جدد قاضي المعارضات، اليوم السبت، حبس عامل سوبر ماركت 15 يوما على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بقتل سيدة داخل شقتها لسرقتها بمدينة بدر في القاهرة.

الجدير بالذكر أن النيابة العامة قد طالبت رجال المباحث بعمل تحقيقات موسعة، كما أمرت بحبس عامل سوبر ماركت لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بقتل سيدة داخل شقتها لسرقتها بمدينة بدر في القاهرة.

واوضح المتهم خلال التحقيقات قائلا: "كنت شغال في سوبر ماركت قريب من مسكن المجني عليها، وكنت أقوم بتوصيل الطلبات لها داخل شقتها وخلال ترددي علي الشقة لاحظت إقامتها بمفردها".

وأضاف المتهم: " بعد فترة تركت العمل داخل السوبر بسبب خلافات مع صاحبه ونفذت أموالي ولم أجد طريقه سوي سرقة السيدة المقيمة بمفردها بجوار عملي السابق، وتمكنت من الدخول للشقة فقمت بخنقها واستوليت علي مبلغ مالى، مشغولات ذهبية، هواتفها المحمولة، ثم قمت بالفرار حتي نجحت الشرطة في ضبطي".

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة بلاغا من (سيدة وزوجها) بأنهما حال ترددهما على والدة الأولى بالشقة سكنها بدائرة القسم فوجئا بأنها ملقاة على الأرض ومتوفاة ووجود بعثرة بمحتويات الشقة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عاطل- له معلومات جنائية-مقيم بدائرة القسم) بقصد سرقة أمواله.

وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القاهره قتل عاطل النيابة العامة سوبر ماركت مدينة بدر مشغولات ذهبية حبس عامل قتل سيدة داخل شقتها

إقرأ أيضاً:

7 مايو.. جلسة محاكمة 3 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار في عابدين

قررت جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة عابدين، تأجيل  محاكمة 3 أشخاص، بتهمة التنقيب عن الآثار داخل عقار في عابدين لجلسة 7 مايو.

بدأت أحداث القضية عندما تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتهمين بعد ورود بلاغ من الأهالي بمنطقة عابدين، بتردد أشخاص مجهولين على عقار خالي من السكان كائن بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تم ضبط 3 أشخاص "لاثنين منهم معلومات جنائية" ورثة العقار محل الضبط، حال تواجدهم داخل العقار المشار إليه.
 

وعُثر بداخله على حفرة قطرها 4×3 أمتار بعمق 2 متر، كما عُثر على أدوات الحفر والتنقيب، وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الحكم على عامل لاتهامه بقتل موظفة لسرقتها
  • تجديد حبس عاطل 15 يوما لاتهامه بالتنقيب عن الآثار أسفل منزله فى القاهرة
  • استمرار حبس المتهم بإنهاء حياة مالك سوبر ماركت بالوراق
  • اليوم.. محاكمة عامل بتهمة الاتجار فى العملة بعابدين
  • ضبط 5 متهمين بالسرقة في القاهرة
  • انتقاما من طليقته.. حبس مدرب جيم قتل حماته ذبحًا وألقاها في الحمام بالعمرانية
  • العلاقة الحميمة السر.. التحقيق مع مدرب جيم قتل حماته ذبحًا في العمرانية
  • 7 مايو.. جلسة محاكمة 3 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار في عابدين
  • حبس مُحصل النور المتهم بقتل سيدة عجوز بزفتى لسرقتها
  • الاثنين..مُحاكمة عامل لاتهامه بإنهاء حياة موظفة لسرقتها في حدائق القبة