أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح تكميلي لـ480 وحدة سكنية بمشروع «جنة»، بمدينتي 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة، بمساحات تتراوح بين 100 و150 مترا، وكذلك طرح تكميلي لـ839 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 57 و93 مترا بمدينتي العبور وأسيوط الجديدتين، وذلك للذين لم يحالفهم الحظ.

ويخضع تخصيص الوحدات الجديدة لنظام القرعة العلنية اليدوية، من خلال بنك التعمير والإسكان، على أن يتم إتاحة شروط وأسلوب الحجز، والمواقع، والمساحات والأسعار وأسلوب السداد، وكراسات الشروط، على الموقع الإلكتروني للبنك، اعتباراً من يوم الأحد 3 من مارس القادم 2024.

«الإسكان»: الطرح الجديد للذين لم يحالفهم الحظ في الطرح السابق

وأوضح المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشؤون العقارية والتجارية، أن الطرح التكميلي للمتقدمين من العملاء الذين لم يحالفهم الحظ بحجز وحدة سكنية بمشروع جنة بمدينتي القاهرة الجديدة و6 أكتوبر، خلال الفترة من 15 يناير الماضي حتى 16 من فبراير الجاري، وكذلك الذين لم يحالفهم الحظ بحجز وحدات سكنية بمدينتي العبور الجديدة وأسيوط الجديدة، ولم يقوموا بسحب جدية الحجز، وذلك بدلا من نظام أسبقية الحجز الإلكتروني «online».

كانت «الوطن» انفردت أمس بنشر تفاصيل الطرح التكميلي الجديد لوحدات الإسكان بمدن القاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر وأسيوط الجديدة والعبور الجديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط الجديدة التعمير والإسكان السادس من أكتوبر القاهرة الجديدة القرعة العلنية المجتمعات العمرانية الجديدة أسبقية الحجز أسعار لم یحالفهم الحظ

إقرأ أيضاً:

984 وحدة وقسط على 7 سنوات.. موعد حجز شقق «Valley towers» وسعر المتر فيها

كشفت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، عبر موقعها الإلكتروني، عن طرح 984 وحدة سكنية كاملة التشطيب وجاهزة للسكن في المرحلة الأولى لمشروع «Valley Towers» بمدينة حدائق أكتوبر، بمساحات تتراوح بين 95 و100 متر مربع.

موعد طرح كراسة شروط مشروع «Valley towers»

وأوضحت الوزارة، أنه يتم كراسات الشروط والمواصفات الخاصة بالطرح الجديد متاحة ابتداءً من الأحد الأخير من الشهر الجاري، والموافق 30 يونيو 2024، على موقع الخدمات.

مشروع «Valley towers» بحدائق أكتوبرأماكن مشروع Valley towers

لفتت «الإسكان»، إلى أن الوحدات السكنية المطروحة بمشروع «valley towers» توجد في موقع متميز بمدينة حدائق أكتوبر، على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات.

مشروع «Valley towers» بحدائق أكتوبر

وأوضحت أن ذلك الطرح يأتي في إطار جهود الدولة ممثلة في وزارة الإسكان وجهاتها المختلفة، لتوفير الوحدات السكنية بمختلف أنواعها، لتلبية رغبات شرائح المجتمع المتنوعة في الحصول على الوحدات السكنية المناسبة.

أسعار مشروع «Valley towers»

ومن جانبه كان الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات- المشرف على مكتب وزير الإسكان، أعلن أنه سيتم سداد جدية حجز بمبلغ 150 ألف جنيه، إضافة لمبلغ 1000 جنيه مصاريف دراسة دفعة واحدة لا تتجزأ، ويتم استكمال سداد 20% إضافة إلى «1% مصاريف إدارية+ 0.5% لصالح مجلس الأمناء».

مشروع «Valley towers» بحدائق أكتوبر

ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط بها قبل الاستلام، وفى حالة رغبة العميل سداد كامل الثمن، أو سداد جزء مقدم من باقي ثمن الوحدة «سداد معجل» بما يتجاوز نسبة 30% المطلوبة والمحدد توقيتاتها، ويتم إعادة حساب الجدولة على الرصيد المدين وفقا للقواعد والنظم المالية والمحاسبية، مع الالتزام بنسبة الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري.

اقرأ أيضاًوزير الإسكان يتابع استعدادات مدينة العلمين الجديدة لإقامة مناطق ترفيهية وأنشطة

وزير الإسكان يصطحب نائب رئيس جمهورية غينيا الاستوائية في جولة بـ"العلمين الجديدة"

مقالات مشابهة

  • الأحد 30 يونيو.. إتاحة الحجز بمشروع "valley towers " بمدينة حدائق أكتوبر
  • قبيل التغيير الوزاري الجديد.. ملفات أنجز فيها وزير الإسكان عصام الجزار
  • وزير الإسكان يعلن طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام بمشروع "valley towers"
  • الإسكان تعلن طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع «valley towers»
  • وزير الإسكان يعلن طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع "valley towers" بحدائق أكتوبر
  • 984 وحدة وقسط على 7 سنوات.. موعد حجز شقق «Valley towers» وسعر المتر فيها
  • وزير الإسكان يعلن طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام الفوري بحدائق أكتوبر
  • «الإسكان» تعلن طرح 984 وحدة سكنية بمشروع «Valley towers» بحدائق أكتوبر
  • موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. اعرف أماكن الطرح الجديد
  • شقق سكن لكل المصريين.. 100 ألف وحدة سكنية جديدة بحدائق العاصمة