بوابة الفجر:
2024-07-27@01:48:31 GMT

رمضان 2024.. وفاء عامر زوجة تاجر في مسلسل "حق عرب"

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

تخوض الفنانة وفاء عامر السباق الرمضاني بشخصيتين مختلفتين بين الدراما الإجتماعية المشوقة والفانتازيا، وذلك من خلال مشاركتها في مسلسل "جودر" ومسلسل "حق عرب".

 

تفاصيل شخصية وفاء عامر في مسلسل حق عرب


تجسد الفنانة وفاء عامر دورًا مختلفًا، في مسلسل «حق عرب» المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2024، إذ تؤدي دور زوجة الفنان رياض الخولي الذي يعمل تاجرًا، ويعمل معه الفنان أحمد العوضي، وتتصاعد الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.


أبطال مسلسل حق عرب 
 

ويشارك في بطولة مسلسل حق عرب كل من الفنان رياض الخولي، دينا فؤاد، أحمد صيام، محمد علاء، كارولين عزمي، وليد فواز، وفاء عامر، محمد أحمد ماهر، دنيا المصري، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، الطفل منذر مهران، ومن تأليف محمود  حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجى.


شخصية وفاء عامر في مسلسل جودر

 

تشارك بدور سيدة بدوية، وتدور أحداث المسلسل في إطار حكايات ألف ليلة وليلة حول البطل «جودر»، الذي يواجه المصاعب والمشكلات، قبل قدومه إلى الدنيا، لأنه مفتاح «شمشون» في الوصول إلى الكنوز والثروات الضخمة، ومن هنا تتعقد حياة «جودر»، وتنقلب رأسًا على عقب.


تفاصيل مسلسل جودر


مسلسل جودر مكون من 15 حلقة، ويأتي ضمن حكايات ألف ليلة وليلة، ويدور في إطار فانتازي تشويقي، يلعب خلاله ياسر جلال شخصية جودر الصياد، والعمل من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، تارا عماد، رشوان توفيق، أحمد بدير، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.محاولاته المستمرة في مواجهة قوى الشر التي تحيط به.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان 2024 أبطال حق عرب مسلسل حق عرب وفاء عامر مسلسل جودر وفاء عامر فی مسلسل حق عرب

إقرأ أيضاً:

لمدة 3 أسابيع.. إيمان العاصي تستكمل تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد

سافرت الفنانة إيمان العاصي، اليوم الخميس، إلى مدينة بور سعيد، استكمالا لتصوير مسلسلها الجديد «برغم القانون» الذي يستمر لمدة 3 أسابيع.

مسلسل برغم القانون

يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، إلى جانب إيمان العاصي كل من: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

إيمان العاصي

مسلسل برغم القانون يسجل البطولة المطلقة الأولى للنجمة إيمان العاصى في الدراما التليفزيونية، وذلك بعد النجاحات البارزة التي حققتها خلال السنوات الماضية، آخرها مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان والذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث تألقت بشخصية دلال التي جسدتها في المسلسل وسجلت إسمها كواحدة من أبرز نجمات موسم رمضان 2023.

اقرأ أيضاً«مع السلامة يا غالي».. إيمان العاصي تنعى السيناريست شريف بدر الدين

الجمعة.. بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي

وليد فواز ينضم لمسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي

مقالات مشابهة

  • صناع مسلسل جودر فى ضيافة معرض الإسكندرية الدولي للكتاب
  • مؤلف مسلسل جودر: «المتحدة صنعت سقفا للإنتاج لن يضاهيه أحد»
  • شخصية صابرين فى فيلم الملحد .. يُطرح قريباً فى دور العرض
  • كريم فهمي يكشف الستار عن حياته قبل التمثيل
  • فنان تتمني لقاء سويدان الزواج منه.. تعرف عليه
  • لمدة 3 أسابيع.. إيمان العاصي تستكمل تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد
  • ياسمين صبري تطل بالمخمل على غلاف مسلسل رحيل
  • "أحلى واحدة".. ياسمين عبد العزيز تتغزل فى نفسها بأحدث ظهور
  • «الغموض».. كواليس تعاقد إلهام عبد البديع على مسلسل جديد (صور)
  • رسميا.. “المداح 5” حاضر في موسم رمضان 2025