فاز  فريق المصري تحت 15 عام ” الفئة العمرية "2008"  بقيادة مدربه الكابتن عمرو الشموتي ، على مضيفه فريق  الاتصالات بركلات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة  في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت بملعب الاتصالات بالقاهرة ضمن مباريات  الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الجمهورية للفئة العمرية ذاتها  والتي انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف وأدارها طاقم تحكيم من منطقة المنوفية مكون من محمد الشاذلي  وعبد الله حبيب والسيد سليم.


بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري إلى النقطة الرابعة والأربعين مواصلًا تقدمه في جدول الترتيب.
جاءت المباراة متوسطة المستوى وأثر حماس اللاعبين على المستوى الفني للمباراة التي تبادل الفريقان خلالها السيطرة على منطقة المناورات ، وحاول المصري خطف نقاط المباراة الثلاث خلال الوقت الأصلي خاصة مع التغييرات التي أجراها الكابتن عمرو الشموتي ولكن تسرع اللاعبين وسوء الحظ حالا دون تحقيق الفوز لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لأبناء بورسعيد بعد نجاح الحارس فادي وائل في التصدي لركلتي ترجيح ليحصد النسور الخضر نقطتين ثمينتين يرتفع معهما الرصيد للنقطة الرابعة والأربعين.
مثل المصري في المباراة : فادي وائل  لحراسة المرمى ، سيف رفعت ، كريم الحناوي  ، تامر أبو المعاطي  ، يوسف حسام  لخط الظهر ، أحمد راضي  ، محمد الجرايحي ، نبيل العزب لخط الوسط ، يوسف أبو الليل  ، محمد أسامة ، سيف الجبالي  لخط الهجوم.
فيما شارك على مدار الشوطين كبدلاء كل من عمر أبو الليل وعمرو طارق ويحيى جابر.
الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من : ك. عمرو الشموتي  مدربًا عامًا  ، ك. هاني قطب مدربًا مساعدا ، ك. أيمن علي مدربًا لحراس المرمى ، ك. محمد عجيزة محللا للأداء ،  ، ك. يحيى زكريا أخصائيًا للعلاج الطبيعي ، ك. السيد الشيخو   إداريًا ، ك. محمد التابعي مسئولًا للمهمات فيما يتكون جهاز الإشراف من : ك. عباس نور الدين مديرًا لقطاع الناشئين   ، ك. محمد المنصوري مديرا إداريا للقطاع، ك. السيد الناغي مشرفا على تدريب حراس المرمى ،  ك. ابراهيم الصفتي مديرا لشئون اللاعبين ، ك. عادل فؤاد مسئولًا ماليًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصري الاتصالات

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يفتتح مشواره بكأس أمم إفريقيا داخل الصالات برباعية أمام ليبيا

فاز المنتخب المصري لكرة الصالات بشكل ساحق على منتخب ليبيا، حيث سجل ثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الافتتاحي لهم في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تُقام حاليًا في المغرب.

منتخب مصر يتغلب على ليبيا

بقيادة المدير الفني جهاد عرفة، دخل المنتخب المصري المباراة بتشكيلة تضمت جمال عبد الناصر في مرمى الفريق، وعلاء عيسى، دونجا، عصام علاء، وخالد مارادونا، وعبد الرحمن عيد.

افتتح محمد كوكي التسجيل لصالح المنتخب المصري بهدفين في الشوط الأول، قبل أن يضيف عصام علاء الهدف الثالث ويُتيح علاء عيسى الفرصة لإضافة الهدف الرابع في الشوط الثاني.

عاجل.. مفاجأة بشان حكم مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا هل يرحل؟.. ليفربول يترقب قرارًا عاجلًا من محمد صلاح

بهذا الانتصار، احتل المنتخب المصري المركز الأول في المجموعة الثانية بثلاث نقاط، وينتظر مباراة موريتانيا وناميبيا لمعرفة المزيد عن ترتيب الفرق.

المباراة القادمة للمنتخب المصري ستكون ضد منتخب ناميبيا في الجولة الثانية من دور المجموعات، ومن المقرر إقامتها في الساعة السادسة مساءً يوم الأحد المقبل على صالة المجموع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح: مباراة القمة خارج التوقعات ونظام المسابقات أرهق اللاعبين
  • الاتحاد السكندري 2007 يفوز خارج ملعبه على الزمالك 1/2 في بطولة الجمهورية
  • منتخب مصر يفتتح مشواره بكأس أمم إفريقيا داخل الصالات برباعية أمام ليبيا
  • الدوري الأوروبي.. روما يتقدم على ميلان في الشوط الأول
  • مدرب الزمالك يصف عبد الله السعيد بالشمس والقمر
  • الأهلي يفوز على زد بشق الأنفس في الدوري المصري
  • فيوتشر يهزم المصري بثنائية في الدوري الممتاز.. شاهد أهداف اللقاء
  • على ماهر يعلن تشكيل المصري البورسعيدي أمام مودرن فيوتشر بالدوري
  • تشكيل المصري البورسعيدي أمام مودرن فيوتشر بالدوري المصري
  • تعرف على تشكيل المصري البورسعيدي لمباراة مودرن فيوتشر بالدوري