دعت منصة أبشر أصحاب المركبات المهملة أو التالفة لإسقطاها عبر المنصة، دون غرامات قبل انتهاء المهلة التصحيحية.
وبينت أن المهلة تنتهي في الأول من مارس المقبل.

باقي 5 أيام وتنتهي المهلة التصحيحية
أخبار متعلقة إنذار أحمر.. "الأرصاد" يحذر من طقس الشرقية والحدود الشماليةبالزي التراثي.. السفارة في كندا تحتفل بذكرى يوم التأسيسأسقط مركبتك المهملة أو التالفة عبر منصة أبشر (دون غرامات) قبل انتهاء المهلة في 1 مارس 2024
⁦https://t.

co/Tv8BOJZKkx⁩
⁧#أبشر_يخلّصها pic.twitter.com/ckEfpRwF0K— أبشر (@Absher) February 25, 2024خطوات إسقاط المركبةأوضحت أبشر أنه يمكن إسقاط المركبة عبر اتباع الخطوات التالية:استعراض المراكز المعتمدة لإسقاط المركبات الموجودة في صفحة الخدمة.التوجه للمركز المعتمد الذي تم اختياره لإتـمــــام إجــــراءات اســــتـلام المركبة المهملة أو التالفة من قبـل منشآت بيع المركبات الملغى تسجيلها (التشليح) ومكابس الحديد المعتمدة.إتمام الاتفاق مع منشأة بيع المركبات الملغى تسجيلها (التشليح) ومكابس الحديد على إسقاط المركبة.إعطاء رمز التحقق المستلم الذي وصل إلى هاتفك والخـــاص بإســقاط المركـبة إلـى منشأة بيع المركبات الملغى تسجيلها (التشليح) ومكابس الحديد. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إسقاط المركبات - اليومإسقاط المركباتأطلقت منصة أبشر بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور في الأمن العام خدمة إسقاط المركبات والتي تتيح للمـواطنيـن والـمـقـيـمـيـن التعرّف على المراكز المعتمدة لدى منصة أبشر في مختلف مناطق المملكة؛ لإسقـاط جميع أنواع المركبـات المـهـمـلة والتالفة (خصوصي، نقل عام، نقل خاص، حافلة صغيرة عامة، حافلة صغيرة خاصة، أجرة، أشغال عامة، دراجة).

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام أبشر إسقاط المركبات إسقاط المركبات عبر أبشر منصة أبشر إسقاط المرکبات منصة أبشر

إقرأ أيضاً:

مصادر عبرية تقدم رواية "غامضة" عن أسباب عدم إسقاط الجيش الإسرائيلي مسيّرة حزب الله "هدهد3"

ذكرت مصادر إسرائيلية أن تل أبيب كانت على علم بتسلل مسيرة "حزب الله" اللبناني "هدهد3"، موضحة أن الحدث كان "تحت السيطرة"، إلا أنها لم تقم بإسقاطها لأسباب متعددة.

وأوضحت مصادر أمنية إسرائيلية لموقع "واينت" بأن "الجيش الإسرائيلي رصد هذه المسيرة وكانت تحت السيطرة ولم تتسلل بعيدا عن أنظار الأجهزة الدفاعية الجوية، إلا أنه رغم ذلك لم يتم إسقاطها، والسبب الحقيقي أن الحديث يدور عن مسيرة تصوير، وتشغيل الصواريخ الاعتراضية كان من الممكن أن يسبب الهلع وحتى يمكنه أن يسبب أضرارا بسبب شظايا الصاروخ الاعتراضي".

وقالت المصادر نفسها: "توجد إمكانية بأن الفيديو صورته مسيرة تسللت إلى إسرائيل قبل أيام، حيث دوت صفارات الإنذار في حيفا". فيما قال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي إن "هذا إنذار كاذب، وهناك احتمال أن تكون هناك علاقة بين الحالتين".

