قدم مذيع صدى البلد أحمد دياب تغطية خاصة حول تفاصيل ضحية جديدة لتطبيقات التوصيل، ولكن الضحية هذه المرة قفزت من السيارة؛ خوفا من اختطافها.. فما تفاصيل الحادث؟ وهل تم القبض على الجاني؟.

حبيبة الشماع ضحية أحد تطبيقات التوصيل، اتهمت أسرتها، سائقا بأحد التطبيقات الشهيرة، بمحاولة ترويعها وخطفها، ما نتج عنه قفزها من السيارة في أثناء سيرها على طريق السويس بنطاق القاهرة.

وعن تفاصيل الحادث، فقد كشفته ابنة عمة حبيبة الشماع، وقالت إن حبيبة طلبت سيارة من التطبيق الساعة 6.50 مساءً، وكانت رايحة من مدينتي لمصر الجديدة، وأثناء رحلتها بالسيارة قامت والدتها بالاتصال بها، ولكن مكنتش عارفه تسمع صوتها بسبب أن صوت الأغاني في السيارة كان مرتفعا، وأيضا سائق السيارة كان بيتخانق مع شخص في الهاتف وطلبت  حبيبة من السائق أنه يخفض صوت الكاسيت في السيارة، ولكنه رفض وردد كلمات غير مفهومة، وسألتها والدتها السواق ده ماله يا حبيبة؟ فردت عليها: مش عارفة ماله، وأغلقت معها الهاتف.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد دياب حبيبة الشماع فتاة الشروق محاولة خطف

إقرأ أيضاً:

فتاة استعادت النطق بسبب حسين فهمي.. إليكم القصة كاملة

متابعة بتجــرد: كشف الممثل المصري القدير حسين فهمي عن تفاصيل قصة مؤثرة، حدثت له مصادفة، بطلتها سيدة وفتاة في عمر الرابعة عشرة، حيث طلبت منه الأولى التقاط صورة تذكارية معهما، واكتشف عدم قدرة الفتاة على النطق.

وكما يروي حسين فهمي، فإنه سأل السيدة المرافقة للطفلة عن سبب عدم النطق، فأجابته بأنها تعرّضت لصدمة عصبية نتيجة رؤيتها حادث وفاة والديها أمام عينيها، ومنذ ذلك الحين، فقدت القدرة على النطق.

وأضاف فهمي، أنه بعد مرور فترة من الزمن التقى بهما مجدداً، فأخبرته بأنها استعادت قدرتها على الحديث، وأنه السبب وراء ذلك، ما أثار دهشته، بعدما عجز الطب عن علاجها، فسألها عن كيفية حدوث ذلك، فكشفت له عن أنها سعدت بمقابلته واحتضانه لها، فتكونت بداخلها رغبة قوية في النطق كي تكشف للمقرّبين منها عن كواليس مقابلة نجمها المفضّل.

وأكّد النجم المصري، أن الهدف من سرده تفاصيل تلك الرواية التأكيد على تأثير الفن في الجماهير، وأن أي مجال بشكل عام من الممكن أن يترك أثراً في الآخرين، حتى وإن لم يكن ملموساً. معبّراً عن سعادته وقتها بحلّ أزمة الفتاة، وأنه كان سبباً في عودتها للحياة الطبيعية.

من ناحية أخرى، يواصل فهمي تحضيراته للنسخة الـ45 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي تنطلق في 13 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل تحت رئاسته. وكان أخيراً أصدر بياناً نفى فيه ما تردّد حول إلغاء مسابقة آفاق السينما العربية، مؤكّداً أنها من أهم فعاليات المهرجان.

يُذكر أن آخر أعمال حسين فهمي، فيلم “الإسكندراني” الذي شارك في بطولته بجانب الممثل أحمد العوضي، ومجموعة كبيرة من الممثلين منهم زينة، عصام السقا، صلاح عبدالله، ورحاب الجمل، قصته مأخوذة من رواية للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وأخرجه خالد يوسف.

main 2024-07-26 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مات مخنوق.. تفاصيل وفاة مصطفى ضحية حريق "سوق العتبة"
  • إصابة فتاة “سعودية” بكدمات بعد تشاجرها مع سائق إحدى شركات التوصيل في ‎القاهرة
  • فتاة استعادت النطق بسبب حسين فهمي.. إليكم القصة كاملة
  • تحريات لكشف ملابسات سقوط فتاة من سيارة تابعة لـأحد تطبيقات التوصيل بالجيزة
  • إحباط محاولة تهريب 2500 لتر سولار بكفر الدوار
  • إحباط محاولة تهريب 2500 لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء
  • إحباط محاولة تهريب 2500 لتر سولار للسوق السوداء بالبحيرة
  • مقرب من الرئيس الإيراني الأسبق يوضح حقيقة محاولة اغتيال نجاد
  • يعرض في موسم «الأوف سيزون».. تفاصيل مسلسل حبيبة لـ سهر الصايغ
  • اعتقال برلماني سابق في قضية وفاة فتاة داخل ضيعته ببني ملال