قال عدد من شهود العيان على حادث غرق معدية "الرياح" في عزبة ربيع بقرية نكلا في مدينة منشأة القناطر إن المعدية كانت تحمل من 10 لـ 11 عاملا بشركة مقاولات وجمعيهم ليسوا من مدينة منشأة القناطر. 

 

واضاف شهود العيان انه يفصلهم بين عدة محافظات اخرى خاصة محافظة المنوفية نهر النيل ويستخدم بعض العاملين تلك المعدية للعبور من الضفة الاخرى لنهر النيل للذهاب الى اعمالهم.

 

 

ودفع مدير الحماية المدنية بالجيزة بفرق إنقاذ نهري وضفادع بشرية لانتشال ضحايا غرق معدية بمنشأة القناطر شمال المحافظة.

 

قيادات أمن ومحافظة الجيزة في موقع غرق معدية منشأة القناطر ضفادع بشرية للبحث عن 8 مفقودين في غرق معدية تقل عمالا بمنشأة القناطر

شهدت قرية نكلا التابعة لمركز شرطة منشأة القناطر في الجيزة، حادث غرق مروع، حيث غرقت معدية محملة بعمال شركة مقاولات شهيرة، وعلى الفور دفعت الأجهزة الأمنية بفرق الإنقاذ والتدخل السريع للبحث عن المفقودين وتقديم المساعدة اللازمة.

 

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغاً بغرق المعدية، وفور تلقي البلاغ هرعت سيارات الإسعاف وفرق الإنقاذ إلى موقع الحادث، وتبين أن المعدية كانت تحمل عشرة عمال، وتم انتشال اثنين منهم مصابين ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لا يزال البحث جارياً عن المفقودين وتكثيف الجهود لإنقاذهم.

 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غرق معدية منشأة القناطر منشأة القناطر غرق معدیة

إقرأ أيضاً:

حبس سائق في واقعة مصرع سيدة وإصابة زميلتها إثر سقوطهما من سيارته بمنشأة القناطر

أمرت جهات التحقيق بالجيزة، بحبس سائق سيارة ربع نقل 4 أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة مصرع عاملة وإصابة زميلتها إثر سقوطهما من سيارته بمنشأة القناطر.

وطلبت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث كما أمرت بالتحفظ على السيارة وانتدبت مهندس فنى لفحصها وإعداد تقرير بذلك.

وكان قد استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود عيان، لكشف ملابسات مصرع فتاة وإصابة أخرى، نتيجة سقوطهما من سيارة ربع نقل في قرية بمنشأة القناطر، وتبين أن الفتاتين كانتا عائدتين من العمل، بصحبة فتيات أخريات، ويجلسن بالصندوق الخلفي للسيارة، وتعرضتا للسقوط نتيجة اختلال توازنهما، حيث فارقت إحداهما الحياة متأثرة بالإصابات التي لحقت بها، كما أصيبت الأخرى، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد وقوع حادث بإحدى الطرق في قرية  بمنشأة القناطر، بإجراء التحريات تبين أن فتاتين أثناء استقلالهما سيارة ربع نقل، خلال عودتهما من العمل، اختل توازنهما وسقطتا من السيارة، مما أسفر عن مصرع إحداهما وإصابة الثانية.
 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين إثر انقلاب سيارة بمنشأة القناطر
  • مصرع شخص وإصابة شخصين أخرين إثر انقلاب سيارة بمنشأة القناطر
  • حبس سائق في واقعة مصرع سيدة وإصابة زميلتها إثر سقوطهما من سيارته بمنشأة القناطر
  • تفاصيل مثيرة حول استبدال جثة جنا إحدى ضحايا حادث معدية أبو غالب
  • تفاصيل مصرع عاملة وإصابة زميلتها إثر سقوطهما من سيارة بمنشأة القناطر
  • مصرع فتاتين إثر سقوطهما من سيارة بمنشأة القناطر
  • بعد تغيبها بـ3 أشهر.. أسرة تبحث عن فتاة بجانب البحث عن "جنى" آخر ضحايا معدية أبو غالب
  • عاجل.. العثور على جثة فتاة آخر ضحايا معدية أبو غالب بالجيزة
  • “ إنتي فين يا جنا”.. مشاهد مآساوية خلال البحث عن آخر ضحايا معدية أبو غالب
  • عاجل.. أنباء عن العثور على آخر ضحايا حادث معدية أبو غالب