أعلنت اللجنة العليا للإشراف على انتخابات نقابة البيطريين، القائمة النهائية للمرشحين على مقاعد النقيب والعضوية، أكثر من 15 سنة أو أقل، لانتخابات نقابة البيطريين 2024 محافظة الفيوم، كما أعلنت موعد إجراء الانتخابات، إذ تعقد اجتماعًا اليوم لمناقشة الاستعدادات اللازمة لذلك.

وفي السطور الآتية، تستعرض «الوطن» تفاصيل انتخابات نقابة البيطريين 2024 بمحافظة الفيوم، وقائمة المرشحين، وموعد ومكان إجراء الانتخابات.

موعد انتخابات نقابة البيطريين 2024

وكشفت اللجنة العليا أن موعد انتخابات نقابة البيطريين 2024 في جميع المحافظات عدا القاهرة والجيزة وقنا، يوم الأربعاء 6 مارس المقبل، في الفترة من 10 صباحًا وحتى 6 مساءً، وذلك تحت إشراف قضائي كامل، فيما لم يتم الإعلان عن مكان إجراء الانتخابات حتى الآن.

المرشحون لانتخابات نقابة البيطريين

وبحسب اللجنة العليا للإشراف على انتخابات نقابة البيطريين 2024 محافظة الفيوم، فإنّ المرشحين لانتخابات التجديد النصفي بمحافظة الفيوم على مقعد النقيب هما:

الدكتور أسامة علي مخلوف حسن وشهرته الدكتور أسامة مخلوف.

الدكتور علي سعد علي محمد وشهرته الطبيب الثائر.

المرشحون لعضوية نقابة البيطريين بالفيوم

ويتنافس على مقاعد عضوية نقابة البيطريين 2024 فرعية الفيوم أكثر من 15 سنة كل من:

الدكتور أيمن رشاد حسين عبد الجواد وشهرته أيمن رشاد.

الدكتورة سوزانا أشرف عبد الله محمود وشهرتها سوزانا أشرف.

الدكتورة صفاء إبراهيم محمد محمد وشهرتها صفاء إبراهيم.

الدكتورة ماجدة أنور  عبد العليم الكافوري وشهرتها ماجدة الكافوري.

كما يتنافس على مقاعد عضوية النقابة الفرعية أقل من 15 سنة كل من:

الدكتورة سلمى عصام الدين رشاد قطب.

الدكتور شعبان إبراهيم علي إبراهيم وشهرته شعبان البطران.

الدكتور عمار محمد عمار خميس وشهرته عمار العوامي.

الدكتور محمد محمود حمدي جمعة، وشهرته محمد حمدي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة البيطريين 2024

إقرأ أيضاً:

أوقاف الفيوم تواصل فعاليات البرنامج التثقيفي للأطفال بالمساجد

تواصل مديرية الأوقاف بالفيوم برئاسة الدكتور محمود الشيمي وكيل الوزارة، فعاليات البرنامج التثقيفي للأطفال، من خلال ندوات البرنامج الصيفي بمكتبة المسجد العتيق بقرية دسيا.

يأتي هذا في إطار استعادة المسجد لدوره في بناء الوعي، واستمرارًا لجهود وزارة الأوقاف في تكثيف الأنشطة التفاعلية بالمساجد، لجذب انتباه الأطفال وربطهم ببيوت الله.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وتحت إشراف الدكتور محمود الشيمي وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم، وبحضور الواعظة هبه مختار، وفضيلة الشيخ محمود محمد خميس، وسط حضور جماهيري حافل للأطفال وأولياء الأمور.

وخلال كلمتها أكدت الواعظة هبه مختار على اهتمام وزارة الأوقاف بالنشء وأهمية تحقيق أكبر قدر من الإفادة للأطفال وتنمية ثقافتهم ورفع مستوى الوعي، وأن وزارة الأوقاف تسعى دائمًا لتنمية الوعي الديني والثقافي والفكري والوطني عند الطفل.

وفي كلمته أكد الشيخ محمود محمد إمام المسجد على أهمية التمسك بالأخلاق الحميدة، والاقتداء بنبينا محمد (صلى الله عليه وسلم) في أخلاقه ومعاملاته، حتى نبني مجتمعًا سويًا يسوده الرقي والرفعة.

كما عبر عدد من أولياء الأمور عن فرحتهم بالفعالية وقدموا الشكر لمديرية أوقاف الفيوم على اهتمامها ورعايتها للأطفال وحمايتهم من الأفكار المتطرفة، وذلك بإقامة مثل هذه الفعاليات التي تنمي الحس الإيماني والوطني لدى الطفل، مؤكدين أن البرنامج الصيفي للطفل جذب انتباه الأطفال وربط ‏النشء ببيوت الله (عز وجل).

أوقاف الفيوم توزع 2000 كيلو لحوم من صكوك الإطعامعلى الأسر الأولى بالرعاية

وفي سياق آخر قامت مديرية أوقاف الفيوم، بتسليم عدد 2000 كيلو لحوم، من مشروع صكوك الإطعام؛ لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية، من خلال اللجنة المشكلة من الأوقاف والمحافظة والتضامن الاجتماعي، وذلك في إطار دور وزارة الأوقاف المجتمعي، ورسالتها في خدمة المجتمع والوفاء بواجبها تجاه الأسر الأولى بالرعاية.

و خلال التسليم أشار الدكتور محمود الشيمي وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم، إلى أنه سيتم تنفيذ توجيهات وزارة الأوقاف بشأن التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية مع المستحقين خلال توزيع لحوم صكوك الإطعام؛ لأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، كما أكد على أنه سيتم الالتزام بعدم تصوير أي شخص أثناء عملية التوزيع، مراعاة لمشاعرهم. 

مقالات مشابهة

  • مصطفى كواكبيان أول إصلاحي يترشح في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • نقابة الأطباء البيطريين: لا مساس بإعانات الأعضاء والصرف يتم من اتحاد المهن الطبية
  • نقابة الأطباء البيطريين تكشف حقيقة إلغاء صرف الإعانات إلى الأعضاء
  • نقابة "البيطريين": لا مساس بإعانات الأعضاء.. والصرف من اتحاد المهن الطبية
  • أوقاف الفيوم تنظم برنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات بمسجد الحسن
  • انتخابات «الفنادق السياحية» تواجه أزمة بعد تساوي عدد أصوات المرشحين
  • رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الفيوم وخطوات الحصول عليها
  • الببلاوي والمهدي والبنا أبرز المرشحين للتعيين بغرفة شركات السياحة
  • وزير السياحة يُعلن فتح باب انتخابات مجلس الغرف السياحية في هذا الموعد
  • أوقاف الفيوم تواصل فعاليات البرنامج التثقيفي للأطفال بالمساجد