كتب- محمد أبو بكر:

شهد معرض "أهلا رمضان" الذي افتتح أمس بحي العمرانية بمحافظة الجيزة، إقبالاً كبيرًا من قبل المواطنين، فور افتتاحه من قِبل اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة.

وبحسب بيان، السبت، تميزت السلع المعروضة بالتنوع والجودة، وتوافرها بأسعار مخفضة تناسب جميع الفئات.

من جانبه، وجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بالتنسيق الدوري مع مديرية التموين والغرفة التجارية بالمحافظة، وسوق الجملة بمدينة 6 أكتوبر؛ لزيادة الكميات المعروضة من السلع والمنتجات بمعرض أهلا رمضان؛ لتلبية احتياجات المواطنين.

وشدد محافظ الجيزة، على تكثيف جهود الرقابة من قبل مديريتي الطب البيطري والتموين والمرور الدوري على مختلف المعارض والمنافذ السلعية التي يتم إقامتها؛ للتأكد من جودة المعروضات المطروحة للمواطنين.

وأوضح "راشد"، أن معرض أهلا رمضان هذا العام، يشارك فيه عدد كبير من شركات ومصانع السلع الاستراتيجية، ضمن جهود الدولة لضبط الأسواق ومواجهة احتكار السلع من بعض التجار وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين استعدادًا لشهر رمضان الكريم والذي يتضاعف فيه حجم الاستهلاك.

وأكد المحافظ، تشكيل لجان رقابية وتفتيشية؛ لمراقبة ومتابعة عملية البيع والشراء داخل المعرض، وضمان أن يتم البيع وفقًا للأسعار المحددة مسبقًا وبعد الخصومات المُعلن عنها بشكل رسمي.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رأس الحكمة مسلسلات رمضان 2024 ليالي سعودية مصرية سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى رمضان 2024 الحرب في السودان معرض أهلا رمضان حي العمرانية أحمد راشد محافظ الجيزة طوفان الأقصى المزيد محافظ الجیزة أهلا رمضان

إقرأ أيضاً:

بمناسبة عيد الأضحى.. افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في البحيرة

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في البحيرة، برئاسة محمد عبد العال، مدير المديرية، وبالتنسيق مع الغرفة التجارية والطب البيطري والوحدات المحلية ومديري الإدارات التموينية الفرعية، عن افتتاح عدة منافذ لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة بنطاق عدة مراكز بالمحافظة.

وأشارت المديرية في بيان لها، اليوم الثلاثاء، إلى أن المنافذ التي تم افتتاحها بمراكز:"أبو المطامير، دمنهور، الدلنجات، أبو حمص، كفر الدوار، حوش عيسى، إيتاي البارود"، جاءت في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بافتتاح معارض للسلع الغذائية وتوفير كافة السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين وضمن مبادرة تخفيض أسعار بيع اللحوم الطازجة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

من جانبها، قالت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، أنه تم افتتاح اليوم عدد من المنافذ وسيتم استكمال افتتاح المنافذ بباقي المراكز للتخفيف عن كاهل المواطنين، مُؤكدة حرص المحافظة على التنفيذية على توفير الأضاحي واللحوم بأنواعها المختلفة والسلع الأساسية بالمنافذ الحكومية والمعارض والشوادر للمواطنين بأسعار مخفضة.

ووجهت نائب محافظ البحيرة، بالتوسع فى افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية والسلع الغذائية وطرح كميات مضاعفة منها وتوفيرها بأسعار مخفضة للمواطنين في جميع المراكز والوحدات القروية، وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك على السيطرة على المنافذ وشوادر بيع اللحوم والأضاحى مع مراعاة الالتزام بالاشتراطات الصحية والبيئية.

مقالات مشابهة

  • افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في البحيرة
  • بمناسبة عيد الأضحى.. افتتاح منافذ لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في البحيرة
  • إطلاق معرض جامعة بنها للمنتجات والسلع الغذائية.. أسعار مخفضة بمناسبة العيد
  • رئيس جامعة بني سويف يفتتح معرض بيع اللحوم والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • 18 صورة ترصد حملات مكثفة لـالجيزة بهذه المناطق استعدادا لعيد الأضحى 2024
  • الجيزة تزيل شوادر لبيع المواشي من الطريق العام قبل عيد الأضحى .. صور
  • بعد أزمة تأشيرات الزيارة.. توجيهات عاجلة من السياحة للمواطنين بشأن الحج 2024
  • حزمة توجيهات عاجلة من التنمية المحلية للمحافظات قبل عيد الأضحى
  • وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ الجيزة مشروعات "حياة كريمة" واستعدادات عيد الأضحى
  • «استعدادات عيد الأضحى».. وزارة الزراعة تُطلق مبادرة لتوفير السلع بأسعار مخفضة