدامة” 22 سبتمبر 2024 - 2:20 مساءً

وتضمنت الفعالية تجارب تفاعلية مثيرة حول علوم الطاقة، حيث أتيح للزوار استكشاف أهمية الطاقة الذرية والمتجددة بطريقة ممتعة وشيقة, كما استمتع الحضور بمشاهدة أفلام وثائقية في صالة العرض البانورامي، وشاركوا في عروض علمية تفاعلية زودتهم بمعلومات قيمة حول تطبيقات الطاقة في حياتهم اليومية.

 

 

وتزامنت هذه الفعالية مع احتفالات اليوم الوطني السعودي 94، مما أضاف بعدًا احتفاليًا خاصًا، حيث عبّر المشاركون عن فخرهم واعتزازهم بوطنهم، مؤكدين أهمية تعزيز الهوية الوطنية ودور الشباب في بناء مستقبل الطاقة في المملكة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 22 سبتمبر 2024 - 2:33 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد22 سبتمبر 2024 - 2:17 مساءًارتفاع حصيلة القتلى في انفجار منجم الفحم بإيران أبرز المواد22 سبتمبر 2024 - 2:11 مساءً“راية التوحيد” ترفرف في سماء تبوك احتفاءً بيوم الوطن أبرز المواد22 سبتمبر 2024 - 2:02 مساءًالمملكة في يومها الوطني الـ 94.. منجزات شاهدة ونجاحات باهرة وطموحات واعدة أبرز المواد22 سبتمبر 2024 - 1:40 مساءً“فلكية جدة”: اليوم “الاعتدال الخريفي 2024” .. فلكياً أبرز المواد22 سبتمبر 2024 - 12:42 مساءًمركز الأرصاد ينبه من أمطار غزيرة على منطقة الباحة22 سبتمبر 2024 - 2:17 مساءًارتفاع حصيلة القتلى في انفجار منجم الفحم بإيران22 سبتمبر 2024 - 2:11 مساءً“راية التوحيد” ترفرف في سماء تبوك احتفاءً بيوم الوطن22 سبتمبر 2024 - 2:02 مساءًالمملكة في يومها الوطني الـ 94.. منجزات شاهدة ونجاحات باهرة وطموحات واعدة22 سبتمبر 2024 - 1:40 مساءً“فلكية جدة”: اليوم “الاعتدال الخريفي 2024” .. فلكياً22 سبتمبر 2024 - 12:42 مساءًمركز الأرصاد ينبه من أمطار غزيرة على منطقة الباحة الأمير فيصل بن بندر يرعى احتفاء "تعليم الرياض" باليوم الوطني الـ 94 الثلاثاء القادم الأمير فيصل بن بندر يرعى احتفاء "تعليم الرياض" باليوم الوطني الـ 94 الثلاثاء القادم تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • معرض مشكاة التفاعلي يختتم فعالية “طاقة المجد” باستقبال 3500 زائر
  • الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء ووزيري الكهرباء والمالية
  • عاجل.. الرئيس السيسي يجتمع مع «مدبولي» لمتابعة خطط تطوير منظومة الكهرباء
  • د.مصطفي ثابت يكتب.. قرارات الرئيس السيسي بشأن المشاركة الأولمبية: خطوة في الاتجاه الصحيح نحو مستقبل رياضي أفضل
  • لمحاسبة المقصرين.. قرارات عاجلة من الرئيس السيسي بشأن أداء البعثة الأوليمبية في باريس 2024
  • الرئيس السيسي يوجه بإجراء تقييم شامل لأداء الاتحادات الرياضية المشاركة بأولمبيات باريس 2024
  • وزير النفط يلتقي مسؤولين كبارًا في مجال الطاقة بمؤتمر “غازتك 2024”
  • نشاط مكثف لمحافظ جنوب سيناء بالقاهرة للارتقاء باليات العمل على أرض المحافظة
  • تطورات حرب غزة ولبنان تتصدر نشاط الرئيس السيسي الأسبوعي
  • وزير نفط الدبيبة يلتقي وزير الطاقة التركي لبحث التعاون في مجال الغاز