العرب القطرية:
2024-06-16@15:47:51 GMT

رئيس مجلس الوزراء يعزي خادم الحرمين الشريفين

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

رئيس مجلس الوزراء يعزي خادم الحرمين الشريفين

بعث معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، برقية تعزية، إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، بوفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود.

.

المصدر: العرب القطرية

إقرأ أيضاً:

النائب العام يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

رفع معالي النائب العام عضو هيئة كبار العلماء الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، برقية تهنئة ومباركة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهما الله-بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وقال النائب العام: إن الله قد أنعم علينا بقيادة رشيدة تتفانى في خدمة الإسلام والمسلمين، وتسعى دائماً لراحة ضيوف الرحمن، وتبذل الجهود الكبيرة في تطوير وخدمة الحرمين الشريفين وعمارتهما، ونحن نرى في ذلك استمراراً للنهج المبارك الذي بدأه المؤسس الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه-.
وقال المعجب: إن ما نشهده من مشروعات ضخمة وبرامج تطويرية متكاملة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، هو دليل واضح على التزام القيادة الرشيدة بتوفير أفضل الخدمات للحجاج والمعتمرين والزوار، وصولاً إلى الاهتمام بالجانب الروحي للحجاج، لينعموا ببيئة إيمانية تساعدهم على أداء مناسكهم بروحانية وطمأنينة، مما يعكس حرص القيادة على تقديم تجربة حج متميزة ومكتملة الأركان.
وأضاف المعجب: إن عيد الأضحى المبارك فرصة قيمة لنعبر عن شكرنا وامتناننا العميقين لولاة أمرنا، مؤكدين في الوقت ذاته على الروابط الوطنية والأواصر البينية القوية والتلاحم الوثيق بين شعبنا السعودي وقيادته الحكيمة، والتي تشكل أساس استقرارنا وتقدمنا المستمر وعنواننا الدائم.
‏‏واختتم معاليه حديثه: بدعاء الله وتوفيقه لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين متمنيًا لهما موفور الصحة والعافية، وداعياً الله أن يحفظ على هذه البلاد الغالية أمنها وسلامتها واستقرارها وازدهارها في ظل قيادتهم الرشيدة.

مقالات مشابهة

  • نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. ولي العهد يستقبل أصحاب السمو الأمراء ومفتي عام المملكة وأصحاب الفضيلة والمعالي وكبار المدعوين من دول مجلس التعاون والمسؤولين وقادة القطاعات العسكرية المشاركة في الحج
  • وزير الإعلام يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • الأمير فيصل بن سلمان يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى المبارك
  • وزير السياحة يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • خادم الحرمين الشريفين وولي عهده يتبادلان برقيات التهنئة مع قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • النائب العام يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • خادم الحرمين وسمو ولي العهد يبعثان برقيات تهنئة إلى قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • خادم الحرمين وسمو ولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة من قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • القيادة تتلقى برقيات تهنئة من قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • خادم الحرمين وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة من قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك