احتفل المنشد الشهير؛ أحمد حسن، مع  الأطفال مرضى السرطان والمرافقين لهم في مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر، بمناسبة ليلة النصف من شعبان، وتقديم سلسلة من قصائده لتقديم الدعم المعنوي للمرضى.

وقدم المنشد الشهير مجموعة من الابتهالات والمديح والقصائد الدينية وسط فرحة وسعادة المرضى وذويهم والمترددين على المستشفى، مقدما بعض القصائد الدينية والإنشاد الدينى المميز للمرضى في مواقع الانتظار بالأقسام المختلفة، وسط تفاعل كبير من المرضى والمرافقين لهم.

بيطرى الأقصر: ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك واعدامها فى حملة مكبرة انطلاق 45 رحلة بالون طائر بسماء الأقصر

«صلوا على من جاءنا بالنور نور قلبنا، بذكره زال العناء وبذكره زاد الهناء، انار الكون بحبه ومحا الظلام بعفوه، صلوا على من جاءنا بالنور نور قلبنا، وملاذ الجنة بفضله يا فرحنا يا سعدنا»، هكذا تغنى المنشد الديني احمد حسن داخل المستشفى ووزع الهدايا على المرضى، والتقط الصور التذكارية مع الأطفال المرضى وذويهم.

وانتابت الأطفال مرضى السرطان وذويهم سعادة كبيرة داخل مستشفى شفاء الأورمان، مما جعلهم يرددون الكلمات والإنشاد مع المنشد، فضلا عن التجمع حوله خلال المديح والإنشاد وإطلاق الزغاريد والتصفيق فرحا وسعادة فيما ملأت الدموع أعين بعض السيدات خلال سماعهم لكلمات المنشد والتى جعلت القلوب تتحرك حسب وصفهن للمشهد .

وقال المنشد احمد حسن حريص على المشاركة وزيارة المستشفى فى كافة المناسبات والفعاليات مشددا أن « حب الناس وتفاعلهم يسعدني ويزيدني اصرارا على التواجد مع الأطفال وذويهم، شاركنا في فرحة الأطفال الصغار، تأثرت كثيرا بالعواطف الجياشة واحتياج المرضى وذويهم للدعم المعنوي في كل الأوقات وربنا يقدرنا ونكون بجانبهم باستمرار ونسعدهم دائما ».

وشدد على أن مستشفى شفاء الاورمان، يقوم بدور كبير وفعال في علاج مرضى الأورام السرطانية بالمجان، لكافة الأعمار السنية، بمحافظات جنوب الصعيد، معربا عن سعادته لتكراره زيارة اول صرح طبي لعلاج مرضي الاورام بالمجان، وواحدة من أهم الصروح الطبية، التي تضاهي المستشفيات العالمية ، موجها شكره وتقديره لكافة العاملين في المستشفى على مجهوداتهم في تقديم الخدمات الطبية المجانية المميزة والتى تساهم في تخفيف آلام المرضى .

ومن جانبه رحب ، محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، بالمنشد الشهير أحمد حسن، ابن الاقصر للمستشفى، موضحاً أن هذه الزيارة من الزيارات الرائعة التي تبث الأمل في نفوس الأطفال المرضي بالمستشفى، مؤكدا على أن إقامة الفعاليات  المختلفة ومشاركة الرموز فيها بحضور الاطفال المرضى وذويهم، تساهم في دعم الأطفال مرضى السرطان طوال رحلتهم العلاجية.

