يخوض فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز مواجهة مصيرية أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في الثالثة مساء اليوم السبت بملعب الأخير ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
يدخل فريق بيراميدز مباراة اليوم وليس أمامه سوء الفوز للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور المقبل بعد النتائج السلبية التي حققها في الجولات الماضية وتذيل جدول المجموعة.

ويمتلك بيراميدز في رصيده 4 نقاط يحتل بهم المركز الأخير في المجموعة الأولى، بينما يتصدر فريق مازيمبي المجموعة برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع صن داونز الجنوب أفريقي.
 

ويتطلع فريق بيراميدز بقيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش الذي تولى المهمة خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو، لتحقيق الفوز الأول على الصعيد الافريقي للبقاء على آمال الفريق السماوي في المنافسة على بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.
 

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، إدارة مباراة بيراميدز ومازيمبي طاقم حكام من كينيا بقيادة الحكم بيتر كاماكو، ويعاونه مواطنه جيلبيرت شيريو الحكم المساعد الأول، وستيفن ييمبي الحكم المساعد الثاني، وبروك فيليب الحكم الرابع.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نادي بيراميدز مازيمبي الكونغولي دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

نهائي دوري أبطال إفريقيا.. مثلث الرعب في صفوف الترجي التونسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سيكون فريق الترجي التونسي متسلحا بعدد من النجوم من أجل الفوز على الأهلي وحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخيه والعودة بالأميرة الأفريقية من القاهرة بعدما تعادل سلبيا في مباراة الذهاب على ملعب حمادي العقربي برادس.
 

وتمتلك كتيبة باب سويقة ثلاثي محترف قوي جدا هم البرازيلي رودريجو رودريجيز مواطنه يان ساسي والنجم الجزائري حسام الدين غشة سيكون لهم دور كبير في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي. 
ويعد رودريجيز أحد أبرز أسلحة فريق الترجي التونسي فهو مهاجم خطير يعرف طريقه إلى الشباك، ويعتمد عليهم المدرب البرتغالي ميجيل كاردوزو ضمن تشكيله الأساسي وتمكن اللاعب من تسجيل 9 أهداف وصناعة 3، في 27 مباراة خاضها خلال الموسم الجاري، وتبلغ قيمته التسويقية 800 ألف دولار.
 

أما مواطنه يان ساس فهو لا يقل خطورة عن رودريجيز، ويعد أيضا من اللاعبين الذي يعتمد عليهم المدير الفني لفريق الترجي  ومفتاح لعب مميز لفريق الدم والذهب وتمكن اللاعب البرازيلي من تسجيل 5 أهداف وصناعة 7، في 31 مباراة خاضها خلال الموسم الجاري، وتبلغ قيمته التسويقية 500 ألف دولار.

يبقى النجم الجزائري حسام الدين غشة واحدا من أبرز اللاعبين المهارين في صفوف فريق الترجي، ويتسبب في إزعاج وخطورة شديدة للظهير الذي يتولى مراقبته، وتمكن الجزائري من المساهمة في 5 أهداف في 28 مباراة خاضها خلال الموسم الجاري، إذ سجل هدفين وصنع 3، وتبلغ قيمته التسويقية 950 ألف يورو.

مقالات مشابهة

  • خالد عبد الفتاح: المباراة كانت صعبة بين فريقان من كبار القارة
  • ملخص وأهداف مباراة العين الإماراتي ضد يوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا
  • خالد عبد الفتاح: المباراة كانت صعبة أمام فريق كبير مثل الترجي
  • اللقب رقم 12.. الأهلي يواصل هيمنته على لقب دوري أبطال إفريقيا
  • فيديو.. رد فعل جماهير الأهلي تجاه اللاعبين بعد نهائي الشوط الأول أمام الترجي
  • عاجل.. رامي ربيعة يسجل هدف الأهلي الأول أمام الترجي (فيديو)
  • تشكيل الترجي التونسي أمام الأهلي في نهائي إفريقيا
  • نهائي دوري أبطال إفريقيا.. مثلث الرعب في صفوف الترجي التونسي
  • رودريجيز يقود تشكيل الترجي المتوقع أمام الأهلي
  • وسام أبو علي يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي التونسي