أعلنت اللجنة العليا للإشراف على انتخابات نقابة البيطريين، القائمة النهائية للمرشحين على مقاعد النقيب والعضوية، أكثر من 15 سنة أو أقل، لانتخابات نقابة البيطريين 2024 محافظة الفيوم، كما أعلنت موعد إجراء الانتخابات، إذ تعقد اجتماعًا اليوم لمناقشة الاستعدادات اللازمة لذلك.

وفي السطور الآتية، تستعرض «الوطن» تفاصيل انتخابات نقابة البيطريين 2024 بمحافظة الفيوم، وقائمة المرشحين، وموعد ومكان إجراء الانتخابات.

موعد انتخابات نقابة البيطريين 2024

وكشفت اللجنة العليا أن موعد انتخابات نقابة البيطريين 2024 في جميع المحافظات عدا القاهرة والجيزة وقنا، يوم الأربعاء 6 مارس المقبل، في الفترة من 10 صباحًا وحتى 6 مساءً، وذلك تحت إشراف قضائي كامل، فيما لم يتم الإعلان عن مكان إجراء الانتخابات حتى الآن.

المرشحون لانتخابات نقابة البيطريين

وبحسب اللجنة العليا للإشراف على انتخابات نقابة البيطريين 2024 محافظة الفيوم، فإنّ المرشحين لانتخابات التجديد النصفي بمحافظة الفيوم على مقعد النقيب هما:

الدكتور أسامة علي مخلوف حسن وشهرته الدكتور أسامة مخلوف.

الدكتور علي سعد علي محمد وشهرته الطبيب الثائر.

المرشحون لعضوية نقابة البيطريين بالفيوم

ويتنافس على مقاعد عضوية نقابة البيطريين 2024 فرعية الفيوم أكثر من 15 سنة كل من:

الدكتور أيمن رشاد حسين عبد الجواد وشهرته أيمن رشاد.

الدكتورة سوزانا أشرف عبد الله محمود وشهرتها سوزانا أشرف.

الدكتورة صفاء إبراهيم محمد محمد وشهرتها صفاء إبراهيم.

الدكتورة ماجدة أنور  عبد العليم الكافوري وشهرتها ماجدة الكافوري.

كما يتنافس على مقاعد عضوية النقابة الفرعية أقل من 15 سنة كل من:

الدكتورة سلمى عصام الدين رشاد قطب.

الدكتور شعبان إبراهيم علي إبراهيم وشهرته شعبان البطران.

الدكتور عمار محمد عمار خميس وشهرته عمار العوامي.

الدكتور محمد محمود حمدي جمعة، وشهرته محمد حمدي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة البيطريين 2024

إقرأ أيضاً:

111 ألف جلسة غسيل كلى لـ 1424 مريض خلال 6 شهور فى الفيوم

أعلن الدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة بالفيوم إستمرار مديرية الشئون الصحية بالمحافظة في رعاية المرضى ذوي الأمراض المزمنة وتقديم الرعاية الطبية اللازمة والمتنوعة لهم في جميع منافذ الخدمة الصحية داخل المحافظة  وذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم.

وأشار وكيل وزارة الصحة إلى  نجاح إدارة الكلي الصناعي بالمديرية في تقديم اكثر من 111 ألف جلسة غسيل كلوي ل 1424 من مرضي الغسيل الكلوي بالمستشفيات الحكومية التابعة لمديرية الصحة في النصف الاول من عام 2024 من خلال 456 ماكينة غسيل كلوى.

جلسات طارئة

وأوضح الدكتور  محمود الجبالى أن عدد الجلسات التي قامت بها مراكز الغسيل الكلوي الخاصة التابعة لمديرية الصحة 46800 جلسة غسيل كلوي ، مشيراً إلي تنفيذ 1440 جلسة غسيل كلوي طارئة

وأشار الجبالى إلي رفع كفاءة وحدة الغسيل الكلوي بمستشفي سنورس المركزي وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ورفع كفاءة وحدة الغسيل الكلوي بمستشفي ابشواى المركزى.

مضيفاً إلي تشغيل خدمات العلاج الطبيعي لمرضي الغسيل الكلوي بمستشفي الفيوم العام خلال الستة اشهر الماضية بما يدعم تكامل الخدمة الطبية للمرضي المترددين علي وحدة الغسيل الكلوي بالمستشفي.
وفي إطار تطوير منظومة الغسيل الكلوي بالمحافظة أوضح الدكتور محمود الجبالى مدير إدارة الكلي الصناعي بالمديرية إلي دخول 18 ماكينة غسيل كلوي جديدة لمستشفي سنورس المركزى و 2 ماكينة غسيل كلوي لمستشفي أبشواى المركزي (ايجابى فيروس B) ، 

وأشار  إلي جهود المديرية في رفع كفاءة العديد من وحدات الغسيل الكلوي لضمان إستيعاب أكبر عدد من مرضي الغسيل الكلوي وتقديم أوجه الرعاية الصحية لهم وأكد  جهود المديرية في العمل علي توفير ماكينة “بريزما فليكس” والتي تعد الماكينة الأولي بالمحافظة والتي تعمل علي فصل البلازما وتنفيذ عمليات الغسيل الكلوي للمرضي و تم عمل 150 جلسة فصل بلازما خلال النصف الاول من العام.

وفي إطار الدعم الفني والتدريب للمسؤولين علي وحدات الغسيل الكلوي نظمت إدارة الغسيل الكلوي بالمديرية دورات تدريبية مختلفة إستفاد منها الأطباء بوحدات الغسيل الكلوي ، الصيادلة المسؤولين عن مخازن مستلزمات وحدات الغسيل الكلوي ، فنيين التمريض وفنيين التشغيل بتلك الوحدات

وتقدم  الدكتور  سامح العشماوى- وكيل الوزارة  بالشكر والتقدير لجهود فريق الكلي الصناعي بالمديرية والمستشفيات ووحدات الكلي الصناعي علي ما بذلوه من جهد وتفاني في رعاية المريض وتقديم الرعاية اللازمة لهم.

IMG-20240724-WA0036

مقالات مشابهة

  • «الأطباء البيطريين» تكرم طبيبتين توصلتا لعلاج سرطان الثدي والرئة بدون كيماوي
  • أمين نقابة البيطريين: 2 مليون و208 ألف جنيه منحا علاجية لـ1144 عضو
  • “البيطريين” تكرم طبيبتين بعد توصلهما لتشخيص مبكر وعلاج لسرطان الثدي والرئة دون كيماوي
  • أمين عام نقابة البيطريين: 2 مليون و208 آلاف جنيه منحا علاجية لـ1144 عضوا
  • أمين عام نقابة البيطريين: 2.2 مليون جنيه منح علاجية لـ1144 عضوا
  • انعقاد عمومية نقابة البيطريين باكتمال النصاب القانوني بحضور 584 عضوا
  • بدء أعمال حفر نادي الأطباء البشريين بمدينة قنا الجديدة
  • بعد زيادة السولار.. التعريفة الجديدة لركوب المواصلات بمحافظة الفيوم
  • 111 ألف جلسة غسيل كلى لـ 1424 مريض خلال 6 شهور فى الفيوم
  • الأمير محمد بن عبدالرحمن يطّلع على جهود وزارة “البيئة” لتطوير أسواق النفع العام بمنطقة الرياض