IMG-20240224-WA0010 IMG-20240224-WA0009 IMG-20240224-WA0012 IMG-20240224-WA0011 IMG-20240224-WA0013

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر النصف من شعبان شفاء الاورمان علاج الأورام بالأقصر مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر مرضى الاورام الأطفال مرضى السرطان المرضى وذویهم IMG 20240224

إقرأ أيضاً:

فريد يروج لمشاركته فى "ليلة النكد" فى الكويت

يستعد الفنان الشاب أحمد فريد لإحياء حفل غنائي جديد فى الكويت وذلك يوم 20 يونيو المقبل، حيث روج فريد لحفله وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" حيث نشر بوستر الحفل وعلق عليه قائلًا: "جمهوري الغالي في الكويت اشوفكم ان شاء الله يوم ٢٠ يونيو في فندق كراون بلازا نعمل يوم للتاريخ، #ليلة_النكد".

منشور فريد تفاصيل حفلة ليلة النكد فى الكويت 

والجدير بالذكر أن حفلة ليلة النكد ستقام في فندق كراون بلازا فى دولة الكويت وذلك يوم 20 يونيو المقبل، وتضم الحفل عدد كبير من النجوم منهم الفنان رامي جمال والفنان حمادة هلال والفنان أحمد فريد ومن المقرر أن يقدم كل فنان باقة من أغانيه الدرامية.

آخر أعمال الفنان أحمد فريد

وفي سياق متصل يذكر أن آخر أعمال المطرب فريد هي أغنية "أحلى سحر" الذي طرحها يوم الخميس الماضي عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية.

أغنية "أحلى سحر" يعتبرها فريد من أهم الأعمال في حياته لأنها تعتبر لون جديد يقدمه لأول مرة من خلال مشوراه الفني، وهي الموسيقي واللحن المقسوم، وذلك لان الجمهور تعود منه على الأغاني الدرامية والرومانسية منذ بداية ظهوره على الساحة الفنية، وعلي حد قوله سوف تكون هذه الأغنية نقلة قوية وتحدي جديد يراهن علي نجاحه.

تفاصيل أغنية "أحلي سحر"

وأغنية "أحلى سحر" هي الأغنية السابعة وقبل الأخيرة من ألبوم فريد الغنائي الجديد، وهي من كلمات أحمد جابر وألحان سعيد المعبدي، توزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، تسجيل صوت محمود جودة، جيتار أحمد حسين، كيبورد محمود شاهي، طبلة عبادي،  تصوير البوستر شريف مختار، تصميم الفيديو أحمد حمدي، إنتاج JP Productions - جيمي.

تفاصيل ألبوم "بتقولي آسف" 

 

من جانبه يستعد فريد لإصدار أغاني ألبومه الجديد "بتقولي أسف" تباعآ بشكل منفرد، حيث يضم هذا الألبوم 8 أغنيات متنوعة، وهو من إنتاج شركة JP Productions - جيمي، تم طرح 6 أغاني من الألبوم هم "بتقولي أسف"، "عندي سر ليك"، "أيام ونسيتها"،  "فراق بفراق"، "خناقة فركشة"، "أنا مش بديل".

مقالات مشابهة

  • وفد نقابة المهندسين يشيدون بالتجهيزات والخدمات الطبية في مرضى السرطان بالأقصر
  • فريد يروج لمشاركته فى "ليلة النكد" فى الكويت
  • أحمد السعدني يحتفل بفوز الأهلى على الترجي
  • دياب يحتفل بفوز الأهلى بهذة الطريقة
  • مبروك البطولة الـ 12.. أحمد جمال يحتفل بفوز الأهلي في بدوري أبطال إفريقيا
  • بمناسبة يوم الطفل.. سيتم إرسال شظايا قذائف "الناتو" بأسماء الأطفال الروس القتلى إلى الأمم المتحدة
  • نقص الكوادر الطبية والتجهيزات تعوق خدمة المرضى في شمال غزة
  • بعد إعلان إصابته بالسرطان.. صورة لـ ريان يطلّ من المستشفى
  • فيلم تاني تاني.. إيرادات آخر ليلة عرض بالسينما
  • المنتدى الدولي لتكنولوجيا المعدات الطبية "ميد تك ٢٤ " يناقش أحدث علاجات مرض السرطان