إقرأ المزيد اللواء سمير فرج: فيديو الاستطلاع الذي نشره حزب الله رسالة ردع لإسرائيل

ونشر الإعلام الحربي التابع لـ"حزب الله" يوم أمس مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيل عادت بها طائرات القوة الجوية التابعة للحزب، وأطلق على الشريط المصور "هذا ما عاد به الهدهد"، وبلغت مدة الشريط تسع دقائق ظهرت فيها صور لمصنع شركة رفائيل ومنطقة ميناء حيفا ومنطقة "الكرايوت".

ويرجح أن المسيرة التي التقطت المقاطع هي من طراز "هدهد 3" إيرانية الصنع، وهي "طائرة كهربائية بلا بصمة حرارية أو صوتية، ما يصعب ملاحقتها واكتشافها". وتمتلك هذه المسيرة القدرة على حمل مجموعة متنوعة من الكاميرات، بينما صوتها منخفض وتبلغ سرعتها القصوى 70 كيلومترا في الساعة وبمقدرتها التحليق لأكثر من ساعة.

وتحلق هذه المسيرة عموديا وبصورة آلية تماما في مختلف الأجواء، وتمتلك ثمانية محركات وفي كل جناح ثلاثة مراوح، وتمتلك القدرة على الإقلاع والهبوط العمودي بدون الحاجة إلى مدرج، ويمكنها مواصلة التحليق الآمن حتى في حال فقدان أو عطب في أحد محركاتها.

إقرأ المزيد الجيش الإسرائيلي يقصف فيلا وزير لبناني سابق في عمق الجنوب اللبناني (فيديوهات)

ومن مميزاتها أيضا قدرتها على نقل شحنة يبلغ وزنها ثلاثة كيلوغرامات، ويمكنها حمل مجموعة متنوعة من الكاميرات المتطورة وشحنات من الأدوية، هذه المسيرة متعددة الدوارات وسهلة الاستخدام، وهي تمتلك راصدا للتصوير وعربة هبوط تفتح عند الهبوط وتغلق عند التحليق حتى لا يتم إعاقة التصوير، وهي قادرة على التحليق في كافة الأحوال الجوية ليلا ونهارا وفي البر والبحر.

ويمكن لهذه الطائرة الإرسال المتزامن للمعلومات إلى المحطة الأرضية والعودة إلى القاعدة في الظروف الطارئة وإمكانية الهبوط الآلي تماما والقدرة على التحليق الآلي الكامل خارج رؤية المشغل المتحكم بها.

إقرأ المزيد أمين عام حزب الله: أخطر ما تواجهه إسرائيل في ساحات الاشتباك هو حمل ثقافة الشهادة

المصدر: RT + وسائل إعلام إسرائيلية

مقالات مشابهة

  • الأردن.. إسقاط مسيرة محملة بالمخدرات قادمة من الأجواء السورية
  • مصادر عبرية تقدم رواية "غامضة" عن أسباب عدم إسقاط الجيش الإسرائيلي مسيّرة حزب الله "هدهد3"
  • تنسيق الجامعات 2024.. ننشر قائمة المعاهد الخاصة العليا للهندسة المعتمدة
  • مسؤولية صاحب العمل.. توضيح من وزارة الموارد البشرية بشأن تأشيرة الخروج النهائي
  • من 100 لـ 400 جنيه.. قائمة غرامات مخالفات مترو الأنفاق في عيد الأضحى
  • ضبط مسالخ عشوائية وإزالة 52 موقعًا في أيام عيد الأضحى بالأحساء
  • تنسيق الجامعات 2024.. أسماء الجامعات الخاصة والأهلية المعتمدة رسميا
  • خبير نفسي يتحدث عن السرطان الأكبر في المجتمع العراقي ويدعو لفرض غرامات
  • خبير نفسي يتحدث عن السرطان الأكبر في المجتمع العراقي ويدعو لفرض غرامات - عاجل
  • الدفاع الروسية تعلن إسقاط 6 مسيرات في 3 مقاطعات