يخوض فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز مواجهة مصيرية أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في الثالثة مساء اليوم السبت بملعب الأخير ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
يدخل فريق بيراميدز مباراة اليوم وليس أمامه سوء الفوز للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور المقبل بعد النتائج السلبية التي حققها في الجولات الماضية وتذيل جدول المجموعة.

ويمتلك بيراميدز في رصيده 4 نقاط يحتل بهم المركز الأخير في المجموعة الأولى، بينما يتصدر فريق مازيمبي المجموعة برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع صن داونز الجنوب أفريقي.
 

ويتطلع فريق بيراميدز بقيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش الذي تولى المهمة خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو، لتحقيق الفوز الأول على الصعيد الافريقي للبقاء على آمال الفريق السماوي في المنافسة على بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.
 

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، إدارة مباراة بيراميدز ومازيمبي طاقم حكام من كينيا بقيادة الحكم بيتر كاماكو، ويعاونه مواطنه جيلبيرت شيريو الحكم المساعد الأول، وستيفن ييمبي الحكم المساعد الثاني، وبروك فيليب الحكم الرابع.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نادي بيراميدز مازيمبي الكونغولي دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحتفي بذكرى رأسية «عبد المنعم» التي قادت الأحمر للنجمة الإفريقية رقم 11

تحل اليوم ذكرى تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه، على حساب نادي الوداد البيضاوي المغربي.

الأهلي كان قد توج باللقب الثاني عشر في تاريخه قبل أسبوعين عندما تمكن من التفوق على الترجي الرياضي التونسي بنتيجة هدف في مجموع لقائي الذهاب والإياب بالمباراة النهائية.

الأهلي بطلا لدوري الأبطال

وقبل 365 يوما، وفي ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، تمكن الأهلي من خطف لقب دوري الأبطال من قلب المغرب.

الأهلي بطلا لدوري الأبطال

وفي في مثل هذا اليوم، توج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه على حساب الوداد المغربي في أرضه ووسط جماهيره.

الأهلي بطلا لدوري الأبطال

بعد أن تفوق الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، بهدفين مقابل هدف على ملعب القاهرة الدولي عن طريق كل من بيرسي تاو ومحمود عبد المنعم كهربا، تعادل الإياب بهدف لمثله.

واستقبل الأهلي هدفا في الإياب كان كفيلا بتتويج الوداد باللقب، إلا أن هدف محمد عبد المنعم برأسية رائعة في الدقائق الأخيرة منح المارد الأحمر البطولة الحادية عشرة في تاريخه.

مقالات مشابهة

  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • موقف الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بعد شكوى النجوم ضد بيراميدز
  • الأهلي يحتفي بذكرى رأسية «عبد المنعم» التي قادت الأحمر للنجمة الإفريقية رقم 11
  • الكاميرون في مهمة صعبة خارج الديار أمام أنجولا بتصفيات المونديال
  • جهاد جريشة يعلق على القرارات التحكيمية في مباراة مصر وغينيا بيساو
  • بيتكوفيتش: “خضنا مباراة صعبة أمام أوغندا وامكانيات لاعبينا صنعت الفارق”
  • يورو 2024.. فرنسا في مهمة صعبة لنسيان أحزان كأس العالم
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • شباب الأحمدي يبلغ ربع نهائي دوري الثالثة في البيضاء
  • ملخص أهداف مباراة جيبوتي وإثيوبيا في تصفيات إفريقيا لكأس العالم