بوابة الفجر:
2024-06-16@19:25:52 GMT

اعرف تردد بي ان سبورت 2024 على الأقمار الصناعية

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

تردد بي إن سبورت 2024 يعد محطة البحث للعديد من عشاق المشاهدة الرياضية، حيث تُعتبر قنوات بي إن سبورت من بين القنوات الرياضية المفضلة لديهم. تقدم هذه القنوات تغطية حصرية للعديد من الفعاليات الرياضية العالمية، مما يجعلها وجهة مثالية لمحبي كرة القدم والرياضة بشكل عام. 

في هذا السياق، يمكن للباحثين معرفة تردد بي إن سبورت 2024 من خلال السطور التالية.

قناة بي ان سبورت

نظرا لحرص الكثير على مشاهدة قناة بي ان سبورت لمحتوياتها الرياضية سنوضح ترددها حيث تعرض أهم المباريات إضافة إلى جميع الأخبار التي تخص الرياضة، كما تهتم القناة بعرض برامج التحليل الرياضي لكل مباراة ويتوافر بها الكثيرين من المعلقين والمحللين الذين يقومون بالبث من خلال استوديو تحليلي، وقد حازت القناة على أمانة ومصداقية في عالم الإعلام الرياضي، وتلك القناة لم تعرض فقط رياضة كرة القدم بل أيضا العديد من الرياضات الأخرى والتي منها التنس وكرة السلة وكرة اليد وغيره من الألعاب، لذلك جميع محبي الرياضات يهتمون كثيرا بتنزيل تلك القناة، فبدلا من الذهاب إلى الكافيهات أو إلى الأصدقاء فيمكنك تنزيل هذه القناة والاستمتاع بمشاهدتها وأنت في منزلك دون الحاجة إلى التنقل.

تردد قناة بي ان سبورت

لا سيما البحث الكثير عن هذه القناة التي تمتع الكثيرين بمحتوياتها لذا يمكننا توضيح ترددها من خلال التالي:

تردد القناة على النايل ساتتردد القناة: 12765 أو 11054.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: ¾.معدل الاستقطاب: أفقي. تردد القناة على عرب ساتتردد القناة: 12379.معدل الترميز: 27500.معدل الاستقطاب: أفقي.معامل تصحيح الخطأ: ⅚.كيفية ضبط تردد قناة بي ان سبورت

يمكن عن طريق بعض الخطوات البسيطة ضبط تردد قناة بي ان سبورت والاستمتاع بمشاهدة مبارياتها ومحتوياتها والتعرف على آخر أخبار المباريات المختلفة والتحليلات مع أقوي المعلقين، حيث يتم اتباع التالي:

يجب أولا النقر على زر القائمة من ريموت التلفزيون.ثم يجب تحديد التثبيت اليدوي.اختر بعد ذلك القمر الصناعي النايل سات.اكتب التردد وجميع المعلومات المطلوبة الأخرى.اضغط على كلمة بحث.أخيرا يمكنك التمتع بمشاهدة القنوات المفتوحة ل بي ان سبورت مجانا والتمتع بالمشاهدة الطيبة الممتعة مع أقوى المباريات المميزة الحصرية وأمتع المحللين والمعلقين والتعرف على كل ما يخص الرياضة.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القنوات الرياضية قناة بی ان سبورت تردد القناة

إقرأ أيضاً:

العلماء الروس يبتكرون شبكة من الأقمار الصناعية الصغيرة لتنظيم "إنترنت الأشياء"

ابتكر العلماء الروس مشروعا لشبكة أقمار صناعية خفيفة الوزن، تتكون من 384 قمرا (يصل وزن كل منها إلى 1 كغ)، تبلغ تكلفتها حوالي 680 مليون روبل.



ووفقا للمبتكرين ستعمل هذه الشبكة على 16 مدارا قطبيا متقاطعا، ما سيوفر إشارة مستقرة في روسيا لإنترنت الأشياء. بما في ذلك المناطق التي لا تتوفر فيها أنواع أخرى من الاتصالات أو تكون محدودة.

إقرأ المزيد روسيا تطور أقمارا صناعية نانوية لدراسة المجال المغناطيسي للأرض

وتبلغ مقاسات كل جهاز 100х100х38 ملم ما يسمح لها إشغال ثلث خلية الأقمار الصناعية المكعبة- منصة الأقمار الصناعية المصممة لإطلاق حمولات صغيرة إلى الفضاء. وسوف تعفى هذه الأقمار من الوظائف غير الضرورية، ما سيساعد بشكل كبير على تقليل تكلفتها.

ويقول فيكتور بولبينكو مدير المشروع: "لدى بلادنا أقمار صناعية للاتصالات، لكنها هياكل ضخمة. تنفذ وظائف عديدة غير مطلوبة من جانب الزبائن، ولكن عليهم دفع مبالغ إضافية مقابلها. لذلك اقترحنا مشروعا لكوكبة مدارية، يتكون من عدد أكبر بكثير من الأقمار الصناعية، ونظرا لتقليل مهامها، وبالتالي المعدات الموجودة على متنها، يصبح حجمها أصغر بعشرات المرات، ما يؤدي إلى انخفاض تكلفة كل قمر والكوكبة ككل".

ووفقا له، جميع مكونات هذه الكوكبة روسية الصنع ومن المفترض أن تزود هذه الأقمار بمحركات بلازما نبضية ووحدة تحكم وبطاريات وألواح شمسية وأنظمة توجيه وتحديد المواقع. ولإطلاق هذه الكوكبة إلى الفضاء ستستخدم 3-4 صواريخ نقل من الفئة المتوسطة.

وسيكون بالإمكان استخدام هذه الكوكبة من الأقمار الصناعية الصغيرة في خدمة الطرق السريعة للبنى التحتية ووسائط النقل المسيرة وأنظمة الأمن ومجمعات مراقبة المواقع الطبيعية.

المصدر: صحيفة "إزفيستيا"

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وصربيا في كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • العلماء الروس يبتكرون شبكة من الأقمار الصناعية الصغيرة لتنظيم "إنترنت الأشياء"
  • أنظمة ملاحة الأقمار الصناعية العالمية
  • القنوات المفتوحة لمواجهة المجر وسويسرا في يورو 2024
  • عاجل - هذه القنوات الناقلة والبث المباشر.. خطبة عرفة 1445 2024
  • القنوات المفتوحة لمواجهة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024
  • تردد القنوات المفتوحة لمواجهة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024
  • مستقبل البرامج الفضائية في إفريقيا.. التعاون مع الصين وروسيا
  • تردد قناة الحج السعودية 2024.. بث مباشر للمناسك لمعايشة الأجواء
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو.. «اعرف التردد الآن»